أمور ستفقديها عند دخولك إلى الحياة الزوجية

أمور ستفقديها عند دخولك إلى الحياة الزوجية

الزواج هو أمر حتمي ومهم، لا أحد منّا ينكر أهميته في حياة الجميع، لكن إن كنتِ ما تزالين "سينغل" وتحاولين الإنتقال إلى الحياة الزوجية فلا بد أن تعرفي أن هناك العديد من الأمور التي سوف تنتهي من حياتك إلى الأبد، مستعدة لمعرفة التفاصيل؟

 

الأمر المهم أن حياة السكينة والهدوء ستنسيها نهائياً، فالحياة مع الرجل مليئة بالضجيج والصخب، فاستعدي للأسوأ خاصة عندما ترزقين بأطفال.

 

إن كنتِ تعتبرين نفسك مرتبة ونظيفه، فستنسي بعد الزواج وجود حمام نظيف وخالٍ من الأوساخ.

 

أما عن غرفة النوم، فستكون بعد الزواج عبارة عن قنبلة موقوتة ستنفجر في أي لحظة من اللحظات!

 

إن كنتِ من متابعي السينما والأفلام الرومانسية، فتذكري مشاهدة كل ما تودينه قبل الزواج، لأن ما بعد قد يصبح الريموت كونترول من احتكار الزوج فقط، حضري نفسك لمباريات كرة القدم بكثرة.

 

قد تحتاجين في أوقات عديدة وخاصة أيام الدورة الشهرية إلى الاختلاء بنفسك والتمدد والنوم لأكثر فترة ممكنة، هذا الأمر مستحيل عند وجود الزوج المُلحّ في حياتك، فالطلبات لن تنتهي اطلاقاً.

 

إن كنتِ من محبات الموضة العصرية وتعشقين اقتناء كل ما هو جديد، فاستغلي الفرصة كونك سنغل، فبعد الزواج طلبات المنزل سترهقك وستنفقين أكثرية مصروفك الشخصي على البيت.

 

التجمع مع الأصدقاء والنوم عند الصديقات أمور قد لا تحصل إلا إذا كان الزوج متفهماً.

 

حاولي نسيان تناول وجبتك المفضلة من أي مطعم مفضل بمفردك، فزوجك سينهيها بنفسه.

 

الاهتمام بشعرك وماكياجك كل اليوم أمر الذي ستفتقدينه بعد الزواج لكثرة المشاغل في منزلك، لكن ننصحك بإيجاد الوقت دائماً لتدليل نفسك!

 

إقرئي أيضاً

علامات تؤكد نضوجك وتوازنك العاطفي

scroll load icon