أجمل 10 إطلالات لسيرين عبد النور في "سهرانين معاكم بالبيت"

أجمل 10 إطلالات لسيرين عبد النور في سهرانين معاكم بالبيت

من يتابع برنامج "سهرانين معاكم بالبيت" الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، يعلم مدى أناقة وجمال النجمة سيرين عبد النور في مختلف إطلالاتها التي نترقّبها على الشاشة وعلى مواقع التواصل الإجتماعي، وطبعاً تتلقى صورها العديد من التعليقات الإيجابية. ما رأيك بأن نقوم بجولة على 10 من أجمل إطلالاتها حتى الآن لتشاركينا المفضّلة لديكِ؟

 

إطلالتها الأنيقة في الحلقة الأولى

 

 
 
View this post on Instagram

كتير انبسطت انو التقينا مبارح سوى واليوم كمان رح شوفكن على الساعة ١:٠٠ ببرنامج #سهرانين_معاكم_بالبيت ونقضي ساعة ونص من الوقت مع بعض #رمضان #رمضان_كريم

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

 أطلّت علينا سيرين في الحلقة الأولى مع أحمد فهمي في جمبسوت أنيق باللون الأبيض البيجي وتميّزت الياقة باللون الأسود. كذلك اعتمدت سيرين مكياج سموكي لكن ناعم مع أحمر شفاه نيود وتسريحة ذيل الحصان المنخفضة. كم تعطيها على هذه الإطلالة؟

 

 الروج الأحمر!

 لفتتنا كثيراً إطلالتها في الحلقة الثالثة بأحمر الشفاه الأحمر الذي أصبح من توقيعها بعد مسلسل "الهيبة-الحصاد"! فهذا اللون يليق بها جداً ويمنحها إطلالة جريئة. بالإضافة إلى ذلك، إعتمدت تسريحة الشعر نصف المرفوعة مع الكعكة العالية وأقراط دائرية كبيرة.

 

لوك رياضي مع تسريحة كاجوال

 يمكنك أن تستوحي من إطلالتها هذه ليومياتك خاصة أثناء الحجر المنزلي. فاعتمدت سيرين ملابس رياضية لكن أنيقة في الوقت نفسه مع تسريحة ذيل الحصان العالية المثالية لمختلف مناسباتكِ!

 

تسريحة الشعر الويفي المشدود من الجانبين مع الفرق الوسطي

 مع جمبسوت دنيم رائع، أطلّت سيرين بهذا اللوك العصري وتسريحة الشعر الويفي المشدود من الجانبين مع الفرق الوسطي مع اكسسوار الدبابيس. نحن نضع لها 10/10 وأنتِ؟

 

الروج مجدداً مع الكعكة العالية

 كم يليق بها هذا اللون الأحمر وخاصة مع تسريحة الكعكة العالية! إطلالة Rockstar بإمتياز. أنا شخصياً سأجربها في حال خرجت من الحجر. مذا عنكِ؟

 

لوك غجري لافت

 أشعلت سيرين مواقع التواصل بإطلالة غجرية رائعة جداً! مكياج ترابي حيوي مع شعر منسدل بخصل الويفي الرفيعة وفستان أبيض جميل. ما رأيك بها؟

 

مكياج برتقالي برّاق

 هل من أفضل من المكياج البرتقالي أو الـ peachy البرّاق والحيوي لتطابقيه مع set برتقالي حيويي؟! أنظري إلى جمال هذا اللوك! 

 

إطلالة أنثوية بإمتياز!

 لوك ينبض أنوثة وأناقة! لجأت نجمتنا إلى اللون الأحمر اللافت بأوفيرول حريري برّاق مناسب تماماً لأجواء رمضان. ما رأيك بأن تستوحي منها؟ وطبعاً أقراط الأذن لفتتنا كثيراً!

 

أيلاينر غرافيك عريض!

 صراحةً، هذه إطلالتي المفضلة حتى الآن! كل شيء رائع من المكياج الذي تألقت به بالأيلاينر الغرافيك العريض إلى تسريحة الشعر بالغرّة الريترو والملابس التي تميّزت بتنورة الـ tutu مع البلايز السوداء. واو!

 

لوك ربيعي جذّاب

 نختم جولتنا مع هذه الإطلالة الربيعية الرائعة! تميّزت بالـ set الزهري الناعم مع القميص السوداء وتسريحة الشعر نصف المرفوعة والمنفوشة مع الغرّة من الجانبين. هل نجحت بها؟

 

اقرئي أيضاً

سيرين عبدالنور تنشر صورها القديمة النادرة! هل تغيّرت ملامحها؟

 

 

scroll load icon