الشعر النحاسي ترند هذا العام ودانييلا رحمة النموذج الأمثل لهذا اللون

الشعر النحاسي ترند هذا العام ودانيلا رحمه النموذج الأمثل لهذا اللون

الشعر النحاسي عبارة عن مزيج من اللونين الأحمر والبرونزي. وهو يليق بأي امرأة تملك مسحة صفراء في بشرتها، أو ذات البشرة القمحية. هذا اللون سيبدو أفضل مع النحاس الذهبي متعدد الألوان، لإبراز توهج البشرة الدافئة.

الترند هذا الموسم هو اللون الأحمر المصقول والذهبي النحاسي مع خصلات لامعة. الكثير من الفاشينيستات العالميات والعربيات كما النجمات بدأن باعتماد هذه الموضة؛ إنّما اخترنا اليوم أكثر نجمة يليق بها هذا اللون، الممثلة دانييلا رحمة، التي تعاطفنا معها كثيراً في مسلسلها الأخير "للموت" . رحمة ظهرت بخليط أوروبي عربي آخاذ، وتميّز شعرها باللمعان والحيوية، معتمدة بذلك المكياج الخفيف والناعم.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Daniella Rahme دانييلا رحمه (@daniellarahme) 

فلنذهب بجولة على أبرز صورها بالشعر النحاسي، مع نصائح ومعلومات عن خليط الشعر النحاسي الموضة لموسم خريف وشتاء 2022.

 

خليط النحاسي

من الواضح أننا سنمرّ بلحظات نحاسية حقيقية في عام 2022. اللون النحاسي العادي واللون النحاسي مع خليط من الألوان هما الأبرز. على سبيل المثال، يمكنك اعتماد مزيج رائع من درجات اللون الذهبي والأحمر والبرتقالي التي تتحد بطريقة سحرية لتخلق لونًا ناعمًا ودقيقًا. إلى جانب اللون البني الداكن الغني والذهب الوردي الرائع، فهو أحد أكثر ظلال الشعر المرغوبة هذا العام.

 

الفراولة الأشقر

هذا العام الفراولة الأشقر هو الترند الأهم والأكثر رواجاً. هو عبارة عن مزيج بين اللون النحاسي مع بريق من النحاس الذهبي الذي يضيء الشعر بألوان ناعمة.

أمّا النحاسي الكستنائي، فهو مثالي من أجل زيادة الحجم في شعرك عن طريق تركيبة صبغة ذهبية ونحاسية وحمراء، تجعل شعرك أكثر لمعانًا وامتلاءً من أي وقت مضى. يليق هذا الخليط بالسمراوات، مع اعتماد مكياج عيون داكن.

 

الخوحي الغامق

هذا اللون هو الأقرب لنجمات هوليوود، ويطلق عليه النحاسي القديم بألوان غريبة الأطوار تطفو عبر الشعر مثل الموجات. يضيف لون الخوخ العميق جمالاً على صاحبات العيون الزرقاء.

يعد النحاس لوناً شديد التنوع ، ولكن ما إذا كان يناسبك حقًا أم لا يعتمد على اللون الطبيعي لبشرتك وعينيك ولونك الأساسي في البداية. وهنا ننصحك باستشارة حلاقك.

 

هل يليق اللون النحاسي بي؟

النحاسي لون يليق بالشعر القصير والطويل وجميع أنواعه. تتألق الألوان النحاسية حقًا على صاحبات البشرة الفاتح بالأساس، وسيتوهجن في التباين الذي يصنعه هذا اللون. مع البشرة السمراء، سنلاحظ انّ اللون النحاسي يضفي غرابة وجمالاً يلفتان الأنظار؛ حيث تجتمع أضداد الألوان بطريقة مبهرة.

لكن دائماً ننصحك باستشارة خبير الشعر الذي تقصدينه كي يزودوك باللون الذي يليق ببشرتك وشخصيتك، ويعبر عنكِ.

 

إقرئي أيضاً:

5 قصات شعر ترند اخترناها لهذا الخريف

 

scroll load icon