بين هيفاء وهبي وزينب فياض علاقة فراق جمعها الجمال

بين هيفاء وهبي وزينب فياض علاقة فراق جمعها الجمال

 قصة النجمة هيفاء وهبي وابنتها لم تنطفىء بعد، بل هي تحت مجهر جمهور النجمة اللبنانية ومتتبعات صفحة زينب فياض. لن ندخل في قضيتهما، إذ لها خصوصيتها. ولن ندخل في سجال إن كانت زينب تقلّد والدتها أم لا. فكل ما نراه صوراً تختصر مسيرة جمال وأنوثة بدأتها هيفا، وتكملها مع ابنتها، ولو في طريق منفصل.

 

هيفا "كل ما تكبر تحلى"

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) 

هيفا الجميلة، كانت ولا زالت، تنبض سحراً وخفة وأناقة. ومن الطبيعي أن فتيات كثر يتمنين أن يحصلن على لوك هيفا. لحظة، كثر فعلاً استنسخن هيفا، لكن بقيت هيفا هيفا، والنسخة نسخة.

ليس من السهل أن تثير صورة لنجمة كل هذه الفوضى الخلاقة، كل تلك الضجة. نجمات كثيرات ينشرن صورهن، تقتصر التعليقات على الفان كلوب. إنّما بحالة هيفا، يتحوّل تويتر، منصة الأخبار، إلى انستقرام صور هيفا، حتى لمن هم غير مهتمين بإطلالات النجمات. فهيفا، التي تتقن فن الصورة، تجعل من صورها فعلاً حديث الناس، لينطبق عليها القول: " كل ما تكبر تحلى"

 

زينب فياض إن قلدّت أو لم تقلّد... أنيقة المعالم واللوك

ليس من الغريب أن تحاول زينب التي تقدم محتوى جميلاً وهادئاً على انستقرام، أن تبدو كهيفا، فهي تحمل جيناتها بعد كل شيء. وإن حاولت تقليدها، هذا ليس بعيب، ولا بنقص. كلّ فتاة تعشق أمها، وتحاول أن تشببها، ما بالنا إذا كانت الأم أخاذة بحمالها؟ زينب تتميز بنشر صور لها ولطفلتيها دائماً. قد تكون رسالة عن الأمومة، أو رسالة عن اشتياق للأم. مهما كان الهدف، لا بد أن يكون هدفاً جميلاً، كما المحتوى الذي تقدمه.

سنستعرض أكثر الصور التي بدت زينب شبيهة بهيفا، بل في كثير من الأحيان نسخة عنها. إنّما النسخة هنا حقيقية وصادقة. في هذه الصور، الأم، كالابنة... علاقة فراق جمعها الجمال.

 

معالم متطابقة

هيفاء وهبي وزينب فياض

لو كنت لا تعرفين هيفا ولا ابنتها ورأيتِ هذه الصورة، نحن واثقون أنك ستعتقدينها نفس الشخص. لاحظي معالم الوجه المتطابقة، من فكي الوجه إلى الوجنتين والشفاه. نسخة طبق الأصل.

 

تشابه بالغرة ولون الشعر

ما إن نشرت زينب هذا الفيديو حتى انهالت التعليقات التي تشبهها بوالدتها. اعتمدت زينب هنا تسريحة الشعر المالس باللون الأحمر النحاسي، والغرة القصيرة ، التي هي بالمناسبة ترند هذا العام. مكياج زينب أتى بتوقيع خبيرة التجميل ليال، التي اعتمدت ظلال عيون بالألوان البرونزية، الترند أيضاً. 

إن كنتِ تعتقدين هنا أنّها تقلّد لوك هيفا، فنجاوبك بأنّ الغرة القصيرة اعتمدتها كافة النجمات والنساء على مدار السنوات. أمّا إذا كنتِ تحبين لعبة المقارنة، فالجواب هو أنّ الاثنين جميلتان وتليق بهما الغرّة، كما يليق بهما اللون النحاسي، والذي هو بالمناسبة الترند هذا الموسم. ما رأيك باعتماده؟  

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

تشابه اللوكات

لا يختلف اثنان أنّ زينب تحرص على تفادي الملابس الجريئة، ويكفي نظرة ثاقبة على حسابها على انستقرام كي نراها تبدو دائماً بأزياء محافظة، على عكس هيفا التي تحرص على إبراز مفاتنها، حيث تبدو وكأنّها والفستان حكاية واحدة متجانسة لأبعد الحدود.

هنا تبدو زينب بطلّة ناعمة من الأسود بأكمام من الشيفون وتسريحة بسيطة ومكياج ناعم. 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

وهنا إطلالة شبيهة للنجمة هيفا. نعم هذه صورة هيفا، وليست زينب. حتى نحن اختلط علينا الأمر عند كتابة هذه السطور. هنا هيفا تبدو نسخة عن زينب وليس العكس. لاحظي تكاوين الوجه. أنظري من جديد وقارني. أليستا متطابقتين؟

 

إقرئي أيضاً:

شهد الجميلي أنيقة إلى أبعد الحدود وإطلالاتها تجسّد الموضة

scroll load icon