تخيّلي معنا أبرز النجمات بدون ميزاتهنّ الجمالية

تخيّلي معنا أبرز النجمات بدون ميزاتهنّ الجمالية

الكثير من النساء المشهورات وحتى غير المعروفات حول العالم يتمتعن بميزات جمالية تمنحهن "signature look" ولا يمكن أن نتصوّر شكلهن من دون الميزة التي تميّزهن. لكننا في موقع يومياتي قررنا أن نتخيل كيف يمكن لبعض النجمات أن يظهرن بدون ميزاتهن الجمالية وذلك بمساعدة "فوتوشوب". هل تريدين اكتشاف البعض منهن؟ تابعي معنا هذا المقال.

 

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم بدون الشامة على وجهها

جميعنا في الوطن العربي نعلم أنه بالإضافة إلى جمالها الأخاذ، ما يميّز النجمة نادين نسيب نجيم هو الشامة الموجودة بين منطقتي الأنف والشفاه، لكن صراحة لم تتغير كثيراً بدونها. أنتِ ما رأيك؟

 

كيم كارداشيان

كيم كارداشيان

منذ أن ظهرت كيم كارداشيان على الشاشة وهي محط أنظار الجميع خصوصاً الفتيات، فهن يتشبهن بها من ناحية الجمال والموضة والرشاقة. كيم تتمتع بجسم رشيق وجذاب فهي نحيفة عند منطقة البطن وعريضة عند منطقة الأرداف مما جعل الفتيات يتمثلن بجسمها ويتبعن نظاماً غذائياً ورياضة خاصة. هل تخيّلتِ كيف يمكن أن تكون كيم بجسم نحيف بالكامل؟ شاهدي معنا النتيجة أعلاه.. لا أبداً فرأسها وشعرها يظهران أكبر من جسمها!

 

مايا دياب

مايا دياب

إذا أردنا أن نبحث عربياً عن صاحبة أجمل وأبرز بشرة سمراء فلا بد أن نلجأ إلى مايا دياب. النجمة اللبنانية تخضع لجلسات سولاريوم وتسمير لتحافظ على هذه البشرة الجذابة، لكن ماذا لو كانت بشرتها بيضاء؟ لا أعلم تعوّدنا عليها بالسمراء، تبدو غرببة بالأبيض.

 

ليلي كولينز

ليلي كولينز

إذا كنتِ من متابعات النجمة ليلي كولينز، فتعلمين أن ميزتها الجمالية هي حواجبها العريضة التي ولو حتى عرّضتها لموجة من السخرية والتنمّر، حافظت عليها وباتت من ميزاتها الجمالية وصراحة تليق بها كثيراً. أنظري إليها مثلاً بحواجب رفيعة... إلى ماذا تصوّتين؟

 

نانسي عجرم

نانسي عجرم

النجمة نانسي عجرم صاحبة الجمال الناعم والبشرة البيضاء والعيون الزرقاء لا يمكن أن ننسى إطلالاتها الأنيقة والجميلة ونستوحي منها، لكن ماذا لو كانت عيونها سوداء أو بني داكن وشعرها بلونٍ غامق. أي مزيج تفضلين؟

 

أنجيلينا جولي

أنجيلينا جولي

أخيراً لا بد أن نرى كيف يمكن أن تبدو أنجيلينا جولي بشفاه رفيعة بدلاً من شفاهها الطبيعية الكبيرة التي لطالما ميّزتها عن غيرها خاصةً أنها طبيعية. أنا لا يمكن أن أراها بهكذا شفايف وأنتِ؟

 

اقرئي أيضاً

نجمات عربيات وعالميات تجرّأن ونشرن صورهن بدون مكياج

scroll load icon