جيجي حديد قبل وبعد.. فهل خضعت لعملية تجميل؟

جيجي حديد قبل وبعد.. فهل خضعت لعملية تجميل؟

تختلف النجمات بين ما قبل وما بعد، ويمكننا أن نرى بوضوح التغيّرات التي عصفت بهن، بفضل عمليات التجميل، أو بطريقة الاهتمام ببشرتهن ووضع المكياج. وبالعودة إلى صورهن القديمة، نلاحظ بلا شكّ أنّهن ولدن مع العديد من المزايا الجينية الجميلة- ولكن القليل من التغيير والتبديل الجراحي هو ما حوّلهن من "الفتاة اللطيفة البريئة" إلى " نجمة هوليوود الرائعة". ما الحال مع العارضة الفلسطينية الأصل جيجي حديد؟ لنستعرض سوية صورها القديمة والجديدة ونكشف التغيّرات في شكلها.

 

جيجي حديد بين اليوم والأمس

جيجي حديد

هنا في الصورة أعلاه، تبدو جيجي الطفلة المراهقة البريئة... كيف أصبحت اليوم؟

 

 جيجي حديد عام 2012

جيجي عام 2012 : هذه الصورة من أيام عرض الأزياء المبكرة لجيجي عام 2012، عندما كان عمرها 16 عامًا فقط. لم تتغير كثيراً منذ ذلك الحين، باستثناء أنّ حواجبها كانت أرق في ذلك الوقت. بالنسبة إلى أنفها - عادة ما تكون هذه هي الميزة التي تتعرّض لجراحة ويتم تصغيرها، لكننا سنرى في الصور اللاحقة إذا ما غيّرت جيجي حديد شكل أنفها.

جيجي حديد  

جيجي حديد عام 2014: كانت جيجي تبلغ من العمر 18 عامًا في هذه الصورة، وتعتمد تسريحة شعر تبدو فيها في غاية النعومة وتظهر ميزاتها المثالية والممتلئة. ما يميّز جيجي هو البطانة الموجودة أسفل شفتها السفلية، لكن كل شيء آخر لا عيب فيه حقاً.

 

جيجي حديد 

جيجي حديد عام 2015: في عام 2015 تفجرّت نجومية جيجي حديد. في هذه اللقطة، كانت تبلغ من العمر 20 عامًا. تبدو وهي تضع رموشاً مستعارة، وبشرتها مشرقة جدًا.

 

من هذا العام، بدأت جيجي في تجربة معايير جمال أكثر جرأة. وأصبحت تعتمد الشعر المستعار، لكنها أبقت على مكياجها الناعم المعتاد. لاحظي مدى تغيّر حواجبها منذ عام 2012.

جيجي حديد

 

جيجي حديد عام 2016: هنا بلغت جيجي 21 عامًا، وبدأت تشهد مسيرتها في عالم عرض الأزياء تطوراً ملحوظاً، يبدو لون شعرها أشقر أغمق قليلاً. إذا نظرتِ عن كثب، يمكنكِ رؤية محيط أنفها - هل تلاحظين أنّه يبدو أقلّ نحافة؟ 

جييجي حديد

جيجي حديد عام 2017: في عام 2017، قامت جيجي بتغميق شعرها حتى يصل إلى هذا اللون البني المتوسط اللامع.

  

جيجي حديد عام 2020

لم تتغيّر كثيراً هذا العام، باسثتناء كسبها بعض الوزن بسبب حملها، لكنها بدت رائعة كالمعتاد.

 

هل خضعت جيجي حديد لأي عملية تجميل؟

 
 
 
View this post on Instagram

@gregswalesart for @versace / backstage

A post shared by Gigi Hadid (@gigihadid) on

 

ربما لأنّ جمال حديد قوي لدرجة يبدو غير واقعياً، كانت هناك دائمًا شائعات حول خضوعها لعملية تجميل. ومع ذلك، نفت يولاندا والدة جيجي وبيلا أن تكون أي من بناتها قد خضعت للجراحة التجميلية.


عندما سألتها إحدى المعجبات عمّا إذا خضعت جيجي لعملية جراحية، أجابت يولاندا: "لم يقم أي من بناتي بوضع مواد حشو أو بوتوكس أو وضع أي شيء غريب في أجسادهما، فهما يعيان فعلاً ما عانيته جرّاء عمليات التجميل. لكن تصريح يولاندا لم يوقف الشائعات التي لا زالت تطال جيجي وبيلا حول خضوعهما لعمليات تجميل، رغم أنّ لا دليل حيّ على ذلك. إلى ذلك، لم يذكر أي طبيب أنّه أجرى لأحدهما أيّ عملية، كماّ أنّ التصفح في صورهما القديمة لا تدلّ على تغيير يدّل على خضوعهما لتغيرات جراحي


وعندما سارت حديد هذا العام على المدرج خلال أسبوع الموضة في باريس وهي حامل في شهرها الخامس. لاحظ الكثيرون أن وجهها كان أكثر استدارة من المعتاد، وبدأت شائعات الجراحة التجميلية تتناقل مرة أخرى.



في مقابلة أجريت مؤخرًا، أوضحت حديد لماذا يبدو وجهها أكثر استدارة من المعتاد: "يعتقد الناس أنني أقوم بعمل حشوات على وجهي، ولهذا السبب وجهي مستدير - أعاني من هذا منذ ولادتي. وتابعت، خاصة خلال شهر الموضة، عندما كنت حاملاً بالفعل، منذ بضعة أشهر، كما تعلمون". حسنًا، هذا بالتأكيد منطقي. إلى ذلك، تشير مصادر متابعة أنّ حديد تخشى إجراء أي عملية تجميل بعد رؤية والدتها.

إلى ذلك، ذكرت أختها بيلا في الماضي أنها لن تخضع لعملية تجميل أبدًا لأنها خائفة. قالت ذات مرة لـ InStyle: " أنا خائفة من وضع مواد حشوة في شفتي. لا أريد أن أفسد وجهي ".

  

بيلا وجيجي حديد

جيجي وبيلا حديد

صنعت جيجي وأختها بيلا اسمين لنفسهما كعارضتي أزياء راقية، لكنهما لم يبدأ من فراغ. كانت والدتهما، يولاندا حديد، عارضة أزياء حققت نجاحًا في الثمانينيات والتسعينيات.

وانتقلت يولاندا إلى دور البطولة في البرامج التلفزيونية الواقعية، بما في ذلك ربات البيوت الحقيقيات في بيفرلي هيلز وعرض يسمى " تجهيز العارضات مع يولاندا" حيث قامت بتدريب مجموعات من العارضات الشابات الطموحات. رب عائلة الحديد، محمد، هو رجل أعمال عقاري كانت تبلغ ثروته في السابق حوالي 400 مليون دولار، رغم أنه أفلس منذ ذلك الحين.

مما لا يثير الدهشة، أنّ جيجي حديد وشقيقتها بيلا تعملان في عرض الأزياء منذ أن كانتا طفلتين. بدأت جيجي كعارضة أزياء للأطفال في Baby Guess وعملت بجد للوصول إلى مستويات أعلى من النجاح من هناك. لقد فشلت مرتين قبل أن يتم قبولها أخيرًا في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت.

 

إقرئي أيضاً: 

جيجي حديد وزين مالك يستقبلان مولودهما الأول

scroll load icon