خلطات طبيعية من نجمات هوليوود لبشرة مشرقة وصحيّة

خلطات طبيعية من نجمات هوليوود لبشرة مشرقة وصحيّة

تتمتع معظم نجمات هوليوود ببشرة رائعة، وبدون شك أنهنّ يدركن أن مفتاح النجاح والشهرة والوصول إلى قلوبنا هو الإهتمام الفائق بجمالهن وأناقتهن، والأهم أن يحصلن على بشرة نضرة وجذابة. فما رأيكِ أن نأخذ بعضاً من أهم وصفات النجمات لماسكات البشرة المثالية؟

 

الكركم واللبن والشوفان أهم مكونات تستخدمها بريانكا شوبرا

بريانكا شوبرا ماسك

لتفتيح بشرتها وإزالة التعب، تصنع بريانكا تشوبرا قناع الوجه من اللبن والشوفان والكركم. بعد أن تخلط المكونات، تضعها على وجهها، والهدف الحصول على بشرة متوهجة بفضل الخصائص المضادة للالتهابات في دقيق الشوفان وتنظيف المسام بفعل مادة الكركم.

فقط امزجي كميات متساوية من اللبن ودقيق الشوفان (حوالى ملعقة إلى ملعقتين كبيرتين لكل منهما) مع الكركم (حوالى ملعقة إلى ملعقتين صغيرتين) واتركيها على بشرتك لمدة نصف ساعة، واغسليها بالماء الفاتر، وشاهدي الفرق.

 

كيندال جينر تنصح ببياض البيض والليمون

كيندال جينر ماسك

كشفت النجمة كيندال عن وصفة قناع الوجه في منشور على حساباتها الشخصية، يهدف قناعها لمكافحة حب الشباب؟ المكونات والطريقة بسيطة: خفق بياض بيضة واحدة ثم إضافة نصف ليمونة وخلط المزيج جيّداً، بعد وضع الماسك لمدة 30 دقيقة، تنصح كيندال بغسل الوجه بالماء الفاتر للتمتع ببشرة متوهجة. يقلص بياض البيض من مسام البشرة، بينما يوازن عصير الليمون مستوى الهيدروجين، مما يمنع ظهور حب الشباب.

 

الخيار المهروس خلطة ميراندا كير السحرية

ميراندا كير ماسك

تقوم ميراندا كير بعد يوم تصوير متعب، بأخذ لب الخيار وتضعه على وجهها كقناع. هذا المكون البسيط والفائق الترطيب والذي تضعه في بعض الأحيان على عينيها، يقلل أيضًا من الإنتفاخ ويجعل بشرتها مشرقة. لكن ميراندا تنصح بأن قناع الخيار لا بد أن يكون بارداً جداً ليقوم بمفعوله.

 

العسل والأفوكادو خلطة مجرّبة من اوليفيا كالبو

اوليفيا كولبو ماسك

لترطيب بشرتها خاصة في أيام البرد القارس تمزج أوليفيا العسل والأفوكادو كماسك فعال للبشرة، حيث تؤكد أن هذه الخلطة تحافظ على ترطيب بشرتها في أشهر الشتاء الجافة، وتضيف أن الأفوكادو مرطب فعال والعسل مضاد للبكتيريا. فالبشرة تكون أكثر حساسية في فصل الشتاء وهذا القناع هو الأنجح لمحاربة ذلك.

 

بياض البيض وزيت اللوز ماسك من توقيع كاتي بيري

للقضاء على التجاعيد الناتجة عن الإرهاق، تنصح كاتي بيري بقناع وجه مصنوع من بياض البيض وزيت اللوز حيث يتحكم بياض البيض بترطيب البشرة ويخلصها من الرؤوس السوداء، بينما يمنحها زيت اللوز الحلو نظافة عميقة. هذا الماسك يجعل وجهها يبدو مشعًا وبراقاً.

 

القهوة واللبن وزيت جوز الهند خلطة جيسيكا ألبا

جيسيكا البا ماسك

نظرًا لكونها تترأس شركة خاصة بها للعناية بالبشرة فهذا يكفي أن تكون جيسيكا ألبا على معرفة جيدة بأهم ماسكات البشرة، وإليك نصائحها: امزجي نصف كوب من اللبن كامل الدسم مع ملعقة كبيرة من القهوة المطحونة وملعقة كبيرة من زيت جوز الهند وتمتعي ببشرة مشرقة! بانتظار تعليقك على هذه الخلطة المذهلة.

 

النوتيلا ليس للأكل مع كيت ميدلتون!

كيت ميدلتون مساك

قد يكون لدى دوقة كيت ميدلتون أفضل منتجات العناية بالبشرة تحت تصرفها، ولكن لترطيب بشرتها، تؤكد كيت أنها حريصة على صنع الماسك بنفسها، هذا الماسك مكون من النوتيلا!! نعم عزيزتي، فبحسب رأيها أن النوتيلا لا يرطب البشرة فقط بفضل الأحماض الدهنية، ولكنه يعمل أيضًا كمقشر لطيف بسبب بلورات السكر.

ما رأيك أن نجرب هذه الخلطة الشهيّة والمفيدة؟

 

إقرئي أيضاً

ماسك لترطيب الوجه وتفتيحه بوصفة منزلية سهلة

scroll load icon