كيف كانت ريما الفضالة قبل عملية التجميل؟

ريما الفضالة قبل عملية التجميل

لاقت ريما الفضالة رواجاً كبيراً مؤخراً بعد أن خضعت لعملية التجميل، ففي حال كنت من معجبات ريما الفضالة وتريدين معرفة المزيد عن مسيرة حياتها وعن علاقتها بالهام الفضالة، تابعي لمعرفة كل التفاصيل عنها واكتشفي كيف كانت ريما الفضالة قبل عملية التجميل.

 

من هي ريما الفضالة؟

ولدت ريما الفضالة في 16 ديسمبر 1985، وهي ممثلة كويتية وشقيقة الممثلة الهام الفضالة من والدها، وابنة خالتها الممثلة جواهر. دخلت المجال الفني في عام 2011 حيث شاركت في عرض مسلسل سيدة البيت مع الفنانة حياة الفهد. وعلى الرغم من أنها تنتمي إلى عائلة فنية كبيرة لكن علاقتها بشقيقتها الهام الفضالة معدومة فلكل واحدة منهما لها حياتها الخاصة بعيدة عن الأخرى وهذا ما صرحت به الممثلة الشهيرة الهام الفضالة.

 

المسيرة الفنية لريما الفضالة

تتميز الفنانة ريما الفضالة بالتواضع والرقة والعفوية في فنها وهذا ما يعطيها لمسة خاصة في مسيرتها الفنية، فهي تحاول دائماً أن تختار مختلفة ومؤثرة وتترك بصمة فنية لدى الجمهور، وعلى الرغم من مسيرتها التي تمتد إلى سنوات عدة إلاّ أنها لم تستطيع الحصول على دور البطولة المطلقة مثل باقي الممثلين وذلك لأنها اهتمت وركزت على دراستها بشكل مباشر، ما جعلها تخسر العديد من الاعمال الفنية المهمة.

وبالتالي، إن ريما الفضالة بطيئة في خطواتها الفنية في حين أنها تنتقي الاعمال بدقة وعناية شديدة، كما أنها رفضت بعض الأدوار الجريئة مثل الاغراء والرقص في حين أنها من عائلة فنية معروفة ومن مجتمع شرقي يتمتع بعاداته وتقاليده المعروفة.

 

كيف كانت ريما الفضالة قبل التجميل؟

هزت ريما الفضالة مواقع التواصل الاجتماعي والشاشات التلفزيونية بعد أن خضعت لعملية التجميل في السنوات الأخيرة، حيث أجرت بعض التعديلات البسيطة في تكوين وجهها وبخاصة أنفها وشفتيها، وسوف نعرض لك في ما يلي بعض الصور التي تبين لك الممثلة الكويتية ريما الفضالة قبل عملية التجميل وبعدها:

 

ريما الفضالة قبل عملية التجميل

تبين لنا الصور التالية الممثلة الكويتية ريما الفضالة قبل التجميل، ويمكن أن نلاحظ ملامح وجهها الشرقية الاصيلة التي تدل على الجمال وبخاصة وجهها المعتدل غير المستدير أو الطويل، وفمها الصغير، وعيونها السوداء الواسعة التي تشبه عيون المها، وشعرها الأسود الطويل الناعم والغزير.

12

تبين لنا هذه الصورة أيضاً الممثلة الكويتية ريما الفضالة قبل عملية التجميل حيث تبرز ثقتها بنفسها وتتباهى بملامحها العربية التي تحتل أعلى مراتب الجمال.

 

ريما الفضالة بعد عملية التجميل

4

3

تبين لنا هاتين الصورتين ريما الفضالة بعض عملية التجميل حيث أجرت بعض التعديلات البسيطة في وجهها وجعلتها تبدو أجمل ما كانت قبل العملية. وها هي اليوم من أجمل النساء العربيات التي تتحلى بملامح عربية تميزها عن باقي الممثلات.

 

الاعمال الفنية التي شاركت فيها ريما الفضالة

انطلقت ريما الفضالة في مسيرتها الفنية عام 2011 حيث ظهرت لأول مرة على الشاشة في مسلسل "ستار الليل"، وهو مسلسل درامي من إخراج هاشك السردي ومن تأليف سناء القطان ويناقش مشكلات وقضايا اجتماعية تحدث داخل المجتمع الكويتي. وشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم مشعل الجاسر، وغدير صفر، ووليد الجعيدي، وهدى الخطيب.

شاركت ريما الفضالة في عام 2012 في مسلسل سيدة البيت مع الفنانة الكويتية حياة الفهد حيث جسدت دور نورية، ويدور حول سيدة أعمال تتميز بقسوتها وجبروتها حتى على أولادها، وهو من اخراج محمد البكر ومن تأليف محمد الخالد، وشارك في البطولة العديد من الممثلين المميزين ومن بينهم أحمد الصالح، وأحمد السلمان، وشيماء علي، وزهرة الخرجي، ومشاري البلام وغيرهم.

شاركت هذه الممثلة الماهرة أيضاً في العام نفسه بمسلسل آخر بعنوان الملافع، وهو مسلسل تاريخي يناقش القضايا والمشكلات المختلفة التي كانت تحدث في الكويت في الخمسينات، وكان المسلسل من تأليف سلمان الداود الصباح وإخراج حمد النوري، كما شارك في البطولة العديد من الممثلين المميزين ومن أبرزهم عبد المحسن القفاص، وعبد الامام عبد الله، وعبد الناصر الزاير، ومشاري البلام، وزهرة عرفات وغيرهم.

ويعد مرور سنة شاركت ريما الفضالة في مسلسل بعنوان غصن مكسور، وفي عام 2015 شاركت في مسلسل الليوان من اخراج أحمد دعبيس ومن تأليف عامرة الحزيمي، وهو مسلسل تراثي يتمحور حول شكل الحياة في المجتمع الكويتي قبل الكهرباء والنفط.

في عام 2016، شاركت ريما الفضالة في مسلسلين الأول بعنوان " حالة خاصة" والثاني بعنوان "بياعة النخي".

وكان آخر ظهور لريما الفضالة على الشاشات الكويتية في عام 2017 حيث شاركت في مسلسل " الحالمون" من تأليف اسمهان توفيق ومن اخراج خالد جمال، شارك في البطولة العديد من الممثلين المميزين ومن أبروهم عبد المحسن القفاض، ومشاري البلام، وعبد الامام عبد الله، وعبير أحمد، أحمد مساعد وغيرهم.

أخيراً، تعرفنا إلى صور ريما الفضالة قبل عملية التجميل وتعمقنا في مسيرتها الفنية المميزة التي بزرت للمجتمع العربي أن المرأة العربية قادرة على تحدي الصعوبات وتحقيق أحلامها مهما قست عليها ظروف الحياة الصعبة.

 

اقرئي أيضاً:

اجمل نظارات فندي نسائي

الدانه مودل قبل التجميل

scroll load icon