سرّ ميغان ماركل لرموش طويلة صحيّة!

سرّ ميغان ماركل لرموش طويلة صحيّة!

هل لاحظتِ جمال رموش دوقة ساسكس ميغان ماركل في مختلف إطلالاتها؟ دائماً تلفتنا أناقتها وجمالها الطبيعي ولطالما تعجّبنا عن سر رموشها الطويلة الكثيفة والصحيّة! قد تم إجراء مقابلة معها قبل زفافها من الأمير هاري حول نصائحها بشأن الجمال والعناية بالبشرة وهذا ما قالته عن رومشها.

 

ما هو هذا المنتج السرّي الذي يمنح ميغان رموش الأحلام الطويلة والرائعة؟

 ميغان تستخدم سيروم Revitalash وهو مزيج من الببتيدات والدهون والبيوتين وخلاصة الشاي الأخضر. إنه غني بالبانثينول الذي يعمل على تقوية الرموش وحمايتها من الأضرار البيئية، بالإضافة إلى الأضرار التي تسببها المنتجات التي تُطبّق على الرموش التي يمكن أن تسبب بتساقطها وهشاشتها.

 

تقول ميغان: "إنّه منتجي المفضّل، أنا أطبّقه على رموشي، وأقسم أنها أطول ما يمكن أن تكون"!"

 

خبراء الأمراض الجلدية يوصون به ويقولن إنّه الرابح في هذه الفئة من أجل تطويل الرموش وتكثيفها وحمايتها فلا عجب أن ميغان تلجأ إليه ويبدو أنها سعيدة جداً بالنتائج. سعره حوالى 100$ لكن لا نعلم  ما إذا كان الأنبوب كافياً وغنياً بالنسبة إلى سعره فنترك لكِ حريّة الإختيار.

 

 نصائح إضافية للمحافظة على صحة الرموش

  •  طبّقي زيت الخروع على رموشك من خلال استخدام فرشاة ماسكارا قديمة وذلك قبل النوم وعندما تستيقظين إغسلي وجهك جيداً. يمكنك تطبيقه على الرموش مرّة كل أسبوع وستلاحظين أنها أصبحت أطول وأكثر كثافة مع الوقت.
  • ننصحك أيضاً بزيت اللوز الحلو الغني بالفيتامين E والمغنيسيوم والكالسيوم، جميعها تعزّز من نمو رمشوك.
  • زيت جوز الهند لا يملك رائحة جميلة فحسب بل يغذّي رموشك أيضاً! يحتوي على الأحماض الدهنية التي لها خصائص مضادة للفطريات والبكتيريا، والتي تحارب تساقط الرموش وتمنع العدوى التي قد تحد من نموّها.
  • زيت الزيتون معروف أيضاً بأنه أحد أفضل العلاجات المنزلية لرموش طويلة، مما يعزّز نموّها ويجعلها أقوى وأكثر كثافةً وأقل عرضة للتساقط، فلا تتردّدي في تجربتها أيضاً. 

 

اقرئي أيضاً

تريدين أن تظهري أصغر بـ 10 سنوات؟ هذه الحيل الجماليّة لكِ!

 

scroll load icon