صور الفنانات قبل وبعد التجميل

صور الفنانات قبل وبعد التجميل

الكل يتساءل دائماً عن شكل الفنانات قبل وبعد التجميل. تخضع معظم الفنانات لعمليات تجميلية، الغرض منها تحسين وتجميل الشكل والمظهر، إلا أن أغلبيتهن ينفين إجرائهن لهذه العمليات التجميلة. ورغم نفيهن إجراء عمليات التجميل، إلا أن وسائل التواصل الإجتماعي ما تنفك تنشر صورًا عديدة لفنانات قبل وبعد خضوعهن لمثل هذه العمليات.

ليبقى السؤال مطروحًا، لماذا تستميت الفنانات العربيات في نفي خضوعهن لعمليات التجميل رغم أن الأمر واضح وبشدة؟ فهل السبب يعود للإحراج، أم لعدم اقتناعهن بإجراء هذه التغييرات في الشكل والمظهر والجسد.

الصور التالية تظهر عددًا كبيرًا من الفنانات قبل وبعد الخضوع لعمليات التجميل.

 

الفنانات قبل وبعد

دنيا بطمة

من لم يتابع مراحل تطور شكل دنيا بطمة قبل شهرتها وحتى الآن، لن يستطيع التعرف عليها نهائياً، فقد تبدلت ملامح دنيا بطمة قبل وبعد التجميل نهائياً لدرجة جعلتها تبدو وكأنها شخص آخر. 

دنيا بطمة قبل وبعد التجميل 

  

نجوى كرم

تغييرات جذرية حصلت في جمال وإطلالات شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم منذ بداياتها حتى اليوم، لدرجة انها أصبحت الأكثر جمالاً وأناقة على الإطلاق بين النجمات العرب.

نجوى كرم قبل وبعد التجميل 

 

أحلام الشمسي

عمليات تجميل أحلام كثيرة، قامت بها منذ أن دخلت إلى الوسط الفني، فقد تغيّرت كثيرًا عن السّابق بحسب ما تبيّنه الصّور الأولى في مشوارها الفنيّ الطّويل.

وهذه صور أحلام قبل وبعد عمليات التجميل :

أحلام قبل وبعد التجميل

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

  

هيفاء وهبي

قبل وبعد الشهرة، بقيت هيفاء وهبي على حالها بجمالٍ أخّاذ رائع وجاذبية ملفتة. هنا، لا ننكر قيامها بعمليات التجميل، إنّما جمالها الطبيعي رائع جدًّا، على عكس ما يقول البعض.

هيفاء وهبي قبل وبعد التجميل

  

نانسي عجرم

 تختلف ملامح نانسي عجرم منذ ظهورها وحتى الآن، فمع بدايتها كانت النجمة اللبنانية صاحبة الجمال الافت تظهر بشفتين أقل امتلاءً ووجه مستدير، إلا أنه على مر السنوات تغيرت ملامحها. فإلى جانب  فقدانها الكثير من الوزن الذي انعكس بشكل واضح على ملامحها وإطلالتها إلا انها ظهرت بمظهر متغير خاصة الشفتين.

نانسي عجرم قبل وبعد التجميل

 

اليسا

منذ ظهورها حتّى اليوم، استطاعت هذه النجمة أن تترك بصمة خاصّة بها في عالم الفنّ. صوتها الجميل لم يكن العامل الوحيد الذي جعلها محط أنظار الجميع، بل أيضاً ستايلها الأنيق والكلاسيكي، شخصيّتها العفويّة وجمالها الجذّاب. في الإطار الجمالي، لاحظنا أنّ منذ إطلالتها الأولى حتى اليوم، تغيّرت ملامح وجه إليسا مع مرور السنوات. قد يعود ذلك إلى خضوعها للتعديلات الجمالية، تقدّمها في السنّ، طريقة تطبيق المكياج وغيرها. من هنا، إليكِ إليسا قبل وبعد:

اليسا قبل وبعد التجميل 

 

سيرين عبد النور

منذ أن اشتهرت تميزت سيرين بجمالها وإطلالتها الملفتة التي جعلت منها نجمة منافسة لأهم نجمات العالم العربي.

ومع بداية شهرتها، بدأ مشوار التقدم والتطور في شكل سيرين بشكل واضح وإيجابي، حيث قامت بتعديلات بسيطة في شكلها مثل نفخ الشفتين والخدين بالفيلر وتعديل شكل الحاجبين.

إليكِ صور سيرين عبد النور قبل وبعد التجميل:

سيرين عبد النور قبل وبعد التجميل

 

مايا دياب

نلاحظ أنّ ملامح وجه مايا دياب في الماضي لم تعد هي ذاتها مقارنةً مع اليوم. فشفتاها أصبحتا أكثر امتلاءً، خدّاها أصبحا منتفخين، فكّها بات أعرض، وأنفها تغيّر. هذه التغيّرات تعود على الأرجح إلى عمليّات التجميل وحقن البوتوكس أو الفيلر. كذلك، اعتماد حواجب عريضة والتخلّي عن الحواجب الرفيعة خطوة جمالية بارزة لجأت إليها مايا دياب. 

مايا دياب قبل وبعد التجميل

 

نوال الزغبي

تعتبر نوال الزغبي واحدة من أبرز النجمات العربيات اللواتي حصدن شهرة كبيرة منذ إنطلاقتهن في عالم الفن. هذا النجاح لم تكتسبه فقط نتيجة موهبتها العالية في الغناء، بل أيضاً بفضل مظهرها الجميل والجذاب. من الواضح أن شكلها شهد تغيّر ملحوظ منذ فترة التسعينيات حتى عام ٢٠٢١، خاصةً من ناحية ملامح الوجه. 

صور نوال الزغبي قبل وبعد :

نوال الزغبي قبل وبعد التجميل

 

أصالة نصري

بعد تحقيق نجوميتها الساطعة، لجأت أصالة إلى عمليات التجميل، وتغيرت ملامح وجهها بشكل كبير. إليك صورها قبل وبعد التجميل.

أصالة نصري قبل وبعد التجميل 

استعرضنا لكِ في هذا الألبوم صور الفنانات قبل وبعد عمليات التجميل. ما رأيك بهن؟

 

اقرئي أيضاً:

موضة الأظافر 2021 من أشكال وديزاينات وألوان مناكير

scroll load icon