كيف تغير شكل كايلي جينير على مدار السنوات الأخيرة؟

كيف تغير شكل كايلي جينير على مدار السنوات الأخيرة؟

 تغيرات جذرية أجرتها كايلي جينير على شكلها الخارجي، فقد تحولت من فتاة مراهقة لا تعتمد سوى الغلوس البسيط الى إمرأة فائقة الجمال وبملامح جريئة، وكل ذلك يعود الى كمّ العمليات التجميلية التي خضعت لها.

 

كيف تغير شكل كايلي جينير؟

وصف البعض كيلي جينير بالحرباء، لأنها تظهر كل يوم بشكل جديد ونادراً ما نراها متشابهة من يوم الى آخر، إطّلعي على أبرز التغيرات التي مرت بها كايلي جينير من مراهقتها حتى يومنا هذا:

 

فتاة بريئة بجمال طبيعي

kylie jenner1

كانت كايلي تتمتع بجمال طبيعي وبريء، وكان عمرها في هذه الصورة 11 سنة فقط، وكان النمش واضحاً على وجهها، وشفتاها طبيعتان.

 

غرة الشعر

kylie jenner2

لا زالت ملامحها بريئة، والى حد الآن لم تخضع لأي عملية تجميل، إعتمدت غرة الشعر الأمامية، وكانت تضع مكياجاً ثقيلاً فوق عينيها، ولم تنفخ شفتيها.

 

كايلي بتسريحة جديدة

إعتمدت كايلي تسريحة شعر جديدة، وظهرت بالقليل من الغلوس، ووضعت الأيلاينر الأسود فوق عينيها، كما ان حواجبها كانت رفيعة جداً.

 

كايلي في سن المراهقة

kylie jenner4

بدأت كايلي في هذه المرحلة التخلي عن شكلها الطفولي، وقامت بتلوين أطراف شعرها، كما انها أخفت النمش بالمكياج، وبدأت تحدد بعض ملامح وجهها كعظام الوجنتين مثلاً.

 

شعر طويل وروج مات غامق

kylie jenner5

هذه الصورة في عام 2013، وكان عمرها 16 عام، وقد ظهرت بمكياج كامل ورموش طويلة، ووضعت روج غامق مات وبعض البرونزر على وجهها، وكان وجهها مدوراً.

 

قامت بنفخ شفتيها

kylie jenner6

عام 2014، قامت كايلي بنفخ شفتيها وبهذه الخطوة تكون قد بدأت تسير على خطى عائلتها، كما انها قصت شعرت وصبغته باللون الأزرق، وبدأت بوضع المكياج بشكل واضح.

 

كايلي بالشعر الأشقر

إعتمدت كايلي الشعر الأشقر لفترة طويلة، وكانت تضع الأيلاينر، لكن ما زالت ملامحها طبيعية الى حدٍ ما.

 

تغيير جذري في وجهها

kylie jenner8

يبدو ان كايلي أصبحت مدمنة على الفيلير، وقد أصبحت شفتاها أكبر ممّا كانت عليه، كما ان عظام وجنتيها أصبحت أكثر تحديداً، ورموشها كثيفة وطويلة، وصبغت شعرها باللون الوردي.

 

كايلي بجسم مختلف

kylie jenner8

تحولت كايلي من فتاة بريئة الى إمرأة جريئة، وقامت بعملية لتكبير ثديها، كما ان ملامحها أصبحت مختلفة تماماً سواءً من ناحية الشفاه او الوجه ككل.

 

كايلي جينير اليوم

  

امّا شكل كايلي جينير فأصبح مختلفاً اليوم، وباتت نسخة مصغرة عن أختها كيم كاردشيان، فهي أضفت تغييراً كبيراً على شكل جسمها من حيث البطن، المؤخرة، والثدي.

 

 

إقرئي أيضاً: 

كايلي جينير تؤكد حملها بفيديو مؤثر

scroll load icon