ملكات جمال لبنان السابقات كيف أصبحن اليوم

ملكات جمال لبنان السابقات كيف أصبحن اليوم

الجمال سمة أساسية لانتخاب ملكات الجمال في أي دولة، ولذلك نجد أن أغلب المشاركات في هذه المسابقات يتمتعن بقدرٍ كبير من الجمال ولكل واحدة منهن جمال خاص ومختلف عن الأخرى. وبالحديث عن لبنان فقد شهدت مسابقات الجمال منذ إقامتها جميلات كثريات ومع مر السنين منهن من حافظت على جمالها ومنهن من بدت عليها علامات السن واضحة.

 

في هذا المقال سنعرض لكِ أبرز ملكات الجمال في لبنان منذ عام 1992 وكيف أصبحت ملامحهن

 

نيكول بردويل

نيكول بردويل

ملكة جمال لبنان لعام 1992 اشتهرت بجمالها الجذّاب، الذي رشحها لأن تكون ملكة جمال لبنان وأيضاً في المشاركة في فيديو كليب أغنية "نور العين" مع الفنان المصري عمرو دياب، وشاركت أيضاً في فيلم "باحثات عن الحرية" ومسلسل "حب أعمى"، ولكن بدت ملامح التقدّم في العمر تظهر على ملامحها التي لا تزال جميلة، كما كانت ولكن مع طابع سني مختلف.

 

دينا عازار

دينا عزار

حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 1995، ولا زالت تحافظ على جمالها وطبيعتها التي رسمتها في عقول الناس منذ فوزها باللقب، كما أنها لم تنجر كثيراً إلى القيام بالكثير من عمليات التجميل واحتفظت بملامحها الطبيعية.

 
 
 
View this post on Instagram

Helping no matter how small is a great generosity and goes a long way #generosity #helping #black #haircolour #hairstyles #wavyhair

A post shared by Dina Azar (@officialdinaazar) on

 

جويل بحلق

جويل بحلق

انتُخبت كملكة جمال لبنان في عام 1997، والغريب في الأمر أن ملامحها الآن أصبحت أصغر سناً من الماضي فأصبحت تعتمد إطلالات بألوان زاهية وتسريحات شعر ومكياج خفيف تجعلها أصغر سناً. لكنها لا تزال تحتفظ بنفس السمات الجمالية التي رشحتها لأن تكون ملكة جمال لبنان.

 
 
 
View this post on Instagram

#throwback

A post shared by Joelle Behlock (@joellebehlock) on

 

كريستينا صوايا

كريستينا صوايا

ملكة جمال لبنان لعام 2001، كلما تقدمت في العمر كلماً ازدادت جمالاً وأناقة وحريّة وستلاحظين ذلك جيداً في صورها عبر حسابها الشخصي على انستقرام. ولم تتوقف كريستينا عند حد اللقب بل شاركت في أعمال فنية عدّة، كمسلسل غزل البنات، وأشرقت الشمس، ومسلسل "زوجتي أنا" الجزء الثاني، وفيلم ملاّ علقة.

 

نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم

حاصلة على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كانت بداية مشوارها كعارضة أزياء ومن ثم سلكت طريق التمثيل لتُصبح من أشهر الفنانات اللبنانيات والعربيات أيضاً، وأصبح لها جمهوراً بالملايين في مختلف أنحاء الوطن العربي. وبالحديث عن ملامحها فقد تغيّرت ملامح نادين نجيم كثيراً، ففي عام 2004 كانت ملامحها أبسط ولون بشرتها أغمق والآن أصبحت ملامحها أكثر وضوحاً من السابق وخضعت للعديد من عمليات التجميل، ولكنها طبعاً رائعة الجمال!.

 
 
 
View this post on Instagram

Platinum gray ! Super natural soft deep gray @bellacontactlenses خبروني أيا لون عدسات مفضل عندكم ؟

A post shared by Nadine Nassib Njeim (@nadine.nassib.njeim) on

 

غابريل بو راشد

غابريل بو راشد

تم انتخابها كملكة جمال لبنان عام 2005، ومن البداية عُرفت غابريل بملامحها البسيطة الهادئة التي حافظت عليها حتى الآن مع تغييرات بسيطة للغاية، فأصبح شعرها باللون الأشقر بدلاً من اللون البني مع تغيّر قليل في ملامحها تبعاً لعامل السن.

 
 
 
View this post on Instagram

#abudhabi

A post shared by Gabrielle BouRached Assaf (@gabriellebourached) on

 

نادين ويلسون نجيم

نادين ويلسون نجيم

حصلت على لقب ملكة جمال لبنان لعام 2007، تميّزت ملامحها بالبساطة ولا زالت، فنادين ويلسون محافظة على ملامح وجهها القريبة للغاية من الناس، وأيضاً لم تكتفي باللقب فقط بل شاركت في عدد من الأعمال كغزل البنات وقصة حب وصبايا 5 والشحرورة وغيرهم.

 

رهف عبدالله

رهف عبدالله

ملكة جمال لبنان لسنة 2010، تميزت رهف بجمالها العربي الأصيل الذي يعود إلى بلدة الخيام بجنوب لبنان مسقط رأسها، وإلى الآن لا تزال رهف تحتفظ بشباب ملامحها العربية الجميلة، إذ لم يمر على فوزها باللقب سوى عشر سنوات فقط. وشاركت رهف أيضاً في عدة مسلسلات تلفزيونية، منها: "رصيف الغرباء، أهل الوفا، صمت الحب".

 
 
 
View this post on Instagram

@fadykataya

A post shared by Rahaf Abdallah رهف عبدالله (@rahafabdallahofficial) on

 

اقرئي أيضاً:

بالصور | فلتر غنى غندور يخفي ندبات وجه نادين نسيب نجيم!

scroll load icon