من ستوديو الفن حتى اليوم مراحل تطوّر ستايل وشكل النجمة مايا دياب

من ستوديو الفن حتى اليوم مراحل تطوّر ستايل وشكل النجمة مايا دياب

إذا فكرنا أن نُلقي نظرة على ملامح النجمات في الماضي ومقارنتها بملامحهن في الحاضر ربما سنُصدم في بعض الأحيان من التغيير الجذري! ويُمكننا تطبيق هذه النظرية على النجمة اللبنانية الجميلة مايا دياب التي تعرفّنا عليها خلال مشاركتها في ستوديو الفن في التسعينيات.

ومن المعروف عن مايا دياب أنها عاشقة للأزياء والموضة، ولذلك اختارتها شركة "Make up for ever" كسفيرة لها في العالم العربي، باعتبارها رمزاً للأنوثة والجمال والجاذبية في جميع أنحاء الوطن العربي.

 

وإليكِ مراحل تطور جمال الرائعة مايا دياب عبر محطات حياتها الفنية:

 

مايا دياب في ستوديو الفن

اشتهرت مايا دياب من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996 حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في ستوديو الفن عام 2001 عن فئة التقديم، وإذا راجعنا الصور والفيديوهات في هذه الفتة سنُلاحط أنها بشكل مختلف تماماً وأنعم بكثير عن اليوم، لكن شكلها تغيّر مع تطوّر الموضة والتقدم بالعمر.

مايا دياب

 

 

مايا دياب مع فرقة الفور كاتس الغنائية

بدأت النجمة مايا دياب مشوارها الفني الغنائي مع فرقة الفور كاتس وقدمت معهن العديد من الأغنيات التي لاقت رواجاً جماهيراً كبيراً بجانب تقديمهن للفيديو كليب لأكثر من أغنية ناجحة كأغنية "يا عنتر" وانفصلت عنهن عام 2010، وطوال هذه السنوات تغيّرت ملامح مايا تدريجياً إذ تخلت عن اللون الأسود في شعرها وصبغته باللون البني وأصبح أسلوبها في المكياج أيضاً مختلفاُ وبدت شفتيها أكثر انتفاخاً ما رجح اعتقاد البعض أنها خضعت لعمليات تجميل.

 

 

مايا دياب الممثلة

اقتحمت مايا دياب مجال التمثيل وكان أول مسلسل درامي قامت بتقديمه "كلام نسوان" مع الفنانة والراقصة الاستعراضية لوسي، وكانت في بدايات تغيير ملامح وجهها ولون شعرها.

 

مايا دياب بعد الإنفصال عن الفور كاتس

أصدرت مايا أول أغنية بمفردها تحت عنوان "حبيبي" في عام 2011 ثم أصدرت دويتو أغنية "سوا" مع المطرب اللبناني رامي عياش، وحققت هذه الأغنية نجاحاً كبيراً وقتها، وفي هذه الفترة تحديداً أصبحت مايا دياب رمزاً للموضة الغريبة والجريئة فلاحظنا أن اختياراتها في الملابس والاكسسوارات والحقائب مختلفة تماماً عن باقي الفنانات وفتها، ولذلك كان سبباً كبيراً في اتجاه الأنظار إليها ويمكننا القول إنها أصبحت trendsetter تلجأ إليها الفتيات لمعرفة آخر الصيحات.

مايا ورامي

 

مايا دياب في "هيك بنغني"

بدأت شهرة مايا الحقيقية من خلال تقديمها لبرنامج "هيك منغني" الذي عرض عبر شاشة الـ MTV، وحظي بنسبة مشاهدة عالية جداً واشتهرت في جميع أنحاء الوطن العربي وفازت مايا دياب بعدها بلقب أفضل مقدمة برامج تلفزيونية.. وكان اللافت في الأمر تغيير ملامحها عن قبل ذلك وأيضاً أسلوب إطلالتها الجريء الذي أصبحت تُعرف به.

 

مايا دياب في الـ 2020

تحاول مايا الحفاظ على الصورة التي رسختها في أذهان الجماهير وعلى الرغم من ثبوتها نوعاً ما على أسلوب المكياج نفسه والإطلالات عينها، إلا أنها دائماً في تطور مستمر، وظهر ذلك في الفيديو كليبات الأخيرة وأيضاً خلال ظهورها عبر البث المباشر في فترة الكورونا، ومقاطع الفيديو التي تنشرها دوماً عبر حسابها الشخصي على انستقرام لتُشجّع المتابعين على ممارسة الرياضة.

 

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Maya Diab (@mayadiab)

 

 

اقرئي أيضاً:

صور | ما هو عدد عمليات التجميل التي أجرتها أشهر النجمات العربيات؟

scroll load icon