نجمات إخترن أن يتقدّمن في العمر طبيعياً من دون عمليات تجميل!

نجمات إخترن أن يتقدّمن في العمر طبيعياً من دون عمليات تجميل!

ما أجمل أن تشاهدي صور النجمات وكيف كانت إطلالاتهن في الماضي واليوم لتكتشفي أن الكثيرات منهن ابتعدن عن موجة عمليات التجميل التي اجتاحت العالم واخترن أن يتقدّمن في العمر بشكل طبيعي مع المحافظة على ظهور تجاعيد الوجه وغيرها من الملامح. تابعي المقال لتتعرفي على 9 منهنّ.

 

جوليا روبرتس

عُرفت بدورها البارز في فيلم Pretty Woman  وهي تبلغ اليوم 52 عاماً ولا زالت جميلة حتى مع ظهور التجاعيد. لديها طبعاً طبيب الجلد الخاص بها الذي يتابع حالة بشرتها لكن الجميع يريد أن يعرف سر بشرتها الشابة. تبيّن أنها تطبّق واقي الشمس يومياً وتستخدم الكثير من الكريمات المرطّبة وتحرص على ألّا تنام مع بقعة واحدة من المكياج على وجهها.

 

 شارون ستون

 

نعم شارون تبلغ من العمر 61 عاماً وانظري كم هي جميلة وصاحبة بشرة متوهجة! تقول: "أعطتني والدتي قارورة من الكريم المرطب وأنا صغيرة وقالت لي أن أنظف وجهي وأرطبه في الصباح وفي المساء، وهذا ما كنت أفعله في الماضي ولا زلت حتى اليوم"

 

 كايت وينسليت

من منا لا تتذكر الجميلة كايت وينسليت في فيلم "Titanic" وجاذبيتها إلى جانب النجم ليوناردو ديكابريو؟! يبدو أن هذ المرأة لا تتقدّم في العمر فقط بل تزداد جمالاً! أنظري كم هي جميلة وطبيعية وهي تبلغ اليوم 44 عاماً مع بعض التجاعيد حول العينين.

 

ساندرا بولوك

نجمة فيلم Miss Congeniality ساندرا بولوك دائماً تلفتنا في أدوارها بطبيعتها وطبيعة مظهرها حتى! وكما هو واضح في الصورة بين الماضي واليوم في عمر الـ 55 أنها تتمتع ببشرة ناعمة جداً على الرغم من التقدّم في العمر. يبدو أنها تطبق المرطّب باستمرار!

 

كايت بلانشيت

كما تلاحظين في الصورة، ملامحها لا تزال نفسها لكن أصبحت تظهر على بشرتها بعض التجاعيد حول العينين والفم. هذا أمر طبيعي لأنها تبلغ من العمر 50 عاماً! 

 

 جوليان مور

نعم إنها تبلغ من العمر 59 عاماً! الملامح نفسها.. صحيح أنه يبدو عليها أنها تتقدم في العمر لكنها حافظت على رونق بشرتها وابتعدت تماماً عن عمليات التجميل!

 

سلمى حايك

صاحبة الـ 53 عاماً والتي هي من جذور لبنانية لا تزال جذابة على الرغم من بعض التجاعيد ما رأيك؟

 

درو باريمور

لا تزال شابة في عمر الـ 44 لكنها حافظت على طبيعة بشرتها وكثيراً ما تظهر من دون مكياج أو بمكياج خفيف. هل أنت مع جمالها الطبيعي؟

 

هالي بيري

قد نلاحظ بعض التجاعيد حول منطقة الفم والجبين لكن هذا لا ينفي أن النجمة صاحبة الـ 53 عاماً لا تزال تتمتع بسحرها الخاص الذي لمسنا في أغلب أفلامها. بابتعادها عن عمليات التجميل، هالي بيري اليوم كلما كبرت كلما ازدادت جمالاً. أتوافقين؟

 

اقرئي أيضاً

نجمات فضّلن اللوك الأصلع وبدَون رائعات!

scroll load icon