نوال الزغبي في رحلة عشق مع المكياج

نوال الزغبي في رحلة عشق مع المكياج

في رصيد النجمة اللبنانية نوال الزغبي أغانٍ وصلت جمعيها إلى قلب الجمهور العربي، من خلال صوتها اللامع وأدائها الحيوي اللذين يسحران من يحضر حلفاتها أو من يشاهد فيديو كليباتها التي تضجّ بالحركة. فهي تقفز فرحاً في فيديوهات راقصة، وتتناغم عاطفياً لدى تقديم أغانٍ عاطفية. لمظهر نوال الخارجي، قصة ثانية؛ فهي تطلّ دائماً بأبهى إطلالات مصصمة من عمالقة الموضة. وللمكياج، الذي يبدو أنها تعشقه ويعشقها، حكايات في عالم الموضة والجمال. فهي قلّما ما تظهر دونه، في قالب أنيق غير مبالغ به، يضفي أناقة على مظهرها. فما رأيكِ بأن تستوحي من إطلالاتها في المكياج؟

 

المكياج البرونزي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi) 

على ما يبدو أنّ نوال من محبات المكياج البرونزي، وهو الأفضل في رأينا خاصة لموسمي الربيع والصيف. لتطبيق هذا النمط من المكياج، لا بد من اختيار الفاونديشن بدرجة برونزية الملائم للون بشرتك، ثم اختاري الكونسيلر الأفتح من لون الفاونديشن بدرجة واحدة، لتغطي الهالات السوداء وانتفاخات العينين. ننصحك بأحمر شفاه باللون الني، أو ألوان النيود لطلة أقرب إلى الطبيعة.

 

مكياج الميتاليك

نحن في موسم المناسبات والحفلات الصاخبة، لذا لا بدّ من الاستعداد لطلّة تدير الرؤوس. أعجبنا مكياج الميتاليك الذي طبقته نوال هنا في إحدى حفلاتها على رأس السنة في ديترويت؛ حيث تم توزيع ظلال العيون الفضية بإتقان، وتم دمجها بالزهري والأسود بأسلوب لافت.

 

الآيلاينر المجنحة

الآيلاينر المجنحة أصبحت صديقة النجمات، بل صديقة الجميع. إنّها ببساطة رائعة خاصة مع التصاميم الجديدة التي تتضمن رسومات وخطوطاً مبهرة. اعتمدت نوال هنا الشعر المربوط للتركيز على مكياج العيون معتمدة رموش مستعارة، وقد كانت محقة. مع المكياج المميز، برزت معالم نوال الجمالية بشكل واضح وأنيق.

 

مكياج لطلة كاجوال

يتجه الترند في عالم المكياج خلال السنوات الأخيرة إلى التركيز على المكياج الطبيعي والبسيط، حيث تبدو السيدة وكأنها لا تضع مكياجاً. لتطبيق هذا المكياج، اعتمدي فاونديشن بدرجة خفيفة مع كونسلير باهت اللون، وقليل من الماسكارا دون اعتماد رموش مستعارة.

بالنسبة لأحمر الشفاه، ننصحك بألوان النيود؛ وها قد أصبحت جاهزة بالكامل لطلّة كاجوال ملفتة.

 

إقرئي أيضاً:

أسرار جمال النجمات العربيات من الزمن الجميل

scroll load icon