هنا الزاهد قبل عملية التجميل وبعدها

هنا الزاهد قبل عملية التجميل وبعدها

هنا الزاهد قبل عملية التجميل

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة بصورة للممثلة المصرية هنا الزاهد قبل عملية التجميل، مما كشفت هذه الصورة كيفية تغيّر ملامحها. وقد تفاعل الجمهور المتابع من مؤيد إلى معارض في التعليقات.

حيث كشفت صورة هنا الزاهد قبل عملية التجميل ملامحها الطبيعية عندما كانت تمتلك شفاه رفيعة غير متساوية من الجانبين، الأمر الذي دفعها لتجميل شكل شفاهها بالفيلر كي تبدو أكثر جمالًا.

أثارت الجدل هنا الزاهد حول خضوعها لعملية تجميل الأنف، وقد نشرت صورة قديمة لها أبرزت التغيير الواضح في شكل أنفها.

مما دفع الجمهور المتابع للتساءل بفضول حول إجرائها عملية تجميل لأنفها أم هل اقتصر الأمر فقط على تقنيات البوتوكس والفيلر؟ بحيث قد ظهر أنفها ببروز من الأمام قبل التجميل.

وقد ظهرت أيضًا الفنانة المصرية في الصورة التي نشرتها والملتقطة بطريقة السيلفي، لتبدو ملامحها واضحة، ما دفع البعض للتأكيد على إجرائها عملية لوجنتيها أو تمّ حقنهما بالفيلر.

وفي المقابل، قد شكّك بعض المتابعين بهذه الاتهامات الموجهة لها، وقد أكدوا بأن الكاميرا الأمامية عندما تكون قريبة من الوجه تجعل الوجنتين تبدوان منتفختين.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

 

كيف تغيّرت ملامح هنا الزاهد؟

قد أثارت الجدل هنا الزاهد في الفترة الأخيرة بعد ظهورها بشكل جديد ومختلف تمامًا عمّا سبق، فقد ظهر تغيير شكل أنفها بشكل واضح تمامًا، مما دفعهم للتأكيد على خضوعها لتعديل عظمة أنفها. كما وقد كشفت بعض التقارير الصحفية على أنها أجرت عملية تجميل أنفها في لبنان.

بينما نفت هنا الزاهد الخبر المنتشر بأنها خضعت لعملية تجميل في أنفها، وقد أكّدت أنها أزالت عظمة الأنف الزائدة لهذا بدت مختلفة، كما أنها أزالت اللحمية أيضًا.

وبعد تداول صورة هنا الزاهد قبل عملية التجميل، رفض البعض اعتبارها أنها خضعت لعمليات التجميل، وأنّ الأمر اقتصر فقط على المرحلة العمرية التي التقطت فيها الصورتين فالإنسان يكبر وتتتغيّر ملامحه ووزنه وكذلك لون الشعر وطريقة وضع الماكياج لها دور أساسي أيضًا.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

 

يوميات هنا الزاهد عبر الانستغرام

وقد أشعلت الزاهد انستغرام بعد مشاركتها للجمهور المتابع مختلف إطلالاتها المميزة والعصرية، وكذلك لقطات من دورها في فيلم بحبك وفيلم الغسالة الذي تميزت به بإطلالة كأنها قادمة من زمن التسعينات المميز.

حيث ظهرت الفنانة المصرية بشعر مستعار بني اللون وفستان كريستالي باللون الفضي مما أثار إعجاب باطلالتها المميزة وجمالها الفاتن ورشاقة جسمها.

كما وتشارك هنا الزاهد الجمهور من خلال حسابها الانستغرام صورها ويومياتها باستمرار، بحيث تشارك صورها الشخصية وأعمالها الفنية ونجاحاتها وجلسات تصويرها.

والجدير بالذكر، أنّ هنا الزاهد قد شاركت مؤخرًا البرومو الرئيسي لفيلم بحبك والذي يشارك في بطولته الفنان تامر حسني وحمدي مرغاني وغيرهم من الفنانين المشهورين.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

 

مقابلة لهنا الزاهد مع زوجها أحمد فهمي

وقد فجّرت مواقع التواصل الإجتماعي بإشاعة حول اعترافاتها المفاجئة عن زوجها أحمد فهمي بأنه ليس فارس أحلامها ولا توجد به أي مواصفات من التي كانت تتوقعها.

بالإضافةالزاهد إلى أنّ فهمي خلال فترة الخطوبة كان شخص غيور جداً، مما سبب لها الكثير من المشاكل، وفي أول زواجهما كان يدخل في مشاكل ومن بينها الجدال الذي قام به مع متابع وشتمه بسبب سخريته من ملابسها.

لكن يبقى أحمد فهمي زوجها وشريكها وأول من يدعمها ويشجعها ويفتخر بها وبجميع ما أنجزته حتى اليوم كما وتشاركنا الفنانة المصرية صورها مع شريكها، ومؤخرًا شاركت مع الجمهور المتابع صورة لهما وقد أظهرت مدى حبها له من خلال تعليقها الذي كتبته على المنشور.

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hannah El-Zahed (@hannahelzahed)

 

سبب انزعاج هنا الزاهد خلال تواجدها بالمهرجانات السينمائية

كما وقد شنّت الممثلة المصرية هنا الزاهد هجوم عنيف على الإنفلونسرز بسبب حضورهم المهرجانات السينمائية وعبّرت بأنّ الإنفلونسرز لا ينتمون الى المجال الفني قائلة: "ليه الإنفلونسرز متواجدين في المهرجانات السينمائية أكتر من الممثلين والمشاركين في صناعة السينما؟".

وأضافت: "مع احترامي ليهم كلهم أنا مقصدش حاجة، هما شاطرين في محتواهم واللي بيقدموه، لأنه صعب ومش سهل إن حد يجدد في محتواه كل فترة، بس ليه أروح أحضر ملاقيش حد من صحابي في صناعة السينما… ممكن يكون في نجمة كبيرة ومعروفة وبتشتغل طول حياتها ومقدّمة للسينما أعمال كتير، ومتروحش مهرجان خاص بصناعة السينما، أنا اللي قدمته في السينما 4 أو 5 أفلام، ولما بروح أنا ببقى ماشية بقول جوايا أنا مقدمتش حاجة".

واختتمت هنا الزاهد مقابلتها بالقول: "بشوف ناس عندها ثقة فظيعة وبيبقوا جايين يحضروا الريد كاربت ويتصوروا بالفساتين، من غير ما يكون ليهم فيلم ولا أي حاجة".

 

اقرئي أيضًا:

تعرّفي على الهام علي قبل وبعد

نورة العميري قبل عملية التجميل وبعدها

الدانه مودل قبل التجميل وبعده

scroll load icon