أفضل عشر ساعات للنساء للتمتّع بأجمل إطلالة

أفضل عشر ساعات للنساء للتمتّع بأجمل إطلالة

لا شك أن الساعة الفاخرة هي قطعة مميزة لكل الأوقات ولا يمكن أن تتوانى في تقديم الجودة والسحر. اذ انها ليست فقط أداة لإخبار الوقت، ولكن أيضًا قطعة فريدة موجودة دائمًا لإكمال المظهر ولتكون جزءًا لا يتجزأ من أساسيات الحياة. دائمًا ما تكون النساء مغرمة بالأزياء، لذا ستكون الساعة الانيقة هناك كإضافة مثالية.

ومع قدوم عيدي الميلاد ورأس السنة إن  كنت تبحثين عن أي ساعة مميزة Time 4 Diamonds www.time4diamonds.com هي من أبرز المتخصصين في الساعات والمجوهرات في المملكة المتحدة-لندن، ولديها عقود من الخبرة مع مئات الساعات الحصرية والنادرة المتاحة من علامات تجارية مثل Richard Mille و Patek Philippe و Audemars Piguet و Hublot و Rolex و Cartier.

 

وهنا مجموعة مختارة من أفضل 10 ساعات يمكن أن تبهر المرأة بإثارة الفخامة والموضة، خاصة على أبواب عيدي الميلاد ورأس السنة.

 

مايلون دي كارتييه Maillon de Cartier

مايلون دي كارتييه

إنها واحدة من أحدث مجموعات ساعات كارتييه. تعد Maillon de Cartier فريدة من نوعها للغاية مع سلسلتها التي تماثل السوار والإطار السداسي الخاص. علبة الساعة صغيرة الحجم وتبلغ أبعادها 16 مم × 17 مم مع ارتفاع نحيف يبلغ 6.8 مم مع أرقام رومانية كلاسيكية. الساعة تتبع حركة الكوارتز. النموذج الأكثر شيوعًا هو النسخة المصنوعة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا بقرصها الفضي. هناك نموذجان آخران ، باللونين الوردي والأبيض ، ويمكن أن يكونا مع أو بدون مواضع مرصعة بالماس مثل الياقوت كابوشون أو تاج كابوشون الماسي. هذه الساعة هي مرادف خاص للرفاهية الفائقة والأناقة مع تصميم حديث للغاية  الذي يمكنه أن يناسب كل الاذواق.

 

IWC Portofino بورتوفينو اوتوماتيك 37

IWC Portofino بورتوفينو اوتوماتيك 37

تعد ساعة IWC Portofino قطعة مميزة في عالم الفخامة وهي ذات علبة مصنوعة من الذهب الأصفر - عيار 8 قيراط وتحتوي على 66 ماسة و قرص من عرق اللؤلؤ الأبيض المرصع بـ 12 ماسة  مما يجعل الساعة أكثر أناقة وتميزا. هذه الساعة أيضًا عملية وأنيقة. تظهر الساعة عرض زمني ثانوي على مدار 24 ساعة وهي مقاومة للماء. ولا يمكننا أن ننسى حزامها  الجلدي الأسود الذي صمم لجعل  الساعة مناسبة كل نمط حياة وجمال تقريبًا.

 

7010/1R-011باتيك نوتيلوس

7010/1R-011باتيك نوتيلوس

توصف ساعة باتيك نوتيلوس 7010 / 1R-011 بأنها ساحرة ومتطورة ورائعة. إنها ببساطة ساعة من الذهب الوردي. الساعة الأنيقة تتبع هيكل 32 مم مرصع بـ 46 ماسة. الميناء مصنوع من الأوبالين الفضي. يشكل الطلاء المضيء مع الذهب المطبق علامة الساعة. هذه الساعة مفضلة لحركة الكوارتز وقدرتها على مقاومة الماءتبلغ حتى عمق 60 مترًا. ساعة كلاسيكية فورية ، تقف كقطعة أيقونية وطريقة سهلة لإضفاء الإثارة على كل مظهرنا حتى المظهر اليومي العملي.

 

Audemars Piguet Royal Oak Quartz  اوديمار بيجيه رويال اوك

 اوديمار بيجيه رويال اوك

هذه تتميز بإطار مذهل للغاية من البلاتين المرصع بـ 40 ماسة. تتميز بعلبة من التيتانيوم مقاس 33 ملم بالإضافة إلى دعامة من التيتانيوم المصنوعة من حوالي 950 وصلة بلاتينية. علامات الساعة والعقارب مصنوعة من الذهب الأبيض. الدقة والموثوقية والأناقة هي ميزات هذا التصميم.

 

Goldust Dream Roman Diamonds رولكس بيرل ماستر 34

Goldust Dream Roman Diamonds رولكس بيرل ماستر 34

يتميز هذا النموذج بعلبة وسوار من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا, مع ميناء وردي جميل. علامات الساعة رقمية وهي ذات أرقام رومانية -رقم ستة مملوء بالماس. يوجد عرض للتاريخ ويتميز الوجه الفريد لهذه الساعة بوجود كريستال الياقوت المقاوم للخدش والماء على ارتفاع 100 متر / 330 قدمًا. هذه الساعة الفريدة من نوعها هي ساعة كرونومتر سويسرية معتمدة ومجهزة بحركة رولكس كاليبر 2235 الأوتوماتيكية. تحتوي هذه الساعة على شكل هيكل دائري مع ظهر صلب وقطريبلغ 34 ملم.

 

Aquanaut for Women 5067A باتيك فيليب

Aquanaut for Women 5067A باتيك فيليب

هذه ساعة عملية ,يومية وأنيقة للغاية اذ انها تحتوي على العديد من الميزات. هي محاطة بـ 46 ماسة (حوالي 1.00 قيراط) ، وميناء أزرق رمادي انيق. تتميز بمعيار تصنيع كوارتز E23-250 S C مع عرض للتاريخ ، مما يلبي الاحتياجات العملية. وكذلك مع 35.6 مم من الفولاذ الصلب. هذه الساعة عملية للغاية وتتميز بجودة فائقة وحرفية التصميم.

 

رولكس لايدي جست 26 Rolex LadyJust 26

رولكس لايدي جست 26 Rolex LadyJust 26

ساعة كلاسيكية فورية ، وتتميز بعلبة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا مع سوار رولكس بريزيدنت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. مقاومة للماء حتى عمق 100 متر / 330 قدم ومقاومة للخدش. تتميز بإطار ثابت من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا. ذات قرص ذهبي مع عقارب ذهبية صفراء وعلامات الساعة من الماس. يوجد أيضًا عرض للتاريخ وهي ذات شكل علبة دائري صلب بقطر 26 مم.

 

Fortyfive Lady Watchبياجي بولو

 بياجي بولو

إنها ساعة بياجيه بولو فورتي فايف ليدي ، 38 مم ذات علبة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا مرصعة بـ 50 ماسة (0.7 قيراطًا تقريبًا). تحوي على الماس وبسمك 9.7 ملم. الميناء أبيض مع علامات ساعة مضيئة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصعة بـ 8 ماسات (حوالي 0.05 قيراط). تتميز هذه الساعة الفاخرة بحركة كوارتز 15P مع حزام مطاطي أبيض وإبزيم أرديلون. إذا كنت تبحث عن ساعة مرموقة ، فهذه واحدة من أفضل الخيارات التي يمكنك البحث عنها. تتميز هذه الساعة الأنيقة باحتوائها على خمسين ماسة.

 

Piaget Limelight Galaبياجي لايم لايت غالا

Piaget Limelight Galaبياجي لايم لايت غالا

ساعة لايملايت غالا من بياجيه هي ساعة مفضلة لتصميمها المتواضع والحديث. إنها مشرقة وكلاسيكية وأنيقة بتفاصيل دقيقة ووظائف ممتازة. العلبة مصنوعة من الذهب الأبيض بقطر 32 مم أنيقة بشكل كلاسيكي. يتميز الإطار بخط من الماس المستدير المتدرج. تحتوي العلبة على أرقام رومانية جريئة. تتميز هذه الساعة بتصميم فريد للغاية يضيف لها الكثير من التألق.

 

Vacheron Constantin Style No: 2300V/100A-B078فاشيرون كوستانتين

فاشيرون كوستانتين

هذه واحدة من أكثر الساعات إثارة للإعجاب اذ انها تجمع بين الأناقة والتصميم والوظيفة. تتميز بعلبة من الفولاذ المقاوم للصدأ مقاس 37.00 مم ، وسماكة 11.13 مم. ولها خلفية شفافة من الياقوت ، ومينا باللون الوردي ، وحركة كاليبر 5300 أوتوماتيكية. عندما يتعلق الأمر بالوظائف ، فهي مقاومة للماء حتى 1 بار مما يضمن الوقت الصحيح والمتانة المثالية لهذه الساعة.

 

اقرئي أيضاً

منها قلادة روز في فيلم تايتانيك.. أسرار مخفية عن مجوهرات النجمات

scroll load icon