اكسسوارات محدودة الميزانية تزيّن إطلالتك ليلة رأس السنة

زيني فستانكِ بليلة رأس السنة باكسسوارات محدودة الميزانية

 مع بداية العد العكسي لليلة رأس السنة، لاشك أنكِ قمتِ بالتحضير لما سترتدينه هذه الليلة المرتقبة، سواء كان فستاناً قصيراً كلاسيكياً، أو تنورة شانيل أنيقة من الساتان، أو تايور شيك، لكن هل فكرت في الملحقات والاكسسوارات التي ستزين هذه الأناقة؟

بسبب عدم وجود الوقت الكافي، قمنا بتجميع عدد من الاكسسوارات الرائعة لإضفاء بعض الجاذبية بغض النظر عن ميزانيتكِ. فقط تابعي معنا القراءة.

 

أقراط من اللولو العاجي

بدون شك أن الأقراط تصنع جاذبية غير محدودة للمرأة، وبمناسبة ليلة رأس السنة اخترنا لكِ قرطاً من اللولو العاجي لا يتعدى سعره 6$ من ماركة H&M، عبارة عن حلقتين دائريتين، لونها العاجي سيعطيك المزيد من الإشراقة. 

 

حقيبة يد تناسب جميع الأذواق

إذا كنت تحاولين إبقاء مشترياتك بحدود أقل من 100 دولار ، فإليك حقيبة زارا بلو كولكشن بوكس بـ 70 دولار والتي تناسب جميع الألوان والأذواق.

 

حذاء عملي وأنيق

ليلة رأس السنة هي ليلة طويلة، فعليك اختيار الحذاء المناسب والمريح. وإذا كنت تبحثين عن شيء أكثر بساطة، تخلصي من الكعب العالي المزعج والجئي إلى حذاء رخيص من Betsey Johnson Barette Embellished Booties (99 دولارًا ،Macy's)،ولن تشعري بعناء السهرة اطلاقاً.

 

اكسسوار شعر من اللؤلؤ لتزيين شعرك

إن كنتِ من محبات الموضة والعصرية في إطلالتك، لا تترددي في شراء هذا القوس المليء باللؤلؤ من ASOS Design وبسعر خيالي 15$ فقط. أظن أنكِ ستشكرينني على هذه النصيحة!

 

جاكيت شتوية شيك

لابد أن تستمعي لنصيحة أمك التي تقول باقتناء الجاكيت التي ستخدمك طيلة العام، فالموضة الآن تميل إلى السبور شيك في جميع أشكالها، لذا اخترنا لكِ جاكيت النفخ الرائجة لهذا العام من ماركة Adika بـ 48 دولارًا فقط.

 

ملاقط للشعر في غاية الروعة

لننهي العام بالطريقة التي بدأنا بها مع الكثير من ملاقط الشعر، حاولي شراء هذه الملاقط المكتوب عليها عبارة Queen من ماركة Kitsch x Justine Marjan فقط بـ 29 دولارًا ستتميزي عن باقي الجميلات.

 

إقرئي أيضاً

4 اكسسوارات عصرية ضرورية لإطلالتك هذا الصيف

scroll load icon