دليل هدايا مجوهرات Aquae Jewels الخاص بشهر رمضان المبارك

دليل هدايا مجوهرات aquae jewels الخاص بشهر رمضان المبارك

كشفت Aquae Jewels، العلامة المحلية المتخصّصة بالمجوهرات الفاخرة، عن طرح تشكيلة استثنائية من الهدايا التي تضم أفخر قطع المجوهرات المطلية بالذهب عيار 18 قيراط والمرصعة بالألماس البرّاق، والتي تحمل البصمة الجمالية الجذّابة لعلامة Aquae، لتجسّد الهدية المثالية للأحبة والأهل خلال شهر رمضان المبارك.

 

واحتفاءً بقيم الكرم والعطاء التي يتسم بها الشهر الفضيل، تقدم Aquae Jewels حسماً بقيمة 20% على مجموعة مختارة من قطع المجوهرات المتوفرة، حيث تضم التشكيلة خيارات واسعة من الخواتم والأساور والقلائد والأقراط بالذهب عيار 18 قيراط والمزينة بتفاصيلٍ فريدةٍ تحمل توقيع العلامة.

 

وتشتهر Aquae Jewels بالحرفية العالية التي تبدع بها قطع مجوهراتها، إذ تتم صناعة كافة المجوهرات محلياً على أيدي أمهر الحرفيين في قلب إمارة دبي. وتتوفر مجوهرات Aquae Jewels حصرياً عبر الإنترنت على الموقع الإلكتروني: www.aquae-jewels.com، مع إمكانية التوصيل إلى كافة أنحاء العالم.

 

تعكس إبداعات Aquae المميزة اسمها اللاتيني الذي يعني "المياه". وتضمن العلامة الراقية تلبية تطلعات كافة السيدات في جميع المناسبات، بدءاً من الأساور المخصصة حسب الطلب وصولاً إلى الأقراط الأنيقة.

 

الأقراط:

أقراط Dream Gold Chain 3 Diamond Link: 

 تتألق هذه الأقراط بتصميم أنيق من حلقات متشابكة قابلة للفكّ مرصعة بالألماس الأبيض. وتتوفر بخيارات الذهب الوردي أو الأبيض أو الأصفر.



أقراط Java Precious Stones: 

يجمع تصميم هذه الأقراط بين حلقات ذهبية مرصعة بالألماس، يتدلى منها حجر صغير من السوليتير، وحجر كريم على شكل قطرة ماء، لإطلالة متألقة تفيض بالفخامة والرقي.

 

القلائد:

قلادة Mini Charm Fatima:
تشكّل هذه القلادة القطعة المثالية لإهدائها للأحبة في شهر رمضان المبارك، حيث تأتي مع نقشة على شكل نجمة مرصعة بالألماس الأبيض، لتثري الإطلالة بالمزيد من السحر. وتتوفر بخيارات الذهب الوردي أو الأبيض أو الأصفر.

 

قلادة Sautoir Fatima Long:

تمتاز هذه القلادة بتصميم جذاب وعِقدٍ طويل قابل للتعديل.

 

الأساور:

سوار Flower Ruby:

تضفي هذه القطعة الأنيقة لمسة من الأنوثة على الإطلالة، حيث تتألق بسلسلة من الذهب المزين بالياقوت. وتتوفر بخيارات الذهب الوردي أو الأبيض أو الأصفر.

 

سوار Pure Diamond:

يمتاز هذا السوار بتصميم كلاسيكي بسيط من الألماس والذهب عيار 18 قيراط لإطلالة تفيض بالأناقة والرقي.

 

اقرئي أيضاً

لا تتخلّي أبداً عن هذه الأكسسوارات لنجاح إطلالتك!

scroll load icon