صيحات المجوهرات الأبرز لعام 2023

صيحات المجوهرات الأبرز  لعام 2023

لا تقتصر التبدلات والتغييرات في عالم الموضة على صيحات الأزياء فقط، فهي تطال أيضاً المجوهرات بمختلف أنواعها. لقد حاولتُ التفتيش عن أبرز اتجاهات المجوهرات لعام 2023 لتسهيل مهمة البحث عليكِ، ومن الواضح أنّ اتجاهات المجوهرات الرئيسية تتمحور هذا العام حول القطع التي تثير البهجة، بالإضافة إلى عناصر أخرى بالطبع. إليكِ أهم صيحات واتجاهات المجوهرات التي يجب أن تعتمديها هذا العام لتحصلي على إطلالة مميزة. 

 

دليلك لموضة أكسسوار ومجوهرات 2023

 

أقراط دروب طويلة أو Drop Earings

لا تترددي هذا العام من اختيار الأقراط الطويلة المتدلية كخياركِ المميز للمجوهرات والأكسسوارات. فهي تُشعركِ بالأنوثة والعصرية، وبخاصة عند اعتماد هذه الأقراط باللؤلؤ لمزيد من الأناقة.

1

 

مجوهرات الكوكتيل الملونة

رحبي هذا العام بمجوهرات الكوكتيل التي تتميز بألوان جذابة وعناصر مبهرة. فعام 2023 هو عام الألوان النابضة بالحياة والقطع التي تثير البهجة. فاختاري الأقراط والعقود الكبيرة من الأحجار الكريمة بألوان مميزة، لتحصلي على إطلالة فخمة وجذابة.

2

 

أساور Cuff بموديلات statement

أنصحكِ باعتماد أسوار Cuff بموديلات statement لتنقلي إطلالاتكِ إلى بعدٍ آخر وتزيديها جاذبية وعصرية.

5

4

 

خاتم الخنصر 

يبدو أنّ خاتم الخنصر من اتجاهات المجوهرات الأبرز حالياً والأكثر نسوية إن صح التعبير. وتأتي هذه الخواتم بأشكال وألوان مميزة. 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by The Stax (@the_stax_)

 

مجوهرات مستوحاة من عالم البحار

يبدو أنّ عالم البحار الواسع هو مصدر وحي بارز لصناع المجوهرات. فتسيطر على هذا العام صيحة المجوهرات والتصاميم المستوحاة من عالم البحار والشواطئ.

 2

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by The Stax (@the_stax_)

 

 

إقرئي أيضاً:

أحدث صيحات النظارات الشمسية التي ستنتشر في عام 2023

scroll load icon