أهمية الكونسيلر الأخضر وكيفية استخدامه

أهمية الكونسيلر الأخضر وكيفية استخدامه

من المحتمل أن تكون حقيبة مكياجك مليئة ببعض كريمات الأساس والكونسيلر المختلفة، وربما تكون جميعها بدرجات متناسقة مع لون بشرتك. ولكن عندما يتعلّق الأمر بالكونسيلر او خافي العيوب، فقد يكون الوقت قد حان للتوسع باستخدام ألوان مختلفة، بما في ذلك الكونسيلر الأخضر. لماذا الأخضر؟ تأتي أدوات إخفاء العيوب المصححة للألوان بظلال الباستيل للمساعدة في إخفاء العديد من مشاكل البشرة، ويمكن أن يكون اللون الأخضر مفيدًا حقًا إذا كنت تعانين من إحمرار الجلد. في ما يلي سنعرّفك على خافي العيوب الأخضر وكيفية استخدامه كجزء من روتين المكياج المضاد للاحمرار.

 

كيف يعمل الكونسيلر الأخضر؟

@kethenydutka The power of Color Correcting #greenconcealer #greencorrector #colorcorrecting #MakeItCinematic #IKnowWhatYouDid ♬ original sound - Ketheny Dutka

 

لا شكّ أنك تدركين أنّ اللونين الأخضر والأحمر متضادان، ما يعني أنّهما يخفيان بعضهما. وضع الكونسيلر على البيع الحمراء سيخفيها بحسب خبراء تجميل طبقوا التجربة. فما هي الخطوات التي عليكِ اتباعها؟

 

خطوات تطبيق الكونسيلر الأخضر

@suzi_sina The results omg= #hidepimples #howtocoveracne #acnemakeup #colorcorrector #acnehacks #makeuphacks ♬ Unlock it (Lock It) [Jeff Prior Mix] - Charli XCX

 

إذا كنت قد استخدمت خافي العيوب من لون البشرة فقط، فمن المحتمل أنك معتادة على وضعه بعد كريم الأساس. لكن خافي العيوب المصحح للألوان- بما في ذلك الكونسيلر الأخضر- من المفترض استخدامه قبل كريم الأساس. بمجرد تغطية عيوب البشرة بظلال واحدة أو أكثر من مصحح الألوان، لن تحتاجين إلى تطبيق نفس القدر من كريم الأساس والكونسيلر بعد ذلك. شيء واحد يجب أن تكوني حذرة منه هو أن لا ينتهي بك الأمر مع بشرة خضراء اللون؛ لذا، للتأكد من أن استخدام خافي العيوب الأخضر يسير بسلاسة، اتبعي هذا الخطوات:

 

الخطوة 1: ابدئي بالبرايمر

 

يجب أن تكون الخطوة الأولى في روتين المكياج المضاد للاحمرار هي وضع البرايمر. يمكن أن يساعد البرايمر في تكوين قاعدة ناعمة لبقية تطبيق الماكياج. يمنحك برايمر المكياج لوك هلامي، لبشرة متألقة تحافظ على مكياجك يدوم طوال اليوم. إذا كانت بشرتك شديدة الاحمرار، يمكنك أيضًا محاولة البحث عن برايمر مصحح للألوان مع صبغة خضراء لمنحك طبقة إضافية من درجات اللون الأخضر المحايدة. ضعيه على وجهك بالكامل أو ضعيه على المناطق الحمراء فقط.

 

الخطوة 2: تصحيح اللون

بمجرد الانتهاء من تحضير بشرتك، استهدفي المناطق الحمراء باستخدام خافي العيوب الأخضر لتصحيح اللون. استخدمي L’Oréal Paris Infallible Blend Artist Foundation Blender لغمس الكونسيلر الأخضر بلطف واعتدال على أي بقع حمراء.

 

الخطوة 3: تطبيق كريم أساس

عندما تستخدمين خافي العيوب الأخضر، لا تختصري روتين مكياج وجهك. إذا قمت بذلك، فقد يظل لون الباستيل الخاص بك مرئيًا. هذا هو السبب في أنه من الضروري اتباعها مع منتجات البشرة التي تتناسب مع لون بشرتك.

نوصي باستخدام كريم أساس بعد خافي العيوب الأخضر حتى تتمكني من التحكم في مستوى التغطية. جربي على سبيل المثال كريم الأساس L’Oréal Paris Infallible Up to 24HR Fresh Wear Foundation.

 

الخطوة 4: تابعي مع الكونسيلر

بمجرد الإنتهاء من وضع خافي العيوب وكريم الأساس باللون الأخضر، ضعي القليل من خافي العيوب ذي اللون اللحمي من مجموعة L’Oréal Paris Infallible Total Cover Concealing and Contour Kit حيثما تدعو الحاجة.

 

الخطوة 5: ضعي البرونزر

يعمل البرونز على تجميع مكياج وجهك مع إضافة بعض الدفء إلى وجهك للحصول على مظهر أكثر طبيعية. نصيحة: يمكن أيضًا استخدام البرونزر على جسمك للحصول على بشرة برونزية بالكامل.

 

إقرئي أيضاً:

أبرز حيل مكياج برزت عام 2021 سهّلت علينا الكثير

scroll load icon