استوحي أجمل اتجاهات المكياج من حقبة الخمسينيات

استوحي أجمل اتجاهات المكياج من حقبة الخمسينيات

من قال إنّ المكياج الحديث هو الجميل فقط؟ فهناك الكثير لتستوحيه من تصاميم العقود الماضية في مجال المكياج؛ لكن حقبة الخمسينيات، على وجه الخصوص، كانت الحقبة الأروع في ما يتعلّق بالجمال. فقد أشعلت أيقونات الجمال العالم في هذه الحقبة، ونعني هنا نجمات مثل مارلين مونرو، وأودري هيبورن، ودوروثي داندريدج، ولينا هورن، من خلال اتباع اتجاهات الماكياج الكلاسيكية التي برزت خلال هذا العقد الذي لا يُنسى- مثل محدد العيون المجنح، وأحمر الخدود اللامع، والشفاه الجريئة والحواجب. في ما يلي بعض مظاهر المكياج المفضلة لدينا المستوحاة من اتجاهات الجمال الكلاسيكية من الخمسينيات، والتي تعود بنا إلى هوليوود القديمة مع لمسة عصرية.

 

الحواجب المقوّسة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Lillian Fogel (@thelillierose) 

الحواجب المقوّسة هي عنصر أساسي في الجمال يمكننا استعارته من الخمسينيات، وهذه الحواجب كما تبدو هنا رائعة. لإنشاء قوس أعلى إذا لم يكن لديك واحد بشكل طبيعي، ارسمي قوسًا أطول قليلاً فوق مكان قوسك الطبيعي واملئيه بقلم حواجب مناسب للون بشرتك.

 

ظلال العيون الفضي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by SAHAR (@saharmova) 

لطلّة فضية تليق بملابس الميتاليك، اعتمدي ظلال العيون الفضي اللامع الذي يليق بالسهرات. يمكنك اختيار أحمر شفاه نيود حتى لا تعطي طلّتك بريقاً فائقاً عن حدّه. يمكنك استخدام قلم محدّد الشفاه لإضافة لوك محدّد وجميل.

 

الشفاه الوردية

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Julia Spears (@juspears) 

الشفاه الوردية الزاهية هي أحد اتجاهات الماكياج الشائعة التي شوهدت على نجمات السينما من الخمسينيات- ويمكننا أن نؤكد أن اللون الوردي ليس فكرة سيئة أبدًا. اعتمدي أحمر الشفاه الوردي الأكثر لمعانًا الذي يمكنك اعتماده في أي مكان.

 

الأناقة الكلاسيكية مع الآيلاينر

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Omar Khalil (@omarkhalil.it) 

ما رأيك بشفاه كلاسيكية بألوان الباستيل؟ الأنيقة جداً جنبًا إلى جنب مع الآيلاينر المجنح، العبارة عن تزاوج من خمسينيات القرن الماضي والذي ظلّ رائجاً لسنوات عديدة. يمكنك اعتماد الآيلاينر من خليط ظلال العيون، وهكذا تجمعين بين الأناقة والكلاسيكية.

 

مكياج السموكي

رغم أنّ السموكي ليس ترند في مكياج 2022، إنّما هو ترند على تيك توك. فلا بأس في اعتماد هذا اللوك خلال فصل الشتاء.

 

الحواجب الغامقة وأحمر الشفاه السائل

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by V I V I ' S M A K E U P (@vivis_makeup) 

كانت الحواجب الغامقة وأحمر الشفاه السائل وظلال العيون اللامع، الإتجاهات الأكثر انتشاراً في تلك الحقبة، لتصنع مزيجاً رائعاً من معايير الجمال. ما رأيك باعتمادها هذا الموسم؟

 

إقرئي أيضاً:

لونان لأحمر الشفاه ومكياج "الكلين لوك" آخر صيحات تيك توك

scroll load icon