الشفاه الكرومية بألوانها المتعددة صيحة خرقت عالم الجمال

الشفاه الكرومية بألوانها المتعددة صيحة خرقت عالم الجمال

من الواضح أنّ صيحات الجمال باتت يوماً بعد يوم أكثر جرأة لتخرج في كثيرٍ من اتجاهاتها عن المألوف. ويستمر اللون الكرومي في البروز في عالم الجمال في هذا الموسم، فهذا اللون يُعطي المرأة لوكاً إستثنائياً مواكباً لآخر صيحات الموضة ومستوحي من صيحات الروك أند رول. لكن إلى جانب ظلال العيون الكرومية، تبرز اليوم بقوة موضة أحمر الشفاه الكرومية، التي انتشرت على تيك توك وانستقرام

 

لا تترددي في اعتماد أحمر الشفاه الكرومي 

لم يمر الكثير من الوقت حتّى شقت صيحة الكروم طريقها إلى عالم أحمر الشفاه أيضاً. فمن دون شك بات اليوم اللوك المعدني اللامع من أبرز الاتجاهات الجمالية مع العودة القوية لموضة عام 2000 أو المعروفة بالـ Y2K على مدار السنوات القليلة الماضية. لذلك، لاحظنا اعتماد الكثير من عشاق الجمال والمكياج وفناني ومختصي المكياج هذا التريند على كل من انستقرام وتيك توك.

 

@angelinambeauty Witchy chrome lips ????✨ Using @DanessaMyricksBeauty Lightwork IV Transcendence Palette. #torontomakeupartist #chromemakeup ♬ Season Of The Witch - Lana Del Rey

 

يبدو أنّ صيحة الألوان الفضية البلاتينية مستوحاة بشكل أو بآخر من عالم الفضاء وجميع الأشياء الفلكية. وهناك إطلالات جريئة جداً عند اتباع صيحة اللوك الكرومي البلاتيني على كل من العيون والشفاه أيضاً. بهذا سالستايل تبتعد المرأة عن المكياج الهادئ وترحب بالإطلالات الجمالية الميتاليك التي تُبرز ملامح المرأة أكثر وتظهرها أكثر قوة.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Isamaya Ffrench (@isamayaffrench)

 

لكن من الواضح أنّ هذا التريند قد بدأ بالبروز بشكل أقوى في نهاية عام 2022، وبخاصة للاحتفال بنهاية العام. بالتالي بات إضافة لمسو معدنية كرومية إلى المكياج أمراً منطقياً ولا مفر منه في مثل هذه المناسبات المهمة. والجدير بالذكر أنّ اللوك الكرومي البلاتيني يصلح لتطبيقه على محتلف درجات أحمر الشفاه أو حتّى يأتي هو بحد ذاته بدرجات مختلفة. فعلى سبيل المثال ما الأجمل مناللون المشمشي الميتاليك أو الكرومي على الشفاع، مع المكياج المستوحى من الخمسينيات. 

 

 

 في المقابل، خاضت الكثير من ماركات المكياج تحدي أحمر الشفاه الكرومي، وبخاصة الصيغة السائلة منه. ونتحدث هنا مثلاً عن كل من Anastasia Beverly Hills وEstée Lauder وNYX و Kylie Cosmetics... كما أطلقت علامة المكياج Chaotic Cosmetics مجموعة من أحمر الشفاه Color Chrome Lipsticks ذات الملمس الكريمي، بملمس مات مع تأثير عميق لامع على صعيد اللوك. ولا ننسى التحوّل المذهل في الألوان.

 

 

@jazlmao Trying on all of the NEW duochrome lipsticks from @chaoticcosmetics !! These are SO FUN!!! ???? which one would you get? #duochrome #duochromelips ♬ Yacht Club - MusicBox

 

 

أما الجدير بالذكر أنّكِ لا تحتاجين إلى كل هذه المستحضرات لتُحققي هذا اللوك الميتاليكِ، فلجأت بعض المؤثرات على تيك توك إلى استخدام الآيلاينر المعدني وظلال العيون اللامعة والكرومية للحصول على شفاه كرومية. 

 

 

@aoifeartist 1 or 2? ✨ #editorialmakeup #makeupartist ♬ original sound - aoife

 

 

 

 

إقرئي أيضاً:

وجدتُ لكِ أبرز صيحات المكياج التي ستهيمن على عام 2023

scroll load icon