تعرفي على افضل ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش

تعرفي على افضل ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش

مما لا شك أن الإطلالة المثالية لا تكتمل بدون الماسكرا فهي تضيف لمسات سحرية وراقية للعيون، كما أن لها قدرة على تطويل الرموش القصيرة وتكثيفها، وتساعد على الحصول  على إطلالة تخطف الأنظار، وهناك القليل من النساء اللواتي يعرفن إختيار افضل ماسكرا لهن،  لذلك جمعنا لكِ افضل ماسكرا لتطويل وتكثيف الرموش.

 

ماسكرا  Le Volume Revolution De channel من شانيل:

لا شك أن جميعنا نعرف ماركة شانيل، وتصنيعها أفضل المستحضرات التجميلية، لذلك استخدمي ماسكرا فوليوم شانيل للحصول على رموش كثيفة، كما أن تركيبتها مضادة للماء وفرشاتها مصنعة بتقنية ثلاثية الأبعاد، وهي مرنة وتنزلق على الرموش بمنتهى السهولة.

 

ماسكرا vollume million lashes Extra black من لوريال باريس:

تعتبر افضل ماسكرا من لوريال، تتميز هذه الماسكرا بفرشاة شعيراتها كثيرة، تعمل على فصل الرموش لتعطيها حجماً أكبر، وبفضلها ستحصلين على رموش كثيفة وجذابة وخالية من التكتل.

 

ماسكرا clump defy من ماكس ڤاكتور

تتمع هذه الماسكرا بتركيبة متميزة ذات لون أسود داكن، تبرز من جمال العيون وسحر الرموش، تتمتع هذه الماسكرا بفرشاتها التي تمشط الرموش فتمنع من التكتلات، وتساهم بفضل تركيبتها المميزة في تطويل وتكثيف الرموش وزيادة حجمهم.

 

ماسكرا Hynpôse من لانكوم:

تتميز هذه الماسكرا بجعل الرموش طويلة وكثيفة بفضل فرشاتها المنحنية التي تصل الى جذور الرموش بكل سهولة، تزيد هذه الماسكرا من جاذبية العيون، وتتميز أيضاً بتركيبة رائعة تدوم طويلاً، لا تترددي بإستخدامها إذا كنت تودين الحصول على رموش أكثر كثافة.

 

ماسكرا Diorshow Iconic من ديور:

تعتبر هذه الماسكرا من ديور أكثر أنواع الماسكرا التي تمنحك إطلالة جذابة، ونتائجها فعالة أيضاً، وذلك بفضل تركيبتها الغنية بالفيتامينات التي تعمل على تغذية رموشكِ وجعلها أطول وأكثف، لذلك إذا كانت رموشكِ ضعيفة وقصيرة أنصحكِ بها!

 

ماسكرا paradise من لوريال:

تحتوي هذه الماسكرا على زيت الخروع الذي يحافظ على صحة رموشكِ ويمنعها من التساقط، وتتميز بقدرتها الرائعة على إعطاء رموشكِ حجم أطول، كما أنها تنمع التكتل، ستستمر هذه الماسكرا لوقت طويل وستمنحك مظهراً طبيعياً متألقاً.

 

ماسكرا Wonder’Fully real من ريميل: 

يمكنكِ إستخدام هذه الماسكرا يومياً، لأنها لا تؤذي الرموش ويسهل إزالتها من دون أن تترك أثاراً، تساعد هذه الماسكرا على تطويل الرموش بشكل ملحوظ وعلى قدرتها الرائعة على تكثيف الرموش.

 

إقرئي أيضاً:

طريقة تكبير العيون بالمكياج بخطوات سهلة

scroll load icon