صيحات جمالية غريبة سيطرت على 2019 نسترجعها لكِ!

صيحات جمالية غريبة سيطرت على 2019 نسترجعها لكِ!

كم صيحة مكياج وجمال غريبة مرّت علينا طوال هذا العام وحتى اليوم وتزداد غرابتها سنة بعد سنة؟ منها ما جرّبناه وضحكنا ومنها ما لم نجرؤ أبداً على تجربته! 6 صيحات سوبر غريبة اكتسحت مواقع التواصل الإجتماعي في عام 2019 وخاصة إنستقرام سنذكّرك بها اليوم، فهل ستبقى للعام 2020 أم ستختفي إلى الأبد؟

 

الرموش الإصطناعية الدراماتيكية

طبعاً نحب الرموش الإصطناعية الطويلة والكثيفة لكن ليس المبالغ بها! أن تلصقي اكسسوارات ريش كبيرة على الرموش العلوية والسفلية للمزيد من الحجم أمرٌ غريب. هل فكّرت إذا بإمكانك أن ترمشي بعد وضعها؟ لنترك هذه الصيحات لمنصات عروض الأزياء فقط بحسب مجموعات المصممين وغرابتها!

صيحات جمالية غريبة سيطرت على 2019 نسترجعها لكِ! 1

 

تحدّي مكياج دمية Bratz

رصدتِ طبعاً في كل مرّة دخلت بها على إنستقرام فيديوهات تحدي مكياج الدمية الشهير. صحيح أن هذه الدمية شهيرة لكن هل تستحق أن تبتكري لها مكياجاً على وجهك؟ لقد تحوّلت الكثيرات من البلوغرز واليوتيوبرز إلى دمى Bratz من خلال نشر فيديوهات تحدّي لتطبّق كل واحدة منهن المكياج نفسه وتبدو مثل الدمية وطريقة الرسم والتطبيق غريبة جداً والإطلالة بالنهاية تبدو مخيفة. 

صيحات جمالية غريبة سيطرت على 2019 نسترجعها لكِ! 2

 

مكياج المونوغرام

لم تكتفي محبات الموضة والمكياج هذا العام بشعارات الماركات على الأحذية والحقائب فقط، بل وصل بهن الهوس إلى رسم الـ logo المفضل لديهن من العلامات التجارية على وجههن! هل قد تصلين إلى هذه المرحلة؟

صيحات جمالية غريبة سيطرت على 2019 نسترجعها لكِ! 3

 

حيلة تكبير الشفاه بالغراء

آخر صيحة رصدناها كانت مزيج الشفة المقلوبة والغراء الذي يمنح شفاهك حجماً أكبر ويجعلك تحصلين على لوك "كارداشيان" من دون فيلر! الحيلة عبارة عن تطبيق الغراء اللاصق على الجلد ما بين الأنف والشفة العلوية وسحب الشفة إلى الأعلى لتلتصق في الوسط. أرجوكِ لا تطبّقي هذه الحيلة من دون أن نقول لك الأسباب!

صيحات جمالية غريبة سيطرت على 2019 نسترجعها لكِ! 4

 

مجوهرات الوجه

من لا تحب الاكسسوارات والمجوهرات؟! لأن محبات الموضة والجمال يحبن الإبتكارات دائماً للفت الأنظار، إنطلقت موجة من تطبيق ولصق الستراس واللؤلؤ والأحجار الكريمة على جفن العين بدلاً من تطبيق الأيشادو والأيلاينر أو حتى محدد الشفاه. ما رأيك… غريبة وصراحة يبدو أنها مؤلمة صح؟

صيحات جمالية غريبة سيطرت على 2019 نسترجعها لكِ! 5

الدموع الإصطناعية

وصلت غرابة الصيحات إلى درجة تطبيق دموع إصطناعية نعم! وذلك فضلاً لدار Gucci التي اعتمدت ضمن عرض مجموعتها الخريفية لعام 2019 اكسسوار آخر غريب للوجه وهو هذه الدموع! فعارضات الأزياء طبعاً لم يبكين وهن يمشين على رنواي الموضة، بل إنه مفعول الدموع الإصطناعية المبالغ بها! تخيّلي أن الصيحة الغريبة هذه لقيت إعجاب الكثيرات اللواتي باشرن بتطبيقها ضمن إطلالاتهن اليومية! 

صيحات جمالية غريبة سيطرت على 2019 نسترجعها لكِ! 6



اقرئي أيضاً

وجدنا لكِ أحذية من التسعينات! أتندمين أنكِ اعتمدتها يوماً؟

scroll load icon