صيحة الجليتر تعود إلى الواجهة في العام 2021

صيحة الجليتر تعود إلى الواجهة في العام 2021

صيحة الجليتر في عالم الموضة والجمال ليست جديدة، ولكنها تعود كل فترة بطرق لم نشهدها من قبل.

فظلال العيون اللمّاعة، والمكياج البرّاق، أصبحت اتجاهات جمالية سائدة بشكل كبير. ويتم اعتماد صيحات الجليتر غالباً في كل عام، بالاستناد إلى الأساليب المستجدّة والمعتمَدة على المدارج العالمية سنويًّا. لذلك إذا كنتِ ترغبين في إضافة لمسة اللمعان المُبهِرة إلى اطلالتِك، فإليكِ 6 أساليب لتستلهمي منها.

 

تسريحات الشعر البرّاقة

تضيف اللمسات البرّاقة جاذبيّة وأناقة كبيرة إلى تسريحة الشعر. ننصحك أن تختاري قطعًا لامعة كبيرة الحجم حتى لا تبدو مثل قشور الجلد الجافة على فروة رأسِك، وهنا نتمنى أن لا تستخدمي الغليتر الرمادي والأبيض، واذا كان لا بد أن تعتمدي على غليتر الفضة في إطلالتِك، إدمجيه مع جل شعر لامع، لإضفاء مظهر أفضل.

نصيحة خبراء التجميل: قومي باستخدام مواد لامعة قابلة للتحلّل، لتتجنّبي إتلاف شعرِك.

 

مكياج برّاق

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by GLITTER INJECTIONS (@glitterinjections)

يمكنكِ أيضًا استخدام الأحجار الكريمة والخرز والألماس لمظهر مكياج مذهل. لكن دائماً ننصحك أن تستخدمي المكياج الآمن على البشرة. ولتحديد شكل مكياج العيون، استخدمي ملقط الحواجب لتطبيق القطع اللامعة على عينيكِ؛ وابتعدي عن منطقة العين السفلية الحساسة، إذا كنتِ تحاولين ذلك لأول مرة.

 

الجسم البرّاق

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by GO GET GLITTER (@gogetglitter)

حدّدي الخطوط العريضة لعلامات التمدد والتجاعيد والسيلوليت، عند تطبيق غليتر الجسم. يمكنكِ أيضًا اعتماد المادة اللامعة على الأجزاء المكشوفة من جسمِك حتى يلتقطها الضوء مع التقاط الصور، الأمر الذي سيزيد إطلالتكِ جمالًا.

 

الشفاه اللامعة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by EVY (@evyxo_)

اعتمدي هذه الطريقة عن طريق وضع مسحوق لامع فوق شفاه "مات"، فالشفاه اللامعة هي بمثابة جواز المرور إلى قلوب الحاضرين، بخاصة في السهرات. احرصي دائمًا على تثبيت شفاهكِ اللامعة برذاذ التثبيت لتجنّب حوافّ الشفتَيْن.

نصيحة الخبراء:ضعي لون شفاه غير لامع كأساس للشفة اللامعة، بحيث يمكن للمادة اللامعة تجاوزها من دون تشقّق.

 

الحواجب البرّاقة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Glitter Brows®️ (@glitter_brows)

يقال إنّ الحواجب اللامعة أجمل بكثير من الحواجب غير اللامعة! يمكنكِ اعتماد صيحة الصابون والحواجب المصقولة بالغليتر. كل ما تحتاجينه هو جل حواجب شفاف وبودرة لامعة، لإضفاء التميّز إلى مظهرِك.

 

مجوهرات برّاقة

 بيلا حديد

أعادت عارضات الأزياء الشهيرات مثل بيلا حديد ودوا ليبا، صيحة المجوهرات البرّاقة التي اشتُهرت في التسعينيات من القرن الماضي! هو أسلوب أحبّته فتيات التسعينيات كوسيلة لإكمال اطلالتهن! يمكنكِ ارتداء مشابك الشعر اللامعة، حتى لو كنتِ متوجهةً إلى العمل.

 

إقرئي أيضاً:

منتج جمالي تستخدمه بيونسيه والأطباء يحذّرون من اعتماده

scroll load icon