ماركة مستحضرات تجميل كانت ليدي ديانا تتجنبها كلياً

ماركة مستحضرات تجميل كانت ليدي ديانا تتجنبها كلياً

لقد مضى أكثر من عقدين على وفاة الأميرة ديانا، ومع ذلك لا يزال الناس في جميع أنحاء العالم مفتونين بحياتها. لا يستطيع العديد من المعجبين معرفة ما هي علامتها التجارية المفضلة للمكياج وما إذا كانت المنتجات التي استخدمتها لا تزال متوفرة حتى اليوم.

تابعي القراءة لمعرفة الإجابات على هذه الأسئلة، بالإضافة إلى العلامة التجارية الوحيدة التي تجنبت أميرة ويلز اعتمادها "لسبب مفجع".

 

ماركات مكياج فضلّتها الليدي ديانا

  الأميرة ديانا
 

لطالما كان مكياج الأميرة ديانا يبدو خاليًا من العيوب في كل مرة يتم فيها تصويرها في الخارج، ولهذا السبب يرغب الكثير من الناس في معرفة العلامة التجارية والمنتجات التي تستخدمها.

 

حصلت الأميرة الراحلة على مساعدة من فريق عملها عندما كانت تتألق في كافة مناسباتها الخاصة، بما في ذلك فنان الماكياج المخضرم كلايتون هوارد. فهو من ابتكر مظهر ديانا في جلسة التصوير في مجلة فوغ التي نشرت صورة خطوبتها الرسمية.

 الأميرة ديانا والأمير تشارلز

استخدم هوارد منتجات ماكس فاكتور وإليزابيث أردن، وهذه الأخيرة كانت ديانا مولعة جدًا بها، كما أنها مفضلة لدى الملكة إليزابيث أيضًا.

من أجل التصوير، وضع هوارد ظلال رايس وتمبرلاند على جفون ديانا بالإضافة إلى ماسكارا إليزابيث أردن وكحل Blue kohl ؛ في حين أن قلم Blue kohl 636 لم يعد متاحًا، لا يزال لدى الشركة خيارات الظل الأزرق في High Drama Eyeliner للاختيار من بينها.

 

العلامة التجارية التي تجنبتها الأميرة

 الأميرة ديانا

تمامًا مثلما تخلت عن الكحل الأزرق، هناك علامة تجارية شهيرة تشتهر بأكثر من مجرد مستحضرات التجميل التي كانت تتجنبها ديانا. فقد كشف المصمم جيسون برونسون أنه فيما يتعلّق الأمر بإكسسواراتها خاصة، توقفت الأميرة عن ارتداء شانيل. وأوضح أنه اكتشف ذلك عندما كان يساعدها في اختيار شيء لارتدائه لحدث في سيدني في عام 1996. وقال:

"عادت إلى غرفة نومها وجاءت وهي تحمل حفنة من الأحذية والحقائب وألقتها كلها على الأريكة. فسألتني، "ما رأيك؟" فتصفحتها جميعًا ووجدت زوجًا من أحذية شانيل، وقلت لها، "حسنًا، ستبدين رائعة"، يتذكر برونسون. لكنها أجابت بـ "لا، لا يمكنني ارتداء حرف C" . وعندما سألت عن السبب، قالت:" بسبب كاميلا وتشارلز ".

وأضاف المصمم أن الأميرة لم يكن لديها أي شيء ضد دار الأزياء الفرنسية؛ في الواقع، كانت ترتدي شانيل عدة مرات قبل طلاقها. في ذلك الوقت، كان الشعار بمثابة تذكير مؤلم لها بعلاقة الأمير خارج نطاق الزواج مع كاميلا.

 

إقرئي أيضاً:

أسرار جمالية من بريانكا شوبرا جعلتها من أجمل نساء العالم

scroll load icon