مختاراتنا لأفضل ماركات ماسكارا وآيلاينر بأسعار معقولة

مختاراتنا لأفضل ماركات ماسكارا وآيلاينر بأسعار معقولة

تتعدد ماركات وأنواع الماسكارا والآيلاينر في عالم مستحضرات التجميل الواسع. وباتت تفتش النساء أكثر فأكثر عن مستحضرات عملية لحياتهن اليومية من دون دفع مبالغ طائلة على أفخم المستحضرات. فكل ما يفتشن عنه هو مستحضرات مكياج بنوعية جيدة وأسعارٍ معقولة. من هنا، وجدتُ لكِ أفضل الماسكارا والآيلاينر بأسعار معقولة والتي أنصحكِ بشدة بها.

 

تعرفي على أفضل ماسكارا بأسعار معقولة 

 

L’Oréal Voluminous Mascara

تتميز هذه الماسكارا بمقاومتها للماء كما أنها ناعمة على الرموش ولا تترك تكتلات بل تجعل الرموش كثيفة وطويلة. يدخل في تركيبتها البانثينول والسيراميد اللذان يعملان على تغذية الرموش، وتتميز أنها خفيفة وسهلة التطبيق وآمنه على العين الحساسة ويمكن إزالتها بكل سهولة.

إنّها تُعتبر من أنواع الماسكارا ذات سعرٍ معقول، إذ يبلغ سعرها حوالى 9 دولارات أميركية.

l'oreal

 

Neutrogena Healthy Volume Mascara

تزيد هذه الماسكارا من نيتروجينا من حجم وطول الرموش بطريقة تبدو طبيعية، لأنّها مُصنعة من مواد طبيعية مثل: زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو. وهي تُعتبر من الأنواع المقاومة للتلطخ ولا تتكتل على الإطلاق، فتبقى لوقت أطول. يُمكنكِ شراء هذا المنتج بـ 10 دولارات أميركية فقط.

Neutrogena Healthy Volume Mascara

 

Maybelline Sky High Lash

توفر الماسكارا الثّابتة هذه من Maybelline طولًا كاملاً و حجمًا كثيفاً، لتضفي تأثيراً كبيراً للرموش من كل زاوية. مع فرشاة التّطبيق Flex Tower الحصرية من Maybelline و التي تنحني لتأخذ الشكل الطبيعي للرموش من الجذور إلى الأطراف لإضفاء اللون الأسود الداكن الذي لا يتقشر. تأتي هذه الماسكارا محمّلة بخلاصة الخيزران والألياف، لتمنحك رموشاً طويلة وممتلئة وخفيفة الوزن بلا مجهود. لا يتخطى سعر هذه الماسكارا من ميبيلين الـ 11 دولاراً أميركياً.

Maybelline Sky High Lash

 

CoverGirl Lash Blast Volume Mascara

تساعد هذه الماسكارا  تكثيف وتكعلىبير حجم الرموش، كما أنّها مناسبة للعيون الحساسة. ستدوم على رموشكِ طيلة اليوم من دون أن تسيل. ويبلغ سعرها 10 دولارات أميركية.

CoverGirl Lash Blast Volume Mascara

 

 

ماذا عن أفضل ماركات الآيلاينر بأسعار جيدة؟

 

L'Oreal Paris Flash Cat Eyeliner

يأتي هذا الآيلاير من لوريال بتركيبة مقاومة للماء، ويُعطيكِ مظهراً خالياً من اللطخات أو السواد. واللافت أنّ هذا المنتج مناسب لمختلف مظاهر الكحل من الكلاسيكية إلى عين القط. وتأكدي أنّه يبقى سليماً طيلة اليوم عند تطبيقه على العيون ومن السهل جداً إزالته. يُمكنكِ أن تجدي هذا المنتج بسعر يتراوح بين 8 دولارات أميركية و11 دولار أميركي كحد أقصى.

L'Oreal Paris Flash Cat Eyeliner 

 

Maybelline Master Precise Skinny Gel Eyeliner Pencil

احصلي دائماً على خطوط جل رفيعة لرسم أكثر التصاميم مرحاً للعيون. يأتي هذا المنتج بتركيبة من الجل عالية التماسك باللون الأسود تدوم حتى 24 ساعة وهي مقاومة للماء. من السهل جداً تطبيقه على العيون، الأمر الذي تبحث عنه الكثير من الفتيات والسيدات. لا يتخطى سعر هذا الآيلاينر من ميبيلين الـ 10 دولارات أميركية.

MASTER PRECISE SKINNY 

 

Rimmel Exaggerate Waterproof Eye Definer

يمتلك هذا الآيلاينر تركيبة إنسيابية على العين. وقلم كحل قابل للسحب بلمسة نهائية لامعة تشبه الهلام. ينساب القوام الكريمي الناعم بسهولة من أجل تغطية دقيقة عالية الكثافة. توفر التركيبة المقاومة للماء ما يصل إلى 10 ساعات من اللون الغامق. تأتي مع مبراة لنحت رأس دقيق وأداة تلطيخ ناعمة لمزجٍ سلس. يصل سعر هذا المنتج إلى 4 دولارات أميركية.

Rimmel Exaggerate Waterproof Eye Definer

 

Marc Jacobs Highliner Gel Eye Crayon

يمنحكِ قلم "هايلاينر جل" رفاهية آيلاينر الجل مع سهولة استعمال القلم العادي. تألقي بإطلالة جريئة وتحديد عين لا مثيل له مع محدد عيون فريد بتركيبة مقاومة للماء تدوم طويلًا، تنساب على الجفون بكل سلاسة لتمنح عينيكِ لونًا رائعًا في الحال. فيمكنكِ رسم خطوط دقيقة خالية من العيوب ولا تتلطخ فور رسمها لتتمتعي بإطلالة عيون سموكي جذابة. يصل سعر هذا المنتج إلى حوالى 6 دولار أميركي.

Marc Jacobs Highliner Gel Eye Crayon

 

 

إقرئي أيضاً:

مجموعة من أفضل أحمر الشفاه بألوان جميلة وبأسعار مقبولة 

scroll load icon