من الأسود اللامع إلى الأزرق الفاتح... ألوان جديدة تدخل مجموعة أحمر الشفاه لشتاء 2020

ألوان جديدة في تشكيلة أحمر الشفاه لشتاء 2020

 أحمر الشفاه من أفضل أدوات المكياج التي تضيف الجاذبية إلى إطلالتنا! على الرغم من جماله وروعته، إن اختيار الألوان غير المناسبة والتي لا تليق ببشرتنا وبملابسنا قد يعرّض هذه الجاذبية إلى عكس ما نريده. سنحاول عرض آخر صيحات أحمر الشفاه لشتاء 2020 والتي حافظت على ألوانها الكلاسيكية الحمراء مع إضافة ألوان لا بد من تجربتها.

 

Rouge Dior Ultra Care Liquid Lipstick

لاشك أن أحمر الشفاه السائل جريء بجاذبيته ويمتاز بحفاظه على ثباته حتى مع الأكل، لون الأحمر منه سيشعرك بالراحة والعاطفة، احصلي عليه الآن بـ 38$ فقط.

 

Le Rouge Night Noir Lipstick من Givenchy

هل تحلمين بلوك ملفت وعصري وجذاب في الوقت نفسه؟ ننصحكِ بشراء أحمر الشفاه من جيفنشي باللون الأسود اللامع الذي يبدو رائعًا للغاية مع مزيج لظلال عيون لون أسود  وكحل داخل العيون، لا تفوتي هذه التجربة مقابل 38$.

 

Rouge Pur Couture The Slim Sheer Matte Lipstick من Yves Saint Laurent

يتيح لك الشكل الفريد لهذا الأحمر للشفاه الحصول على شفاه محددة بدون الحاجة إلى استخدام كونتور الشفايف، كما أن اللون المستخدم يناسب جميع المناسبات الرسمية وغير الرسمية وحتى العمل، ستجدينه بـ 39$.

 

Radiant Liquid Rouge Shine Liquid Lipstick من Cle De Peau

أحمر الشفاه السائل هذا تم تصميمه للنساء العمليات اللواتي لا يملكن الوقت لاصلاح مكياجهن في كل وقت، فيكفي وضعه في الصباح لتجديه كما هو بحلول الليل. يمتاز بتركيبته الخفيفة الملمس على الشفاه ويمنحك الثقة والإطلالة الإستثنائية. متوفر الآن في الأسواق بسعر 50$.

 

Lipslique Lip Color من SURRATT

بدون شك أن اللون الأحمر من هذه الماركة ملفت جداً، تخايلي معنا كيف سيكون على شفتيكِ بدون أي لمعان؟ أعتقد أنه يستحق التجربة، ستجدينه بـ 34$.

 

Beauty Burberry Kisses Classic Red No. 117 Lipstick من BURBERRY

بدون أي تفكير، فهذا الأحمر الكلاسيكي من بربري سيبدو رائعاً على جميع ألوان البشرة، إنه من الروجات الكلاسيكية والتي لا تبطل موضتها نهائياً، أيضاً سعره لا يتغير ويبقى بـ 34$.

 

Superstar Lips Lipstick من Charlotte Tilbury

هل تحلمين بإطلالة تشبة إطلالة النجمات على السجادة الحمراء؟ إذاً قومي بشراء هذا الأحمر للشفاه المميز بلونه الوردي اللامع والذي يشبه النجمات، فقط بـ 34$.

 

Mattemoiselle Plush Matte Lipstick من FENTY BEAUTY

ما رأيكِ باستبدال أحمر الشفاه التقليدي بلون أحمر فاتح هذا الشتاء؟ هذا اللون له يمنحك الجاذبية ولكن بطريقة أكثر إشراقة، إشتريه بـ 18$ فقط!

 

Boys & Girls Lip Color in Cardi من TOM FORD

هل تعتبرين نفسك من النساء الجريئات في اطلالتهن؟ إن كنتِ كذلك فلا بد من استخدام هذا الروج العصري والمميز بلونه التموج بين الازرق والأرجواني والذي ستبدين به نجمة مشعة كنجمات مثل Cardi B، احصلي عليه الآن بـ 36$ فقط.

 

إقرئي أيضاً

هذه هي طريقة رسم الحواجب العريضة بدون تشقير

scroll load icon