نصائح جمالية لتحصلي على صورة جواز سفر طبيعية

نصائح جمالية لتحصلي على صورة جواز سفر طبيعية

من المفروض أن تكون صورة الهوية أو جواز السفر هي الصورة المطابقة لشكلنا الحقيقي وأن تشبهنا بشكل يمثلنا في الواقع، إلا أنّها للأسف غالباً ما تظهرنا بشكل يزعجنا وقد نخجل بها عند عرضها.

مع ذلك، لن يكون هذا كابوسًا بعد الآن بمجرد معرفة أسرار الحصول على صورة جواز سفر جميلة. لا توجد أسرار كبيرة هنا، ما نحن على وشك مشاركته معك هو نصائح أساسية لمكياج صور جواز السفر والتي يسهل تطبيقها ولكنها يمكن أن تكون مغيرًا حقيقيًا للّعبة.

 

هل يمكنني وضع المكياج في صورة جواز السفر؟

إذا كنت لا تزالين غير متأكدة مما إذا كان مسموحًا لك بوضع المكياج قبل التقاط صورة جواز السفر، فنحن هنا لنقدم لك إجابة محددة: نعم، يمكنك وضع المكياج في صورة جواز السفر إذا كنتِ ترغبين في ذلك؛ حيث لا توجد قواعد خاصة بتركيب صور جواز السفر تقدمها الحكومة أو السلطات الرسمية لإتباعها. ومع ذلك، فإن متطلبات الماكياج "غير الموثقة" لصور جواز السفر موجودة بالفعل، وإذا انتهكت هذه القواعد، فقد تتعرّض صورة جواز السفر الخاصة بك للرفض.

 

مكياج بِـ لوك دون مكياج!

 مكياج نيود

هذا هو المظهر المثالي للمكياج عندما تحتاجين إلى التقاط صورة جواز سفر. يمكن لهذا المكياج أن يضيء وجهك ويعزز ملامح وجهك الطبيعية. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدام أقل عدد ممكن من منتجات المكياج لتبدي طبيعية. يمكنك استخدام نفس كمية المكياج كالمعتاد، إذ يكمن مفتاح هذا المظهر الخالي من المكياج في استخدام لوحة ألوان محايدة تساعدك على أن تبدي أجمل ولكن طبيعية في نفس الوقت. ننصحك هنا باعتماد الكونسيلر وكريم الأساس و ظلال عيون بالوان ناعمة وآحادية.

 

لون البشرة الطبيعي

يجب أن تعكس صورة جواز سفرك لون بشرتك الطبيعي، لذا، تجنبي تسمير بشرتك في اليوم السابق لالتقاط صورة جواز السفر، ولا تضعي كريم الأساس الداكن جدًا أو الفاتح جدًا فيما يتعلّق بلون بشرتك الحقيقي عند وضع مكياج صورة جواز السفر.

 

تجنبي واقي الشمس

هل شاهدت الكثير من صور المشاهير غبر المرضية؟ هل تتساءلين لماذا ظهروا بمثل هذا المكياج الكارثي على الرغم من أن من وضع المكياج لهم محترفين؟ في الواقع، هذا يعود لظهور اللون الأبيض على الوجه في الصورة، وهو أحد أكثر الأخطاء شيوعًا في الماكياج: اللون الوردي أو الأبيض الناتج عن منتجات الماكياج التي تحتوي على عامل حماية من الشمس مثل واقي الشمس والبرايمر وكريم الأساس وبودرة الوجه. إذا كنت لا تريدين أن ينتهي بك الأمر بذكريات الماضي على وجهك في صورة جواز السفر، فاستخدمي المنتجات الأساسية التي تحتوي على عامل حماية من الشمس أقل من 15 أو حتى بدون SFP.

 

إقرئي أيضاً:

اتجاهات مكياج ترندي مشعة لصيف 2022

scroll load icon