هذه الصيحات الجمالية لم ولن تفارق الموضة أبداً!

هذه الأساليب الجمالية لم ولن تفارق صيحات المكياج أبداً!

الموضة تتغيّر سواءً من حيث الأزياء أو المكياج أو الشعر، ولكن تبقى بعض الصيحات الكلاسيكية التي لا تموت أبداً وتحافظ على مكانتها. من الطبيعي أن ترغبي دائماً بمواكبة الصيحات الجديدة لتكوني سبّاقة في عالم الموضة ولكن مع تطوّرها السريع قد ينتهي بك الأمر مع مجموعة من الأزياء والمستحضرات التي لم تعد تتماشى مع أحدث الصيحات. 

 

من هذا المنطلق، جئناك اليوم بصيحات المكياج التي لا تغيب عن الموضة أبداً لكي تتمتّعي دائماً بستايل عصري وأنيق. وفّري مالك وتعبك، واستثمري بهذه الإطلالات لأنها لن تتخلّى عن دورها وستبقى دائماً مسيطرة على الموضة مهما تطوّرت.

 

المكياج الطبيعي

سيبقى المكياج الطبيعي دائماً خيار المرأة الأمثل لمختلف الإطلالات الكاجوال والرسمية. الفكرة من هذا المكياج أن تحصلي على لوك مشرق والسرّ في هذا المكياج أنّه يزيدك سحراً وأناقة من خلال بعض الخطوات البسيطة والسهلة. فحتى لو قرّرت اعتماد الروج الأحمر، احرصي على أن يكون مكياج عينيك طبيعي. طبّقي الأيشادو الترابي الطبيعي واستعيني بالماسكارا لإضفاء لمسة جذّابة على عينيك وهكذا تصبح إطلالتك جاهزة!

المكياج الطبيعي

 

المكياج السموكي

المكياج السموكي كان وسيبقى دائماً من المكياجات الكلاسيكية التي لا تفارق الموضة. يمكنك تطبيقه لمختلف المناسبات ويمكنك اعتماده باللون الأسود أو البني أو الترابي أو حتى بأي لون حيوي. الفكرة منه أن تدمجي على الأيشادو على كامل جفنيك وتحت خط رموشك السفلي ويمكنك أن تزيدي عليه القليل من الجليتر للمزيد من الحيوية.

المكياج السموكي

 

الروج الأحمر

لطالما سيطر الروج الأحمر على عالم المكياج، وهو يبقى دائماً اللمسة الأجمل لإطلالة أنثوية راقية وجذّابة. اشتهرت به أيقونة الجمال مارلين مونرو ومنذ ذلك الوقت ما زال يحافظ على مكانته في عالم الموضة. احرصي على أن تطبّقي الروج الأحمر بالدرجة التي تناسب لون بشرتك لتحصلي على لوك حيوي ولافت.

الروج الأحمر

 

رسمة عيون القطط

المكياج المجنّح كان وما زال من التقنيات الجمالية التي لا تموت. فإذا كنت ترغبين اعتماد مكياج عيون ساحر وجذّاب، ليس عليك سوى اعتماد رسمة عيون القطط لأنها ستمنحك عينين مسحوبتين لنظرات جذّابة وأخّاذة.

رسمة عيون القطط

 

القلم الأبيض داخل العينين

يساعد القلم الأبيض على توسيع العينين وتكبيرهما وهو يضفي لمسة مضيئة على رسمة العينين. لذلك لا تترددي باعتماد الآيلاينر الأسود فوق عينيك والقلم الأبيض داخل عينيك من أجل الحصول على مكياج عيون ساحر. لطالما كان القلم الأبيض من أدوات المكياج الأساسية لدى المرأة وما زال يعتبر كذلك حتى اليوم.

القلم الأبيض داخل العينين

 

الرموش الطويلة والكثيفة

اخترقت الرموش الإصطناعية عالم المكياج منذ زمن بعيد، وما زالت تعتبر من الأساسيات من أجل الحصول على مكياج ساحر ومتكامل. يكفي أن تطبّقي الرموش الإصطناعية مع القليل من الماسكارا والأيشادو لتحصلي على نظرات أخّاذة وبالتالي لن تحتاجي لتطبيق مكياج عيون ثقيل لأن الرموش وحدها كافية.

الرموش الطويلة والكثيفة

 

الحواجب العريضة

كانت الحواجب العريضة من الأساليب الجمالية الرائجة، واللافت أنها ما زالت تحافظ على مكانتها في عالم الجمال على الرغم من ظهور تقنيات كثيرة لشكل الحواجب مع مرور السنوات.

الحواجب العريضة

 

اقرئي أيضاً:

صبغات الشعر الأشقر تكتسح شتاء 2020 بكل تدرّجاتها!

scroll load icon