10 صيحات مكياج جدّدي بها إطلالتك لعام 2020

10 صيحات مكياج جدّدي بها إطلالتك لعام 2020

مع مرور الأيام تتغيّر صيحات المكياج وتقنياته، إمّا إلى الأفضل أو إلى الأسوأ وأغلبية النساء يبحثن عن مختلف الطرق لمواكبة الموضة وإطلالات النجمات أبرزها من خلال تطبيق مكياج عصري! سأشارك معك اليوم 10 صيحات مكياج لتجدّدي بها إطلالتك لعام 2020، لا أعلم إذا كنت سأطبّقها كلّها، لكن أعجبني البعض منها.

 

الماسكارا الملوّنة

غيّري قليلاً عن الماسكارا السوداء التقليدية والجئي إلى الألوان على رموشك في عام 2020! يمكنك اختيار اللون الزهري أو الأزرق أو الأخضر بحسب ما يلائم إطلالتك ولون عيونك وبشرتك. 

 

لون النيون على زاوية العين

طبعاً رأيت ألوان النيون تكتسح الصيحات ويتم اعتمادها على كامل جفن العين لكن يتطلّب ذلك جرأة كبيرة وصراحة لن تكون النتيجة جميلة، لذلك وإذا كنت تحبين هذه الألوان، جرّبي تطبيق لون النيون المفضّل لديك عند زاويتي العينين الداخليتين لتضفي لمسة حيوية على إطلالتك.

 

أحمر الشفاه الزهري القوي

أعلم أنك تميلين إلى اللون الأحمر الجريء، لكن حاولي ان تنسيه في عام 2020! عبّري عن إطلالتك الجريئة من خلال أحمر الشفاه الوردي القوي تماماً مثل عارضة الأزياء Candice Swanepoel! إذا لم تتمكني من اختيار تدرّجات اللون الزهري المناسبة لك، إلجئي إلى لون زهري داكن بتدرجات اللون الأزرق الداكنة، فهذا اللون يبدو جميلاً على الجميع.

 

الحواجب المرسومة والمحددة

بدلاً من الحواجب المبعثرة والغريبة وغير المرتّبة، إعتمدي الحواجب المحددة والقوية والمصقولة. لتثبيت رسمتها، طبّقي الجيل الخاص بالحواجب.

 

الأيلاينر الباستيل

بعد أن اكتسح الأيلاينر النيون صيحات 2019، حان الوقت لأيلاينر الباستيل أن يسيطر على 2020! طريقته سريعة وسهلة وتضيف لمسة ناعمة من الألوان لعينيك من دون أن تبدو إطلالتك مبالغ بها.

 

النقاط الذهبية على العين

صحيح أنها تبدو غريبة، لكن في حال أعجبتك وأنت مترددة في تطبيقها، إبدئي بكميات قليلة بالقرب من زاوية العين وإذا تقبّلت الأمر حاولي أن تطبقيها على جفن العين. 

 

لطخة الشفاه الناعمة

ليس من الضروري أن تعتمدي دائماً احمر شفاه جريء، بل يمكنك أن تطبقيه وكأنه بقعة على شفاهك وانظري كم يبدو جميلاً. سيكتسح صيحات 2020 ويمنحك إطلالة ناعمة من دون أي جهد إضافي. 

 

ألوان الأيشادو غير المتناسقة

إذا كنت من محبّات الجرأة في المكياج هذه الصيحة لعام 2020 مناسبة تماماً لك خاصة في الصيف. بدلاً من أن تطبقي لوناً واحداً من الأيشادو، جرّبي لونين مختلفين على كل جفن عين، مثلاً أزرق وبرتقالي. أو إلجئي إلى تدرجات مختلفة من لونين مماثلين مثل الأزرق الفاتح والأرجواني.

 

السموكي الأحمر

إذا ما زلت تطبقين السموكي الأسود حان وقت التغيير! بدلاً من اللجوء إلى الألوان الغامقة مثل الأخضر أو الأزرق الداكن، اختبري اللون الأحمر الداكن العصري في عام 2020! ألا يبدو جذاباً؟

 

البلاش الزهري القوي 

في 2020، الإطلالة اللافتة متعلقة بتطبيق اللون الوردي الفاتح لإشراقة لا مثيل لها! لا تعتمديه كبلاش على تفاحات الخدود فقط، بل على كامل الخد وعظمة الخد. أنا شخصياً لست مع هذه الصيحة… ماذا عنكِ؟

 

اقرئي أيضاً

خطوات بسيطة لاعتماد مكياج ناعم للجامعة!

scroll load icon