7 أدوات مكياج ضرورية لحقيبة سفرك

7 أدوات مكياج ضرورية لحقيبة سفرك

حين تهمّين للسفر واكتشاف أماكن جديدة، من المفترض أن تعلمي ما هي الأغراض الضرورية التي من الواجب أن ترافقك. ما بين الملابس والأحذية والأكسسوارات ليومياتك، أنت أيضاً بحاجة الى أدوات المكياج المناسبة التي من المهم أن تكون في حقيبتك الصغيرة، لذلك اليك 7 أدوات مكياج ضرورية لحقيبة سفرك.

 

مرطب الشفاه

أنت بحاجة الى مرطب الشفاه لأنك وخلال السفر ستختبرين مناخاً جديداً، وبالتالي من الممكن أن تمرّي بلحظات جفاف أو انعكاسات سلبية لأشعة الشمس أو الصقيع. لكل هذه الحالات أتركي معك في الحقيبة الصغيرة مرطباً للشفاه ينقذ الموقف بلحظة واحدة فقط.

 

كريم الوجه

كريمات الوجه أساسية وهي تمنحك إطلالة جذابة وتحميك من أشعة الشمس. إختاري الكريم المناسب لبشرتك وليكن بالطبع مضاداً للحرارة والأشعة القوية لكي لا تصابين بحروق الشمس من جراء الحرارة المرتفعة.

 

الماسكارا

خلال السفر ستحبين الاهتمام بمظهرك واختيار المكياج الناعم لنزهاتك اليومية، لذلك تعتبر الماسكارا من أهم الأدوات التي عليها أن ترافقك في الحقيبة لتبدو عيناك بأجمل حلة على الدوام.

 

الكونسيلر

لا تكتمل الإطلالة اليومية من دون الكونسيلر الذي يخفي تعب السفر عن وجهك. اختاري اللون المناسب على الدوام لبشرتك كي لا يظهر فرق الألوان بالصور وتذكري أن تطبقيه كخطوة أولى قبل الماسكارا أو الأيلاينر.

 

الأيلاينر

تستطيعين أن تتبعي صيحات الموضة المختلفة خلال السفر لصور جميلة ترافقك مدى الحياة، ولهذا الهدف إختاري الأيلاينر الملوّن مثلاً كالأخصر والأزرق والليلكي، والأحمر الى جانب الأسود بالطبع للسهرات المسائية.

 

أحمر الشفاه

الى جانب مرطب الشفاه ضعي في حقيبتك أحمر الشفاه من ألوان مختلفة يناسب اللوكات التي اخترتها للسفرة. ما بين الأحمر والزهري والنيود ستكونين بأمان لأنك ستجدين على الفور طلبك عندما تهمين بالخروج.

 

البلاش

أخيراً، لا تنسي أن تزيّني إطلالتك بألوان البلاش المناسبة وفق المكياج الذي تختارينه.