أفكار لتنسيق تنانير ميدي للجامعه لإطلالة لافتة

أفكار لتنسيق تنانير ميدي للجامعه لإطلالة لافتة

تُفتش طالبات الجامعات عن لوكات جديدة يومياً، تمنحهن طلّة مميزة وعملية في الوقت نفسه. ومع بدء العام الجامعي، قد تشعرين أنّ الأفكار لديكِ تنفذ لتنسيقات جديدة ومتنوعّة. وفي وقت تكتسب تنانير ميدي للجامعه أهمية كبيرة، لا تقلقي، سنُقدم لكِ مجموعة من تنانير ميدي للجامعه وطريقة تنسيقها لتتميّزي بلوك جذّاب يلفت الأنظار.

 

أفكار تنانير ميدي للجامعه

نقترح لكِ بعض موديلات تنانير ميدي للجامعة وكيفية تنسيقها، لتحاولي أن تستلهمي منها:

 

ننصحكِ باعتماد تنورة ميدي بلون ونقشة مميزة مع توب بسيطة باللون الأبيض، وجاكيت دنيم. أكملي الإطلالة بسنيكرز أبيض وحقيبة تُحمل باليد لتضعي فيها الكثير من الأمور التي تحتاجينها للجامعة.

 ميدي

 

ما رأيكِ بهذه التنورة الميدي بلون البيج الباستيل التي تأتي بكسرات، والكنزة الفضفاضة للوك ستايلش. ولا تنسي الحذاء السنيكرز العصري.

لوك 2

 

من قال بأنّكِ مضطرة أن ترتدي لوكات مملة؟ فيُمكنكِ على سبيل المثال أن تختاري تنورة ميدي من الساتان الملائمة لكل يوم باللون البينك، مع توب رياضية بيضاء وبطبعة بينك وسنيكرز بالطبع.

لوك 3

 

ما المانع من اعتماد بعض الألوان القوية، مثل اللون الأحمر على سبيل المثال؟ فاختاري تنورة حمراء ميدي بأزرار في الوسط، مع قميص أبيض سبورت.

لوك

 

اختاري تنورة ميدي دنيم بلون واحد او مزيج لونين من الدنيم، مع قميص أبيض. وأكملي الإطلالة ببوتس باللون الأسود لإطلالة ستايلش.

لوك

 

 

إقرئي أيضاً:

تنسيق اللون الزيتي مع الالوان لإطلالات مميزة

scroll load icon