اعتمدي هذه النصائح لعباية عملية أكثر

اعتمدي هذه النصائح لعباية عملية أكثر

إن كنت من محبات ارتداء العباية ولا تعلمين كيفية اختيار تلك العملية ليومياتك، ستجدين الإجابة من ضمن هذه المعلومات التي نقدمها لك اليوم. جربيها بنفسك لتكونين مرتاحة في إطلالتك بأية مناسبة كانت.

 

من حيث اللون

إعتمدي على الدوام العباية باللون الأحادي لإطلالة عملية، كاللون الأسود أو الأبيض للعباية البسيطة. تليق بهذه الألوان جميع الأكسسوارات من أحزمة وعقود وحقائب مهما كان لونها. يمكنك أن تنسقيها وفق إطلالتك من العباية الى الحذاء أو الحجاب وغيره.

 

طول العباية

اختاري على الدوام العباية التي تصل الى كاحلك. هذا الأمر سيسهل عليك طريقة المشي والتنقل من دون الحاجة لحمل طرف العباية كيفما التفت. هذا الطول مناسب للعباية التي ترتدينها يومياً، ويمكنك أن تنسقي معها الحذاء الجميل من أحدث موديلات الموضة ليظهر بشكل واضح.

 

شكل الأكمام

للعباية العملية إبتعدي عن شكل أكمام الجرس لأنها تلبكك عند التحرك واختاري العبايات بالأكمام المتوسطة الطول التي تصل الى ما بعد الكوع مباشرة. هذه العبايات جميلة بالعادة ويمكنك أن تختاريها بلون أحادي وتنسقي تحتها قميصاً من لون آخر يتماشى معها.

 

الجيوب مناسبة

للعباية العملية الجيوب ضرورية لأنها تسمح لك بالاحتفاظ بأشياء تحتاجين اليها كالمحارم أو أن تضعي الهاتف فيها لتسهيل وصولك اليه، أو حتى المفاتيح. لا تنسي أنه وعند شرائك للعباية يمكنك أن تطلبي إضافة الجيوب اليها إن لم تكن موجودة فيها.

 

أخيراً، نصيحتنا الأساسية لك هي أن تختاري العباية التي تناسب شكل جسمك أولاً، وتعكس حبك للموضة والألوان ثانياً لتكوني أنت مرتاحة في خيارك لأنك أنت من ستظهرين بها.

 

 اقرئي أيضاً:

سيري على هذه النصائح لتنسيق مميز ما بين الحذاء والعباية

scroll load icon