حيل عمليّة لجعل إطلالتك البسيطة تبدو أكثر فخامة

حيل عمليّة لجعل إطلالتك البسيطة تبدو أكثر فخامة

كثيرات منّا يرغبن بإطلالة تشبه عارضات الازياء والموضة، لكن وضعنا المادي لا يسمح باقتناء أفخم الماركات والتي تعتبر باهظة الثمن بالنسبة لمدخولنا. لا عليكِ، اليوم سنقدم لكِ بعض الحيل العصرية لبتدو اطلالتك البسيطة وغير المكلفة تبدو أكثر فخامة وجاذبية، هل مستعدة لمعرفة هذه الحيل؟

 

إختاري اللون المناسب دائماً

اللون له تأثير قوي جداً على الاطلالة، حيث يعتبر البيج من الألوان المميزة للغاية فهو لون محايد كلاسيكي أنيق وهو لون مستمرة موضته وهو يتناسب مع العديد من الإطلالات والأزياء بالإضافة انه لون فخم وتبدو الملابس باللون البيج دائمًا باهظة الثمن حتى لو كانت الحقيقة عكس ذلك.

 

إهتمي جداً بحقيبة يدك

من القطع التي تضفي أناقة وتجعل اطلالتك تبدو كأنها باهظة الثمن هي حقائب اليد يمكنكِ اختيار حقائب اصليه منخفضة السعر وهي رائجة في الأسواق للحصول على إطلالة باهظة الثمن دون تكبد عناء المصاريف الزائدة ومن المهم ان تبتعدي عن الحقائب المقلدة فهي تبخس من شكل إطلالاتك.

 

نسقي الحقيبة مع الحذاء

بما أن الحذاء كالحقيبة، من الأكسسورات الأكثر جاذبية في الإطلالة، لا بد أن تعتني بها. يمكنك انتعال حذاءك المفضل يومياً لكن من الضروري أن تعتني به وتحافظي على مظهره الأنيق ليبدو أغلى ثمناً، من خلال تنظيفه بواسطة سائل الجلي والماء الدافىء. لإصلاح جلد الأحذية المتشققة، جربي القليل من الفازلين على عود قطني ومرريه بلطف لتحصلي على حذاء جديد وأنيق.

 

ضعي عطرك بطريقة صحيحة

لا يكتمل أيّ زيّ بدون عطر يتلاءم معه، الأمر الذي يجعل إطلالتك أكثر رقي وفخامة. اختاري العطر المفضل لديك وطبقيه على بشرتك فقط (على العنق، معصم اليد، الجهة الخلفية من الركبتين، الأكواع....) وليس على الملابس أو على الشعر. لتفادي اختلاط الروائح العطرية، إستخدمي زيت اللوز أو لوشن للجسم بدون رائحة قبل تطبيق العطر. 

 

تجنبي الألوان الغامقة

أحياناً حتى لو كانت قطع الملابس باهظة الثمن فإن لونها قد يعكس حقيقتها، فالالوان السوداء والترابية قد تضعف من قيمة ملابسك، استبدليها بألوان البيج أو ألوان ناعمة وغير صارخة.

 

تجنبي الملابس المنقوشة

 إعتمدي الكلاسيكية منها كالنقشات الحيوانية (النمر والفهد) والمقلمات، وابتعدي عن نقشة الأزهار والنقشات الأخرى التي، على الرغم من إضفائها لمسة حيوية وعصرية على إطلالتك، إلا أنها لن تمنحها الفخامة والرقي كالطبعات الأخرى.

 

انتبهي جيداً لأزرار ملابسك

 تجعل الازرار البلاستيكية شكل ملابسك يبدو رخيص فكل ما عليكِ هو استبدال هذه الأزرار ب أزرار خشبية او معدنية فإنها تضفي الأناقة على ملابسك.

 

أكثري من القمصان البيض

دائمًا يبدو القميص الأبيض الكلاسيكي بإختلاف تنسيقاته من القطع المميزة التي تجعل إطلالتك تبدو باهظة الثمن حتى إذا كانت غير ذلك.

 

استخدمي شفرة الحلاقة للملابس القديمة

إستخدمي ماكينة حلاقة عادية وجديدة، ومرريها على القطعة كأنك تقومين بحلاقة فعلية. فالوبر على الملابس يقلل من قيمتها ويجعلها تبدو قديمة.

 

إقرئي أيضاً

لصاحبات الجسم الممتلئ.. نصائح موضة لأجمل إطلالة

scroll load icon