حيل وافكار للملابس بسيطة وسهلة

حيل وافكار للملابس

حيل وافكار للملابس

الملابس من أهم الأشياء في الحياة حيث أنها تعبر عن شخصها وأفكاره وثقافته وحين تملكين أروع الملابس في خزانتِك ولكنكِ لستِ قادرة على ارتداء معظمها لوجود مشكلة بها أو شيء من هذا القبيل؟ في بعض الأحيان يجب علينا أن نكتفي بإتباع الأفكار والحيل الموجودة لدينا.

إليك أفضل حيل وافكار للملابس

حيل_وافكار_للملابس_(2)

حيل وافكار للملابس حتى تحصل المرأة أو الرجل على الموصفات اللازمة للملابس التي يرتديها :

 خدعة المطاط المرن أثناء الحمل:

هذا هو إلى حد بعيد واحدة من أفضل الحيل للنساء أثناء الحمل. تخيل أنك في الثلث الأخير من الحمل ولا تستطيعين أن تضغطي على بنطلون جينز المفضل لديك بسبب معدتك المنتفخة. ماذا تفعل؟ لا شيء أكثر؛ حرك المطاط المرن من عروة الزر وقم بعمل عقدة “رأس قبرة”. حرك الزر في العقدة وشاهد كيف يمكن لشريط بسيط مرن للمطاط أن يحدث فرقًا كبيرًا.

 استقامة طوق القميص:

هل يبدو قميصك مضطربًا قليلاً قبل الاجتماع ولكن ليس لديك الوقت الكافي أو وسيلة للتخلص من التجاعيد؟ في مثل هذه الأوقات ، استخدم مكواة شعرك. استعد للتجاعيد الصغيرة على قميصك وطوقك.

حيل للملابس القديمة للمحجبات

حيل وافكار للملابس القديمة للمحجبات

  • الخطوط الطولية: المرأة المحجبة تعمد إلى تغطية جسمها، وإلى لبس الملابس العريضة، هذا ما سيجعلها تبدو أقصر وأسمن مما هي عليه في الواقع؛ لذلك من نصائح خبراء الموضة، أن تتجه المحجبات إلى لبس الملابس ذات الخطوط الطولية، والابتعاد عن الملابس التي تتميز بخطوط عرضية؛ لأنها تجعلها تبدو أقصر
  • حيلة استخدام ورق القصدير الألمنيوم الفويل: تعاني الكثير من المحجبات من تعديل زاوية الحجاب الأمامية؛ لذلك من الممكن استخدام ورق القصدير لحل هذه المشكلة، وذلك بأخذ مقدار كافٍ من القصدير وطيّه، ومن ثم وضعه على قائمة الحجاب من الداخل، هذا ما سيمنحه ثباتًا طوال النهار إن كنتِ تذهبين للعمل أو للجامعة.

حيل وافكار للملابس الداخلية

حيل وأفكار للملابس الداخلية منها :

  • يمكن استغلال العلب الكبيرة الفارغة في تقسيمها بالأوراق المقوية نضع فيها الملابس الداخلية بتنسيق جميل يسهل الحصول عليهم عند الحاجة إليهم.
  • تمتلئ غرف الفتيات بالكثير من الملابس المبعثرة، وتعتبر الملابس الداخلية هي أكثر الملابس بعثرة في غرفة الفتيات، ونظرا لصغر حجمها يمكن أن تختفي في مكان ما ولا تستطيع الفتاة العثور عليهم بسهولة، وتعتمد هذه الأفكار على وضع الملابس الداخلية في صورة منسقه في الخزائن المختلفة للغرفة.

أهمية ترتيب الملابس

أهمية_ترتيب_الملابس

حيل وافكار الملابس مهمة مع ترتيبها أيضا ولذلك تتمثل هذه الخطوة في الطريقة التي يتم فيها ترتيب خزانة الملابس، فعلينا تقسيم الخزانة إلى عدة أقسام مع مراعاة تخصيص قسم لكل شخص في العائلة، إضافة لذلك فعلينا تقسيم رفوف الخزانة تبعاً لنوعية الملابس، فعلى سبيل المثال نحدد مكان للكوفيات، ومكان للملابس الرسمية ومكان ملابس الخروج، ومكان لربطات العنق،

الكي للملابس

 وكي الملابس مهم جدا لتحصل على شكل جميل ومرتب للملابس عند ارتدائها وحتى لا تتلف في وقت قصير .

 

اقرئي ايضاً: هذا هو أقوى استشوار سيراميك

scroll load icon