فساتين كتان من إختيارنا للوك أنيق لا يتطلّب الكثير من الجهد

فساتين كتان من إختيارنا للوك أنيق لا يتطلّب الكثير من الجهد

من قال لكِ إنّ مسألة الحصول على لوك أنيق يستوجب منكِ جهداً كبيراً؟ فهناك الكثير من القطع والتصاميم والأقمشة التي تُسهّل حياتنا كنساء عوضاً عن جعلها أكثر صعوبة. وهذا ينطبق على الفساتين المصنوعة من الكتان التي تمنحكِ اللوك الذي تريدينه من دون الكثير من العناء. مع العلم أنّ فستان الكتان يُعتبر من أنسب القطع التى عليكِ الاحتفاظ بها في خزانتكِ، وبخاصة في فصل الربيع والصيف. أشارككِ اليوم أبرز فساتين الكتان التي لفتتني بألوانها وتصاميمها الأنيقة والخالدة.

 

فساتين كتان أنصحكِ باعتمادها

 

لفتني هذا الموديل المحتشم لفستان الكتان بأزرار الذي يتميز بجيوب جانبية وربطة عند منطقة الخصر زادته أناقة. والأكيد أنّ لونه خالد ويناسب مختلف الأذواق. 

1

 

 

لن تخطئي بالخيار عند اعتماد فستاناً قصيراً من الكتان بلون جميل ونقشة الزهور التي تُفرح القلب وتُعطيكِ لوكاً نابضاً وحيوياً. وأنصحكِ باعتماد صيحة الأكمام المنفوخة أيضاً مع هذا النوع من الفساتين.

2

 

اعتمدي فستاناً طويلاً من الكتان بنمط واسعٍ ليعطيكِ الراحة التي تطلبها كل سيدة بقصة عصرية ولون نابض مثل اللون البرتقالي الناري الذي سيجعلكِ تلفتين النظر.

3

 

ما الاجمل من اختيار فستان أحمر بقماش الكتان المريح؟ واختاريه بنمط هالتر على الرقبة ويأتي بطبقات لمزيد من الأناقة، ونسقيه مع صندال بكعب عالي لمزيد من الأناقة.

4

 

سيُصبح فستان الكتان بنمط cut out من القطع المميزة بالنسبة لكِ عندما تُجربينها. فهي تعطيكِ لمسة أنثوية وبخاصة إذا اخترتها تلائم لون بشرتكِ وجسمكِ. لذلك اعتمدي فستاناً من الكتان طويلاً وضيقاً بنمط cut out لتنويع إطلالاتكِ.

5

 

إقرئي أيضاً:

افضل فساتين للجسم الكمثري الممتلئ

scroll load icon