كيف تختارين الجينز بحسب ستايلك وشكل جسمك

كيف تختارين الجينز بحسب ستايلك وشكل جسمك

الجينز هو رفيق الفتاة منذ أيام الدراسة والجامعة حتى تصبح في متتصف العمر، بل بعض السيدات يعتمدن الجينز عندما يتخطين الخمسين. فهو الموضة التي تليق بكل المواسم وبكل الأعمار. الجدير ذكره أيضاً أنّه ليس عليكِ أن تكوني عارضة أزياء كي ترتدي الجينز؛ فهو يليق بالفتاة السمينة والنحيفة والقصيرة والطويلة. إنّما من الضروري التركيز على قصة الجينز التي تليق بقوامك، حتى لو على حساب الترند. وكي نريحكِ أكثر في هذه النقطة، لا بد من تذكيرك بأنّ أهم نجمات هوليوود قد يلتقطن بنطالاً قديماً من خزانة ملابسهن ويظهرن بلوك جميل وعصري، ولو لم يكن اتجاهاً. تابعي معنا لنساعدكِ على كيفية اختيار الدنيم المناسب بحسب قياس خصرك.

 

الجينز المناسب لصاحبات الأوراك الممتلئة

موديلا جينز

إذا كان الجزء العلوي في جسمك أنحف من الجزء السفلي وكنت صاحبة أرداف وفخذين ممتلئة، فاختاري الجينز بالخصر العالي كي يبرز خصرك. كما ننصحك بالجينز ذات القصة الضيقة عند الأرجل الجينز بدلاً من الجينز الواسع.

 

الجينز المناسب لصاحبات الصدر الكبير

موديلات جينز

إذا كان الجزء العلوي من جسمك ممتلئاً أكثر من الجزء السفلي، فإن الجينز متوسط الارتفاع  عند الخصر هو أفضل خيار لك. ومع ذلك، يمكنك اختيار بنطلون جينز بالخصر العالي وواسع الأرجل. ننصحك بالابتعاد عن الجينز الضيق واختيار الموديلات الفضفاضة قليلاً.

 

الجينز المناسب لصاحبات الشكل الكيرفي

موديلات جينز

سيمنحك الجينز متوسط الارتفاع وعالي الارتفاع باللونين الأسود والأزرق الداكن صورة ظلية أكثرترتيباً. اختاري الأقمشة المطاطة والجينز المناسب الذي سيساعد على جعل ساقيك تبدوان أطول. بغض النظر عن طولك، سيبدو هذا الجينز لائقاً عليك.

 

الجينز المناسب للسيدة الناعمة

 موديلات جينز

للسيدات القصيرات اللواتي تتسم طلتهن بالنعومة الفائقة لناحية القصر أو النحافة، لهن ملء الاختيار؛ فكل أنواع الجينز تليق بهن. إن كنتِ من هؤلاء فأنت الأوفر حظاً في اختيار الجينز الذي يعجبك بكافة موديلاته، المطبّع والممزق والعالي أو المنخفض الخصر.

 

الجينز المناسب للسيدة الطويلة والنحيفة

بالنسبة للفتاة الطويلة والنحيفة، فإنّ الجينز متوسط ومنخفض الارتفاع عند الخصر هو الأفضل. إذا كنت ترغبين في ارتداء الجينز الواسع، يجب أن تعلمي أنه سيمنحك طولاً أكثر، على عكس ما يُشاع.

تذكري دائمًا هذه النصائح أثناء اختيار الدنيم، كما تذكري أنّ الأقمشة المطاطية جذابة بشكل عام، وتناسب كل أنواع الأجساد حتى النساء الممتلئات، فيما تناسب التصاميم المنخفضة الارتفاع والفضفاضة النساء النحيفات. فقط ضعي هذه النصائح في الاعتبار ونحن على يقين من أن العثور على الجينز المثالي لن يكون مهمة صعبة بالنسبة لك بعد الآن.

 

اقرئي أيضاً

5 موديلات أحذية تتناسب مع اطلالة الجينز

 

scroll load icon