كيف ترتدين الترانشكوت على طريقة النجمات

كيف ترتدين الترانشكوت على طريقة النجمات

الترانشكوت قطعة جميلة ويمكن تنسيقها بأكثر من طريقة سواء رسمية أو عملية لكل يوم. ما عليك سوى إقتناء ترانشكوت خلال فصل الشتاء القادم وأن تستوحي من النجمات لتعرفي كيفية تنسيقه بطرق عدّة:

 

كاردي بي

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by WHAT’S ON THE STAR? Girls (@whatsonthestar.girls)

"بإطلالة غير تقليدية نسقت النجمة كاردي بي الترانكشوت الجلدي من ماركة لوي فيتون مع حقيبة صغيرة من الماركة عينها. طبعاً نحن لا نقول لك أن تشتري "لويس فيتون لتحصلي على هذا اللوك ولكن يكفي أن تختاري ترانشكوت جلدي ونسقيه مع الحذاء المفتوح.

جينيفر لوبيز

كعادتها تختار النجمة جينيفر لوبيز قطع ملابس مميزة وأنيقة، واخترنا لك إطلالة بالترانكشوت البيج ذي القماش الشتوي، نسقت هذه الإطلالة مع حذاء بكعب عال وفستان ضيق.

 

ميغان ماركل

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Meghan Markle Style (@meghan_marklestyle)

من ضمن الإطلالات التي اختارتها ميغان ماركل للظهور إلى جانب زوجها الأمير هاري هي الترانشكوت البيج مع فستان باللون السكري وحذاء رسمي. الملفت هو طريقة طي أكمام الترانكشوت التي قامت بها ميغان ماركل لكسر القليل من الكلاسيكية في إطلالتها.

 

كورتني كردشيان

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Petite Fashion Style (@petiteoffduty)

أطلت كورتني كردشيان بترانشكوت مزين باللونين الأبيض والأسود بطريقة عصرية وهو أيضاً من الجلد. ارتدت معه كنزة سوداء وبنطلون أسود. هذه الإطلالة كلاسيكية ويمكن اعتمادها خلال يوم عمل أو خروج مع الأصدقاء.

 

بريانكا شوبرا

بإطلالة شتوية ظهرت النجمة بريانكا شوبرا مرتدية ترانشكوت طويل باللون البيج مع كنزة شتوية، وإطلالة أخرى اختارت ترانشكوت باللون عينه مع البدلة الساتان ذات اللون الزهري هذه الإطلالة شتوية ودافئة بامتياز.

 

ريهانا

تُعرف النجمة ريهانا بجرأتها وطريقة اختيارها لأزيائها بأسلوب مثير، ومن بين هذه الإطلالات إليك الترانشكوت البرتقالي مع البوت الطويل بنقشة الحية .

 

كيم كردشيان

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by I TRUST MY TASTE (@mood.green)

لا تستغني النجمة كيم كردشيان عن الترانشكوت خلال فصل البرد، ترتديه مع الشورت القطني والحذاء ذي الكعب العالي مع كل أنواع وموديلات الملابس.

 

هايلي بالدوين

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Hailey Bieber FANPAGE (@rhodesglow)

لدى هايلي بالدوين مجموعة كبيرة من الترانشكوت بالقصات المتنوعة، ومن إطلالاتها بهذه القطعة المميزة اخترنا لك الترانكشوت الأسود الطويل مع الكنزة القطنية والجينز والحذاء المريح.

 

 

إقرئي أيضاً:

نجمات عربيات اخترن ألوان صبغات شعر غريبة وعصرية

scroll load icon