ملابس مريحة لن نتخلى عنها في الحجر المنزلي وبعده!

من مثلي اعتادت على ارتداء البيجاما والملابس الرياضية والكاجوال جداً ونسيت أمر الملابس الأنيقة أثناء الحجر المنزلي؟ يبدو أن هذا الحجر وفيروس كورونا عوّدانا على أمور متعددة لن نتمكّن بسببها من العودة إلى حياتنا الطبيعية بعد انتهائها! 

سأشارك معك بعض الملابس المريحة التي اعتدنا على ارتدائها أثناء الحجر ويبدو أننا لن نتخلّى عنها أبداً بعد الحجر. 

 

 البنطال الرياضي أو الـ sweatpants

أنتِ أكيد ترتدينه طوال الوقت للتغيير قليلاً عن البيجاما ولديك من البنطال ألوان متعدّدة. إلى جانب أنّه مريح جداً، البنطال الرياضي يشجّعك على ممارسة التمارين الرياضية بانتظام. بعد الحجر سأظل أرتديه طبعاً في مشاويري العادية ولن أتخلّى عنه... من معي؟

 

 السترة الصوفة أو الـ Cardigan

كم هي ناعمة هذه الكنزة وخاصة إذا اقتينتها بألوان ربيعية فرحة! يمكنك أن تلجئي إلى طول الكنزة الذي تريدينه من القصيرة جداً إلى الطويلة. بعد الحجر ستكون رائعة مع الجينز أو البنطال الرياضي لتتمتعي بإطلالة كاجوال.

 

 

البلايزر الفضفاضة

 كم واحدة منكنّ ارتدت هكذا بلايزر أثناء فيديو كول ميتينغ مع زملاء العمل وبقيت ببنطال البيجاما من تحت؟! هذه البلايزر تنقذنا في جميع المواقف وأنصحك بشدّة باقتنائها لأنها عصرية ومريحة، وبعد الحجر ستكون مثالية لمقابلات العمل ومختلف المناسبات.

 

الفساتين الفضفاضة المريحة

 

أنا شخصياً لم أعرف قيمة هذه الفساتين المريحة إلا لغاية الحجر المنزلي! بدلاً من تغيير البيجاما مرّات ومرّات واعتماد البنطال الرياضي للذهاب إلى السوبرماركت، إرتديت فستاين فضفاضة مريحة وربيعية لكي أشعر قليلاً بالحيوية! ما رأيك باعتماد هذه الفساتين بعد الحجر لإطلالتك اليومية؟

 

السروال الضيّق أو الـ leggings

أنتِ تعلمين كم هذا السروال مريح للرياضة والإطلالات الكاجوال ويمكنك تغيير اللوك من خلاله بسهولة. مثلاً إعتمدي السروال الضيّق الملوّن مع "برا" رياضاية لممارسة بعض التمارين والجئي إلى السروال الضيّق الأسود مع قميص طويلة بالأزرار لتخرجي معد الحجر لاحتساء القهوة مع صديقاتك. ما رأيكِ؟

 

 

اقرئي أيضاً

إخترنا لكِ 6 من أجمل الكنزات الربيعية على الإنترنت!

 

 

 

 

 

scroll load icon