موديلات ملابس رمضان عصرية

موديلات ملابس رمضان عصرية

تكثر العزومات ودعوات الإفطار في رمضان والتجمعات العائلية، لذلك من المهم أن نختار موديلات ملابس رمضان عصرية ومحتشمة تناسب الشهر الفضيل، ومن أكثر اللوكات المعتمدة هي العباءات الطويلة والفضفاضة. ولكن اليوم قدمنا لك لوكات بديلة عن العباءات وتناسب جميع الأذواق, بلمسات البسيطة ستحصلين على عدة موديلات ملابس رمضان لتنسقيها مثلما تحبين.

إقرئي أيضاً: صور جلابيات رمضانية عصرية وفخمة

 

موديلات ملابس رمضان بالصور

ليس المهم أن تنسخي اللوك، وقد لا يناسبك ولكن يمكنك أن تأخذي فكرة عن أجدد الإطلالات ومن المهم أن ترتدي ما يليق بجسمك وجمالك.

 

بنطلون القماش الواسع

من الموديلات الرائجة لهذه السنة البناطيل الواسعة بكافة اقمشتها،اعنمدي ما يشبه هكذا بناطيل موردة أو مقلمة مع بلوزات بأكمام طويلة ضيقة ذات ألوان سادة، أو كارديجان كم طويل.

بنطلون القماش الواسع

 

التنورة الطويلة مع القميص

التنانير طويلة مناسبة جدا لشهر رمضان جميلة جدا إذا نسقيها مع قميص من نفس اللون وزينيها بحزام عند الخصر وحقيبة من نفس لون الحزام.

التنورة الطويلة مع قميص

 

الفستان الواسع عند الخصر

تتميز هذه الفساتين بكثرة نقشاتها التي تناسب كل الأزواق، اعتمديها الإفطارات العائلية مع حذاء الزحف ستحظى بلوك مريح جدا.

الفستان الواسع عند الخصر

 

العباءة المتوسطة الطول

لا بد من أن شكلها ليس بالغريب ولكن القليلات من تحبه ، هذه العباءة بحاجة لبنطال من لون يناسبها مميز جدا لصاحبات القامة الطويلة.

العباءة متوسطة الطول

 

العباءة الطويلة

العباءات من الموديلات التي لا يستغنى عنها ،فلا بد من واحدة في الشهر الكريم وزينيها بغكسسوارات مع الرأس ستحظين بلوك تقليدي جميل جدا.

العباءة الطويلة

 

الفساتين باكمام واسعة

.هذا الفستان الربيعي المنقوش بالوان زاهية يناسب أي من عزومات الشهر الفضيل اعتمديه مع حذاء ذو كعب متوسط

الفساتين بأكمام واسعة

 

الكارديجان الطويل

من أجمل القطع التي يمكن تنسيقها مع السكيني جينز والكعب العالي تعطيكي لوك عصري ومحتشم ، الكارديجان من أهم القطع التي يجب وجودها في خزانتك.

الكارديجان الطويل

 

التنورة المكسرة

هذه التنورة مناسبة لصاحبات الجسم النحيل لأنها تعطي حجم عند الخصر ومناسبة للإفطارات الرسمية مثل إفطارات العمل، أو العزومات الرسمية.نسقيها مع بلوزات سادة و اعتمدي الحذاء الرسمي معها وحقيبة يد رسمية.

التنورة المكسوة

موديلات ملابس رمضان لا تحتاج الكثير من العناء فقط عليك تنسيق بعض القطع مع بعضها بطريقة عصرية و تكوني راضية تماما عنها، لا تتردد بتصفح مقالتنا عن الموضة والجمال وانظري إلى كل ما يتعلق بالشهر الفضيل لعام 2021.

 

إقرئي أيضاً: أجمل فساتين رمضان انستقرام

scroll load icon