نصائحنا لكِ: اصنعي ستايلك الخاص من خلال 6 خطوات موضة فعّالة

نصائحنا لكِ: اصنعي ستايلك الخاص من خلال 6 خطوات موضة فعّالة

 بغض النظر عن الجنس والعمر، تبرز الموضة كأداة قوية للشعور بالتمكين والثقة؛ فيما لم تزدهر اتجاهات الموضة السنة الماضية، نظرًا لأن عام 2020 كان مزعجًا للغاية بسبب كوفيد_19. فقد كان الناس غير مستقرين ومحتجزين في منازلهم تحت رحمة الإغلاق، لذلك بقيت الموضة ثابتة تحت كل الظروف.

 

وفيما يتعلّق بآخر الاتجاهات، وتتبع أحدث النصائح، نقدم لكِ قائمة من النصائح لتلمع مع اتجاهات الموضة، كما سنساعدكِ لخلق الستايل الخاص بكِ، كي تبدي مبتكرة في الموضة وأنيقة.

 

تعرّفي على نفسك وقدريها قبل الأزياء

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fashion Week (@fashionweek)

أتعلمين شيئاً؟ مهما كان ما ترتدينه أو تحملينه إذا كان بدون ثقة، فأنت لا ترتدين شيئًا. هناك قاعدة ذهبية للمرأة "فيتنس فيرست"، فهي لا تتعلق بالتعرّي بالجسم، إذ تُعتبر اللياقة البدنية هي لياقتك العقلية. فاختاري مجموعة خزانة ملابسك بحكمة بحيث تركزين الاهتمام على الشكل والسمات الخاصة بك. من المحتمل أن تسمعي كثيرًا إلى "ارتدي وفقًا لعمرك". لا تستمعي لهم. فهم لا يعرفون أن العمر مجرد رقم ، نظرًا لأنك قائدة شخصيتك، فلا تسمحي لهذا الرقم بمنعك من تجربة موضة شائعة.

 

أضيفي الألوان إلى الستايل الخاص بكِ

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Fashion Week (@fashionweek)

الألوان الزاهية ساحرة للغاية عندما يتعلّق الأمر بالشعور بالحيوية. نحن نؤمن بالمشاعر، فلماذا لا نعطي ردود فعل إيجابية ومتحمسة للأشخاص من حولنا؟ عندما يتعلّق الأمر بالزي الرسمي، يذهب الناس إلى نفس مجموعات الألوان الباهتة والبطيئة التي تنتقل من جيل إلى جيل منذ العصور. لماذا لا تجعلينها رائعة؟ إذا كنتِ ترتدين زيًا رسميًا، يمكنك إضافة أي لون مبهج إلى ربطة العنق أو القميص.

عندما يتعلّق الأمر بالسيدات، فقد كنّ دائمًا صعبات الإرضاء خاصة عندما يتعلق الأمر بالإكسسوارات. لذا، اختاريها نابضة بالحياة.

ننصحكِ باللون الأصفر هذا العام، فهو موضة ومشّع. أضيفي تصميمًا منقوشًا إلى ملابسك؛ سوف يضفي الحيوية على شخصيتك وستبدين مثيرة للفضول بشكل لا يُصدق.

 

إعتمدي أقنعة الوجه على الموضة

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by ELLE Magazine (@elleusa)

عندما يتعلّق الأمر بحماية نفسك، فمن الواضح أنك ستستخدمين قناع الوجه أثناء التنقل أو التفاعل مع الآخرين. فلماذا لا تفعلين ذلك بشكل جميل؟ حاولي مطابقة قناع وجهكِ مع ملابسك. فقط امزجيه مع بعض الموضة، ولا تفكري في ارتدائه لغرض السلامة فقط، بل تقبليه كجزء من ملابسك الروتينية اليومية.

ولكن تأكدي من اختيار قماش حريري مسامي لأنه من الضروري أن تكوني في الجانب الآمن أثناء مواكبة الاتجاهات. فما عليكِ سوى ارتداء أي لون نابض بالحياة أو أحمر أو الحصول على قناع أسود أنيق واستمري في الظهور مثل أيقونة الموضة الاحترافية. فقط تأكدي من الحفاظ على سلامتك أنت والآخرين.

 

أوشحة رأس أو عصبات

لم يعد ارتداء العصبات موضة غريبة؛ ما عليك سوى تجاوز هوس الموضة واعتماد ستايل جميل. بصرف النظر عن ربطها بالموضة، فإنّنا بعض الأيام لا نكون في مزاج جيد لتصفيف الشعر، لذا ضعي وشاح الرأس أو باندانا. لماذا لا نخصص لها بعض الأفكار الاستثنائية؟ حاولي تخصيص الأوشحة وفقًا للباسكِ.

اختاري ربطة رأس على شكل حصان أو غيرها. فهناك أشكال مختلفة يمكنك الإستفادة منها.

 

اختاري الاكسسوارات الخاصة بك بحكمة

الاكسسوارات هي أهم طريقة لإضفاء الإثارة على شخصيتك وهي تساهم تمامًا في أناقة ملابسكِ ومظهركِ. ادمجي قطعًا رائعة مثل المجوهرات والساعات والأحذية لتخلقي "ستايل" خاصاً ومتفرداً بك.

اختاري مثلاً لون الساعة الذي يتناسب مع سروالك / بنطالك، مما لا شك فيه أنكِ ستبدين في غاية الأناقة. يمكنك أيضاً اعتماد السلاسل المتنوعة على الرقبة، خاصة نحن على مقتبل فصلي الربيع والصيف، وسوف تظهر بشكل واضح ومثير.

اكسسوار الشعر هو أفضل أسلوب لإظهار مهاراتك في الموضة أو ربط شعرك بربطة شعر من الحرير؛ يمكنك اختيار عدة موديلات لربطات الشعر واكسسوارات مختلفة بألوان فاتحة وجريئة؛ كاختيار اكسسوار شعر باللون الأحمر إذا كان شعركِ أسود.

 

إلجئي إلى القمصان الواسعة

 القمصان الواسعة

ننصحكِ هذا العام بارتداء قميص زوجكِ أو والدكِ أوأخيكِ. فالموضة هي القمصان الكبيرة الحجم والواسعة. لذا، اختاري حجم XL المزدوج لكِ وحدك. تدور الموضة هذا العام حول الصور الظلية المتدفقة المستوحاة من البوبلين القياسي الذي أعيد تخيله في ظلال زاهية من اللونين الوردي والبرتقالي، وتم تصميمه كفساتين، مع عرض طويل جدًا وعريض جدًا، أو بنسب تجعلك ببساطة تبدين مرتين أكبر من حجمك.

 

إقرئي ايضاً: 

4 اتجاهات لموضة ربيع 2021 أعجبتنا

scroll load icon