نصائح ستايل وموضة عمليّة لصاحبات الساقين الطويلتين

نصائح ستايل وموضة عمليّة لصاحبات الساقين الطويلتين

تُعتبر النساء اللواتي يتمتعن بسيقان طويلة محظوظات من دون شك. لكن تواجه هذه النساء عقباتِ فعلية على صعيد معرفة ما الذي يُناسب شكل أجسادهن يومياً. فتُخفي غالباً هذه النساء طولهن وطول سيقانهن لأنّهن لا يشعرن بالثقة بكل ما يرتدينه.

لكن لا تخافي من هذا الأمر ولا تجعليه يُؤثّر على حياتكِ وعلى ثقتكِ بنفسكِ وبجسمكِ. سنُحاول في هذا المقال مُشاركتكِ بعض النصائح والحيل التي ستجعل منطقة الجذع القصيرة لديكِ مُتناسبة مع ساقيك الطويلتين.

وحاولي أن تتذكري دائمًا أن تحتضني طولكِ وتتقبليه لأنّه ما يُميّزكِ عن غيركِ. فهناك مجموعة كبيرة من النساء اللواتي يتمتعن بسيقان طويلة، وتحولت هذه النساء إلى أيقونات للموضة وإلى مثالِ يُحتذى به. لذا لا يستدعي هذا الشكل من الأجسام أن تشعري بالإحراج على الإطلاق. ما عليكِ سوى اتباع هذه النصائح التي سنذكرها لكِ وستكونين أكثر جمالًا وأناقة بساقين طويلتين.

 

كيفية الظهور بمظهرٍ أقصر وبإطلالة جميلة عند التمتّع بسيقان طويلة

كيفية الظهور بمظهرٍ أقصر وبإطلالة جميلة عند التمتّع بسيقان طويلة

 

الفساتين الطويلة

يُنصح كثيرًا بارتداء الفساتين الطويلة التي تُعطي مظهراً بوهيمياً أنيقًا للسيدات اللواتي يتمتعن بسيقان طويلة. وستبدو هذه الفساتين رائعة عليكِ عند تنسيقها مع العقود الطويلة المتدلية والأقراط الحلقية والأساور. ويتماشى مع هذا النوع من الأجسام الفساتين الطويلة المُصصمة على شكل A والبيضاء مثلاً. أمّا في فصل الصيف ستبدو الفساتين الجريئة المزخرفة بالزهور والنقشات مُذهلة عليكِ، لأنّها تُعتبر من أفضل الأفكار والستايلات لهذا النوع من الأجسام.

 

الجينز الضخم

يُعتبر الجينز الضخم من أفضل الأفكار للمرأة الطويلة، فسيكون مثالياً عليها من دون شك. يُمكنكِ تنسيق هذا النوع من الجينز مع فلاتس بوتس أو أحذية طويلة مُسطحة من جهة أو أخفاف باليه أنيقة.

 

فستان تي شيرت

ستُساعد فساتين التي شيرت اللطيفة وبخاصة في فصلي الربيع والصيف على إظهار جمال السيقان الطويلة من دون شك وستكون محور الاهتمام. ويُمكن مع هذا النوع من الستايل ارتداء الصنادل أو الفليب فلوبس. كما ستبدو القمصان هذه رائعة عند ارتدائها أيضاً فوق البنطال المطاط الضيق الذي يُشبه الجينز (Jegging) ، السراويل الضيقة والجينز. يُمكنكِ ارتداء هذه الخيارات مع الأحذية الرياضية مثلًا في النهار. أمّا خلال الليل يُمكنكِ إضافة الكعب العالي إلى الاطلالة مع الأقراط أو الأطواق الطويلة.

 

الفساتين التي تزيد قوامكِ جمالاً

يجب ارتداء الفساتين التي تتناسب مع محيط خصركِ مثل الفساتين ذات الخصر المُنخفض التي من شأنها أن تخلق طولاً لطيفاً في القسم الأوسط من الجسم. ويُعتبر ما يُعرف بالفساتين Faux wrap المُصممة على شكل حرف الـ A خيارًا ممتازاً لكِ، باعتبارها ستمنحكِ شكلاً كلاسيكيًا، جميلًا ومُحدداً أكثر لجسمكِ ولقوامكِ وسيُخفي الجذع القصير لديكِ.

 

السروال الضيّق والبنطال الجينز السكيني

هذا الخيار مُناسب للنساء اللواتي يتمتعن بسيقانٍ طويلة ولا تُحب أن ترتدي الفساتين القصيرة أو الطويلة... وينصح خبراء الموضة والستايل أن ترتدي هذه الفئة من النساء الجينز أو السروال الضيق. كما يُشجعون على اختيار إطلالة كاملة باللون الأسود (All Black Style). ويُعتبر كل من بوتس الكاحل والكعب العالي اختيارات مثالية لهذا المظهر.

 

السراويل القصيرة

ننصحكِ بارتداء السراويل القصيرة الدنيم في فصل الصيف والسراويل من نسيج التويد والصوف لفصل الشتاء. وتستدعي الأوراك الصغيرة ارتداء السراويل القصيرة مع بوتس لمنتصف السيقان. والجدير بالذكر بأنّ النساء بسيقانٍ طويلة وأوراكٍ كبيرة تُعطي انطباعًا بأنّها نحيلة عند ارتداء السروال القصير.

 

الأحذية المُناسبة

نُشجّعكِ على ارتداء أحذية الكعب العالي، بوتس لمنتصف السيقان و أخفاف الباليرينا أو ما يُعرف بالـ ballerina pumps.

 

الأحزمة، الألوان والأشكال

يُمكن اللجوء إلى استخدام الألوان الزاهية والأشكال الجريئة في الملابس لتشتيت الانتباه عن منطقة الجذع القصيرة. أمّا بالنسبة للأكسسوارات فيُمكن للأقراط والقلادات الطويلة والأوشحة أن تُطيل منطقة الجذع وتخلق نوعًا من التوازن بين نصفي الجسم. كما من الأفضل اختيار الأحزمة الرفيعة بدلًا من العريضة لأنّ هذه الأخيرة ستجعل جذعكِ يبدو أقصر.

 

حاولي من الآن وصاعداً اعتماد هذه النصائح البسيطة لأنّها كفيلة بأن تجعلك طولكِ ميزة فعلية وليس العكس. فعندما يكون اختيارك صحيحاً ومظهرك متكاملاً ستشعرين بثقة كبيرة وسعادة لا توصف.

 

إقرئي أيضاً:

لإطلالة فريدة من نوعها نسقي هذه الألوان مع بعضها

scroll load icon