نصائح للمرأة الكيرفي عند ارتداء الكروب توب

نصائح للمرأة الكيرفي عند ارتداء الكروب توب

لحسن الحظ تتوفر للسيدة أو الفتاة الكيرفي خيارات وموديلات عدة بسبب تنوّع التصاميم وحداثتها، فلا داعي للقلق هذا الصيف عند اختيار ملابسك؛ لكن المهم في الأمر أن لا تعتقدي أنّ منحنياتك قد تمنعك من ارتداء الموديلات التي تحبينها، مهما كان اختلافها، ولا تصغي لمن يحددون معايير جمالية معينة، أو لمن يقيس خصرك بالسنتم، بل أحبي جسمك كما هو ونسقي ملابسك بطريقة مرتبة وانطلقي. سنساعدك هنا في كيفية تنسيق الكروب توب مثلاً، التي ترقى بطلة السيدة الممتلئة، بحسب ستايل جسمها، نحو معايير خاصة في الموضة.

 

الكروب توب مع الطبعات

الكروب توب

إن كنت تفضلين البنطلون المطبع، فأنت أمام خيارات عدة لإرتداء الكروب توب الأحادية اللون، والعالية عند الخصر. يمكن اختيار أي نقشات تحبينها، فقط احرصي أن يكون البنطال واسعاً عند الأرجل. في هذه الحالة، يستحسن تنسيق الكروب توب الضيق والناعم كي يخلق مع البنطال مزيجاً حيوياً لطلّة كاجوال أنيقة.

 

الكروب توب الكشكش

 كروب توب

من ألطف التصاميم الصيفية، الكروب توب بالكشكش ذات الكم الواحد، او دون أكمام. فالكشكش الناعم يمكن أن يخفي بعض المنحنيات التي قد تجدينها مزعجة، بعكس ما يُعتقد أن الكشكش يزيد من حجمك. يمكن تنسيق التوب مع بنطلون من الكشكس الناعم. اختاري طلة مونكروم كما بالصورة عند الخروج مع الأصدقاء أو خلال تناول الغذاء في موعد عاطفي لطلة نهارية.

 

الكروب توب مع الدنيم

كروب توب

يبقى الدنيم الخيار الأمثل لكل الاجسام، طبعاً مع أخذ عين الإعتبار قصته التي تناسب مقاسات قوامك. من المستحسن اعتماد الأكمام الكبيرة الفضفاضة التي تخفي الدهون عن الذراعين، وتنسيقها مع الدنيم بالخصر العالي لإخفاء دهون البطن.

 

الكروب توب الساتان

كروب توب

عند حضورك المناسبات، ننصحك بقماش الساتان الإنسيابي والناعم، الذي يضفي طابعاً أنثوياً بامتياز. اللون الآحادي قد يكون فكرة جيدة جداً في هذه الحالة، مع انتقاء صندل ناعم لتكتمل الطلّة.

 

الكروب توب مع المخطط

كروب توب

التصاميم المخططة لا تختفي عن ساحة الموضة في أي فصل وأي موسم، وغالباً ما تعتمد في الملابس الكاجوال والمناسبات. يمكن اعتماد الكروب توب عند الخصر مع تنورة مخططة بالأبيض والأسود.

 

إقرئي أيضاً:

كيفية تنسيق الحزام للنساء الكيرفي

scroll load icon