نصيحتان هامتان لتنسيق لوك الفتاة النحيفة

نصيحتان هامتان لتنسيق لوك الفتاة النحيفة

قد نعتقد أنّ الفتيات والسيدات الممتلئات هن الوحيدات اللواتي قد يعانين عند شراء الملابس أو خلال تنسيقها لناحية إخفاء الدهون، لكن الحقيقة هي أن هناك العديد من الفتيات النحيلات اللواتي يشعرن بالوعي الذاتي تجاه أجسادهن ويعرفن حقيقة أن النحافة لها سلبياتها كما إيجابياتها، خاصة عندما يرغبن في إظهار بعض المنحنيات.

هذا هو السبب في أن محاولة العثور على الملابس المثالية للفتيات النحيفات قد لا تكون مهمة سهلة، وعلى عكس ما تخبرنا به بعض مجلات الموضة، فليس صحيحاً أن الفتيات النحيفات يمكنهن إرتداء كل شيء. إن كنتِ نحيفة جداً، تابعي في ما يلي نصائح هامة قد تحتاجينها عند تنسيق طلتك.

 

اعتمدي الطبعات

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by T U N I K the label (@tunik_thelabel)

ستساعدك الطبعات على إضافة بعض الحجم إلى جسمكِ، لأنها تعمل كتقنية بصرية يمكن تطبيقها بسهولة على ملابسك اليومية. أمّا أنواع المطبوعات المفضلة لدى أزياء الفتيات النحيفات فهي:

 

طبعات الورود: طبعات الورود القريبة من بعضها أو المتباعدة ستساعدك أن تبدي ممتلئة، وهو التأثير المثالي لأي سيدة نحيفة.

الأوراق: تعتبر الأوراق التروبيكال خيارًا رائعًا للرسومات والطبعات الكبيرة والجريئة. بالإضافة إلى ذلك، فهي أنثوية وأنيقة للغاية، في ما يتعلّق بالفتاة النحيفة.

 

 
 
 
View this post on Instagram

A post shared by Ollala Fashion Shop (@ollala.gr)

 

طبعات الحيوانات: من لا يحب مطبوعات الحيوانات؟ للحفاظ على التأثير البصري لجسم ممتلئ، حاولي ارتداء طبعات أو مطبوعات حيوانات كبيرة.

 

اعتمدي خطوطاً عمودية

نعلم جميعًا أن من أشهر نصائح أزياء التخسيس ارتداء خطوط أفقية. لذلك، عندما يتعلّق الأمر بمحاكاة جسم نحيف، فإن القيام بالعكس هو بالضبط ما يجب عليك فعله.

تعتبر الخطوط العمودية مثالية لأزياء الفتيات النحيلات، كما أن امتلاك زوج من الملابس معها أمر لا بد منه.

أفضل طريقة لارتداء الملابس النحيلة ذات الخطوط العمودية هي:

 

الفستان: الفستان المخطط مثالي للمناسبات الرسمية أو غير الرسمية.

السروال القصير: إذا كنت تفضلين ارتداء السروال القصير، فإن ارتداء ملابس مخططة بشكل عمودي هو نصيحة احترافية لملابس الفتيات النحيلات. بالإضافة إلى ذلك، ستحصلين على فرصة لإظهار ساقيك النحيفتين بأناقة ممكنة.

 بنطلوم مخطط

 

تنورة ماكسي: لماذا لا تفكري باعتماد تنورة ماكسي مخططة جميلة وملونة؟ هذا عنصر أساسي لا ينبغي أن تفوّته الفتيات النحيلات في خزانة ملابسهن.

 

إقرئي أيضاً:

نصائح موضة للمحجبات بحسب شكل الجسم 

scroll load icon