وجدتُ لكِ أفضل البناطيل الصيفية لإطلالة عصرية ومريحة

وجدتُ لكِ أفضل البناطيل الصيفية لإطلالة عصرية ومريحة

تبتعد الكثير من الفتيات والسيدات عن ارتداء البناطيل في فصل الصيف الحار، فهي ليست دائماً مريحة وتناسب الحرارة العالية. كنتُ من قبل أفكر بهذه الطريقة، وأبتعد كلياً عن ارتداء البناطيل مهما كان نوعها في فصل الصيف. لكنني وجدتُ أنّ خزانتي الصيفية لن تكتمل من دون البناطيل الصيفية خفيفة الوزن والمريحة جداً. من هنا، سأشارككِ أبرز موديلات البناطيل الصيفية العصرية والمريحة التي أنصحكِ باعتمادها هذا الصيف لطلّة مميزة.

 

بناطيل مناسبة لفصل الصيف

من المهم التركيز على نوعية القماش عند اختيار البناطيل الصيفية المناسبة مثل الكتان، القطن، القماش، الباجي، والحرير وغيرها...

 

إليكِ أفضل موديلات البناطيل الصيفية التي أنصحكِ بها:

 

يتمتّع هذا البنطال بستايل عصري ومميز، بعيداً عن القصات المملة. فهو مصنوع من الكتان المناسب لفصل الصيف، مع قصة الساقين الواسعتين. إذ يمنعكِ من أن تشعري بالحرارة كثيراً وقصة الساق تُريحكِ كثيراً.

pant

 

ما رأيكِ بإضافة مع الألوان الجميلة إلى خيارات البناطيل؟ لفتني كثيراً هذا البنطال المصنوع من الكتان والمريح جداً.

بنطال 

 

أنصحكِ أيضاً باعتماد بناطيل مريحة وعصرية بنقشة مميزة لطلّة بعيدة عن المألوف هذا الصيف. لذا لا تترددي في اختيار نقشات بألوان نابضة بالحياة تشبه حرارة وأجواء الصيف.

pant 

 

من قال بأنذه لا يمكنكِ اعتماد اللون الكاكي في الصيف؟ اختاري بنطالاً من الكتان بخصر عالي مع تطريز على نهاية الساقين، بالإضافة إلى حزام لمزيد من الأناقة للبنطال.

بنطال كتان

 

تُعتبر قصة البنطال بساق واسعة من القطع الفضفاضة والمريحة جداً في فصل الصيف. وما الأنسب من دمج هذه القصة بقماش القطن المريح جداً والمناسب لأجواء الصيف الحارة. لكن أنصحكِ باعتماد ألوان قوية مثل البرتقالي القوي والأخضر الفستقي النابض بالحياة.

بناطيل صيف 

 

بنطال

 

 

إقرئي أيضاً:

اكتشفي طرق تنسيق اللون الاخضر الفاتح في الملابس

scroll load icon