7 حمالات صدر مريحة وعملية ترند صيف 2021

7 حمالات صدر مريحة وعملية ترند صيف 2021

تعتبر حمالات الصدر من الأمور الأساسية التي تشغل بالنا نحن النساء، فليست كل حمالة جميلة وجذابة تناسب أجسادنا، أو تلائم فصول السنة، فمثلاً حمالات الصدر الدانتيل والتي تحوي على مادة البوليستر لن تكون ملائمة لطقس الصيف الحار. لذا قمنا بجمع اتجاهات هذا الصيف لنضعها أمامك لتختاري منها الأنسب.

 

Aerie Real Me Full Coverage Unlined Bra

حمالات صدر مريحة وعملية الأكثر رواجاً لصيف 2021

تمتاز هذه الحمالة بأنها مبطنة بدون حشوة صدر اضافية، الزخرفة في اعلى الحمالة لها جاذبية عالية، الاهم أن قماشتها تلائم فصل الصيف، وستجدين منها العديد من الالوان أهمها البيج الذي يتحمل العرق ورطوبة الجسمولا يظهر لونه تحت الثياب.

 

Bali Comfort Revolution Wireless Bra

حمالات صدر مريحة وعملية الأكثر رواجاً لصيف 2021\

أعتقد أننا جميعاً لن نرغب بموديل حمالة تقليدي وغير عصري، لكن أحياناً الراحة ضرورية جداً، وهذه الحمالة توفر أكبر قد من الراحة مع 5 الوان جميلة لها، كما أن شريط الحمالة العريض سيضفي راحة اضافية مع شد للصدر الكبير خاصة.

 

Maidenform Comfort Devotion Ultimate Lace-Trim Wire-Free Bra

حمالات صدر مريحة وعملية الأكثر رواجاً لصيف 2021

أعتقد أن هذه الحمالة سنحبها جميعاً، بالاضافة إلى شكلها الانثوي المميز، مع القليل من الدانتيل الرائع، فإنها ايضاً لا تحتوي على اسلاك معدنية، الأمر الذي يشبه الكابوس في حياتنا اليومية، لكنها في الوقت ذاته ستمنحك مظهراً مشدوداً للصدر وجذاب للغاية.

 

Jockey Forever Fit V-Neck Unlined Bra

حمالات صدر مريحة وعملية الأكثر رواجاً لصيف 2021

عندما يتعلق الأمر بالبحث عن حمالة صدر مريحة، فإن الحمالات التي تأتي بدون أسلاك هي الهدف، توفر هذه الصدرية غير المبطنة تغطية كاملة للصدر مع أشرطة عريضة، بالإضافة إلى لمسة جذابة من الخيوط المتشابكة في منتصف الصدر وقصّة الـ V.

 

Maidenform Pure Comfort Lace & Mesh Longline Wireless Bralette

حمالات صدر مريحة وعملية الأكثر رواجاً لصيف 2021

حمالات الصدر التي تأتي من قماش الدانتيل لها جاذبية واسعة، وإن كنتِ تفضلين هذا الاتجاه فننصحك باختيار هذه الحمالة الرائعة، التي تغطي منطقة الصدر بشكل كامل، كما أن الوانها أكثر من رائعة، وتمتاز أيضاً بامكانية وضع ربطات الحمالة على شكل X من الخلف لتناسب ملابسنا الصيفية المفتوحة.

 

Warner's No Side Effects Mesh Wing Wire Free Contour Bra

 

حمالات صدر مريحة وعملية الأكثر رواجاً لصيف 2021

عادة ما تجعلك الحمالات ذات التغطية الكبيرة لمنطقة الصدر تشعرين بالاختناق، لكن ليس مع هذه الحمالة اطلاقاً. بفضل قماشها الضاغط وحمالات الكتف القابلة للتعديل وحمالات الصدر المرنة الخالية من الأسلاك، ستحصلين على الكثير من الراحة، أما إذا لاحظتِ الاجنحة الجانبية للحمالة، فهذه مهمتها الاساسية التخلص من انتفاخ الإبط.

 

Fruit of the Loom 2-Pack T-Shirt Bra

حمالات صدر مريحة وعملية الأكثر رواجاً لصيف 2021

لاحظت عند كتابة المقال الآراء الايجابية التي وضعتها النساء ممن جربن هذه الحمالات، والنتيجة بحسب قولهن أكثر من رائعة، فهذه الحمالة تجمع بين الحشو الخفيف والأكواب الناعمة والمواد القطنية التي توفر الكثير من المرونة والراحة، كما أنها تأتي بالعديد من الالوان، اختاري منها ما يناسب بشرتك وملابسك.

 

إقرئي أيضاً

أحدث صيحات المايوهات في صيف 2021 لتواكبي آخر موضة

scroll load icon