أفضل أنواع بودرة الجسم للعرايس

أفضل أنواع بودرة الجسم للعرايس
محتويات
  1. بودرة الجسم للعرايس
  2. خطوات على كل عروس اتباعها تحضيرًا ليومها الكبير 

 تسعى العرائس عند تحضير حاجياتهن الجديدة إلى إيجاد مسحوق الجسم الذي ينبعث منه رائحة لا تقاوم بمجرد فتحه. بودرة الجسم للعرايس هي أحد أهم الحاجيات على كل عروس اقتنائها. 

فما هي أفضل أنواع بودرة الجسم للعرايس؟

 

بودرة الجسم للعرايس

دللي بشرة جسمك بأجمل الروائح المنعشة، واختاري من هذه المجموعة أفضل بودرة لجسمك قبل الزفاف وبعده، وامنحي بشرتك تأثيرًا ناعمًا وجذابًا. إليكِ افضل بودرة للجسم للمتزوجات والعرائس.

 

Scented blooming powder

Scented blooming powder

يجمع مسحوق ديور المعطر المزهر بين الخبرة والحرفية والجودة العالية، معربًا عن شخصيتك وأسلوبك المتميزين. يغني مسحوق ديور المعطر مع باقة رائعة من الاطلالات المشرقة والدافئة التي تضاف إلى جمال وأناقة كل عروس. تمنح هذه البودرة الجسم غطاء فاخر من النعومة. تضيء تركيبته الخفيفة والمتجددة البشرة ببريق قزحي الألوان جذاب.

 

Far Away Shimmering Body Powder

Far Away Shimmering Body Powder

يحتوي Avon Far Away Shimmering Body Powder على روائح عطرية مميزة، مع مقتطفات غريبة من الزهور النادرة الممزوجة بملاحظات العنبر والمسك. يضيف هذا المسحوق رائحة عطرية منعشة ومشمعة إلى الجلد.

لا تترددي في اختيار هذا المسحوق لعطر جسمك برائحة مميزة. الشيء الوحيد الذي لا يمكن تفويته في هذا المسحوق الرائع هو الطريقة التي ينبعث بها رائحته المميزة التي تعزز شعورك القوي بالنضارة والأنوثة وترمز إلى التجديد في نفس الوقت.

 

Absolutely Irresistible Shimmering Perfumed Body Powder

Absolutely Irresistible Shimmering Perfumed Body Powder

رائحة منعشة كل يوم، باستخدام بودرة الجسم المعطرة المتلألئة التي لا تقاوم على الإطلاق. مسحوق خفيف الوزن يلتقط العطر الحديث الذي يناسب جميع أنواع البشرة. يترك بشرتك ناعمة ويمتص الرطوبة الزائدة. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يعطي لمسة ناعمة مثل الحرير.

 

Youth Dew . Powder

Youth Dew . Powder

Youth Dew، Estee Lauder Powder للتعامل مع درجات الحرارة المرتفعة التي يمكن أن تؤدي إلى التعرق المفرط والرائحة الكريهة، سترفع تركيبته الفتل العرق عامل الراحة.

 

English Lavender perfumed Talc Body Powder

English Lavender perfumed Talc Body Powder

استمتعي بالشعور العطري الحديث والمغري بعد الاستحمام مع بودرة التلك المعطرة الإنجليزية من اللافندر. عطر يدوم طويلاً. إنه مصمم ليناسب جميع أنواع البشرة.

 

Perfumed Dusting Powder

Perfumed Dusting Powder

مسحوق الغبار المعطر، أوسكار دي لا رنتا متميز ورائع. إنه مصدر رائع للعطر طويل الأمد ويمتص الرطوبة بشكل فعال من الجلد. بالإضافة إلى ذلك، يمنحك شعورًا لطيفًا بالحيوية والنعومة، ويزيد من إشراقك. مع روائح جديدة من باقة زهور ولمسات خشبية ناعمة، مستوحاة من حدائق سانتو دومينغو المورقة المليئة بروائح الإيلانغ واليوسفي مع روائح زهر البرتقال والباتشولي. سلس للغاية.

 

خطوات على كل عروس اتباعها تحضيرًا ليومها الكبير 

فيما يلي قائمة بالأشياء التي يجب أن تبدأ العروس في متابعتها في المنزل حتى قبل جلسات ما قبل الزفاف، بحيث تكون بشرتها جاهزة.

ابدئي نظامًا غذائيًا صحيًا

يعكس وجهك ما تأكلينه. إذا كنت تتناولين الكثير من الطعام الدهني، فستظل البثور تظهر على الوجه، لذا ابدئي بنظام غذائي صحي. حاولي تضمين الخضروات والفواكه الخضراء في نظامك الغذائي. وحاولي تجنب الأطعمة المصنعة قدر الإمكان.

يحتوي الطعام المعالج على الكثير من السكر، مما يساعد في ظهور البثور. تناولي نظامًا غذائيًا متوازنًا وستبدئين في رؤية النتائج في فترة زمنية قصيرة فقط. بهذه الطريقة ستبدين لائقة ومتوهجة، في يومك الأكثر أهمية.

 

ضعي ماسك مرة واحدة في الأسبوع

في الوقت الحاضر، هناك الكثير من التلوث الذي يضر الجلد بشكل كبير. يخفي المكياج التصبغ والضعف فقط ولكن إذا كنت تريدين بشرة نظيفة وصحية، فحاولي وضع ماسك وجه مرة واحدة في الأسبوع. تعمل ماسكات الوجه المصنوعة منزليًا مثل المعجزة ويمكن إعدادها بمكونات المطبخ فقط. لذا حاولي وضع ماسك الوجه كل أسبوع حتى يتمكن الجلد من الإصلاح والبدء في التوهج وتتألقين مشرقة في يوم الزفاف الخاص بك.

 

الإكثار من شرب المياه

الماء يعمل كمعجزة. في جدولنا المزدحم، لا نلاحظ عادة ولكن استهلاكنا للمياه أقل بكثير. كمية جيدة من الماء يمكن أن تشفي الكثير من المشاكل في جسمنا وتعمل مثل عجب للبشرة. لذا اجعليها عادة وجود 2-3 لترات على الأقل من الماء كل يوم حتى يتوهج وجهك ويلمع في يوم زفافك.

 

حسّني دورة نومك

النوم جزء مهم من روتينك اليومي. إذا كنت تنامين بشكل صحيح، فسيعمل كل شيء في جسمك بشكل مثالي. قبل يوم زفافك، احصلي على ما لا يقل عن 6-7 ساعات من النوم حتى تلتئم الهالات السوداء. النوم السليم سيجعل بشرتك تشعر بالانتعاش ولن ينعكس أي تصبغ على وجهك.

 

التدليك المنزلي

التدليك هو أسهل طريقة للاسترخاء بأكثر الطرق إرضاء. يساعد التدليك في تخفيف كل الألم في المفاصل ويعطي ألمًا جديدًا شعورًا أقل. قبل الزواج، سيعمل التدليك العجائب. حاولي الحصول على تدليك الوجه في المنزل مرة واحدة في الأسبوع وستبدئين في ملاحظة التغيير في بشرتك قريبًا جدًا. سيساعد التدليك بشرتك على التنفس وإزالة جميع التوترات.

ستلاحظين فائدة التدليك على المدى الطويل عندما تتوهج بشرتك وتشعرين بالانتعاش في يوم زفافك.

 

هذه هي النصائح التي يجب على العروس اتباعها حتى تتمكن من الحصول على المظهر المثالي في يوم زفافها. سيساعد ذلك العروس على إعداد بشرتها لجميع الماكياج والوظائف.

 

اقرئي أيضًا:

فوائد كريم نيفيا للوجه

فوائد زيت الجلسرين السائل للجسم

scroll load icon