كيف تختارين أفضل شنط سفر للعرايس

which-rimowa-luggage-should-you-get-

إليك أفضل شنط سفر للعرايس

الكثير من الأشخاص المقبلين على الزواج يبحثون عن أفضل شنط سفر للعرايس بأسعار في متناول الجميع وبجودة عالية، حيث تعد شنط السفر لا غنى عنها ويحتاجها الكثير من الأشخاص ليس العرايس فقط، لذلك سوف نوضح أهمية شنط السفر بالنسبة للعرايس.

موديلات أفضل شنط سفر للعرايس

سوف نقوم بعرض صور لجميع شنط السفر الخاصة بالعرائس، حيث تعد شنط السفر هي مرآة أصحابها، وهي التي تعكس شخصيتهم من اختيارهم لألوان شنطهم، حيث ننصح أيضاً أن تكون ماركة معروفة كي تصبح جودتها عالية وخامة مضمونة، لذلك فسوف أوضح لك أهم ثمانية نصائح لاختيار شنط سفر مثالية، يجب عليك قراءتها جيدًا واتباع هذه النصائح.

ثمانية نصائح لاختيار شنط سفر مثالية

يجب على المسافرين وخاصة العرائس، أن يقمن بالتخطيط جيدًا لجميع رحلاتهن دون فقدان التفاصيل الصغيرة التي تعد مهمة جدًا لذلك فسوف نوضح العديد من النصائح والتعليمات التي يجب عليك إتباعها للحصول على شنطة سفر مناسبة.

  • قومي باختيار الألوان الفاتحة والتي تعد ذات طابع جريء لأن هذه الألوان هي اللغة التي تعطي الإحساس بالتفاؤل والإشراق والأمل، ويمكنك تميز شنطتك من بين الشنط المختلفة في محطات القطار مثلاً كما يمكنكِ اقتناء أفضل وأجود الخامات والشنط المتعددة الأماكن.
  • يختلف الكثير من الأشخاص في اختيار الشنطة، حيث يرى البعض اختيارها صلبة أم لينه، والكثير من الأشخاص يفضلونها الصلبة كي تتحمل الكثير من متعلقاتهم الشخصية، والبعض الآخر يرون أن اللينة أفضل كي تصبح سهلة الحمل.
  • يجب أن تقوم بانتقاء حجم شنطة السفر بعناية كي تستطيع حمل جميع متعلقاتك الشخصية.
  • يجب أيضاً أن تقومي باختيار شنط السفر التي لديها الاستعداد في التوسع، لأنها تعد ميزة مهمة يحتاجها جميع الأشخاص، لأنها تغطي مساحة كافية لحفظ جميع مثل متعلقاتك الشخصية والتي تتضمن للهدايا التذكارية التي سوف تشتريها.
  • يمكنك استخدام شنط السفر التي تحتوي على قفل، ويمكنك تثبيت الرقم السري كي لا تقوم بتكراره كل مرة، وينصح أيضاً بحفظ الرقم السري على الهاتف المحمول الخاص بك أو كتابته في الملاحظات، وتعد شنط سفر التي تحتوي على قفل هي الأكثر أماناً.
  • يوجد الكثير من شنط السفر المنظمة التي تحتوي على خلايا مختلفة، بحيث تضع كل خلية متعلقات منفردة خاصة بك، ويمكنك تقسيمها إلى خلية منفرد بالأحذية، وخلية منفردة بالملابس، وخلية أخرى منفردة بالشنط، حيث تتوفر أيضا الكثير من الشنط أقسام جلدية من أهم مميزاتها هي أنها تعمل على فصل الملابس النظيفة عن الملابس المتسخة.

أشهر ماركات شنط السفر

يوجد الكثير من أنواع الماركات في شنط السفر، والتي تصلح أيضاً وتكون مخصصة للعرائس الذين يريدون السفر، ويريدون أخذ جميع أمتعتهم ومتعلقاتهم الشخصية، ويمكنك ايجاد هذه الماركات على مواقع البحث في جوجل أو من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، ويمكنك كتابة اسم الماركة التي تريدينها في مواقع البحث في جوجل وسوف يظهر لك كافة التفاصيل الخاصة بهذا الفرع مثل العنوان او رقم التليفون والصفحة الرسمية الخاصة بهم والموقع الإلكتروني الخاص بهم.

طريقة تزيين شنط سفر للعرايس

يمكنك تزين شنط السفر الخاصة بالأشخاص المقبلين على الزواج، لكي تصبح أفضل شنط سفر للعرايس كي تنال إعجاب الأشخاص الذين يشاهدونها وسوف ينبهرون بجمالها، وننصح أيضا عند تزين شنط السفر للعرائس استخدام التل والورد المجفف ويجب أن يكون التل من الألوان الهادئة الرقيقة ويعد الورد المجفف أو الصناعي أفضل في التزيين لأنه يعيش فترة أطول. 

 

اقرئي أيضاً: تسريحات مع تاج ناعم للعرايس 

scroll load icon